بالتفاصيل.. مران الأهلي.. مؤمن زكريا يظهر بالتتش.. وانتظام سليمان وحمدي فتحي في التدريبات.. وغياب رباعى الفريق - تحيا مصر.نت بالتفاصيل.. مران الأهلي.. مؤمن زكريا يظهر بالتتش.. وانتظام سليمان وحمدي فتحي في التدريبات.. وغياب رباعى الفريق | تحيا مصر.نت

بالتفاصيل.. مران الأهلي.. مؤمن زكريا يظهر بالتتش.. وانتظام سليمان وحمدي فتحي في التدريبات.. وغياب رباعى الفريق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته،

مران الاهلى, مؤمن زكريا, انتظام سليمان, حمدى فتحى, التدريبات, غياب رباعى الفريق,

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته،
مساء اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ظهور مؤمن زكريا

وأفاد مراسل يلا كورة، أن مران الأهلي شهد ظهور مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق، حيث قام بأداء بعض التدريبات العلاجية والتأهيلية، لكنه لم يشارك مع زملائه في التدريبات.

وظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، على هامش تدريبات الفريق بملعب مختار التتش في الجزيرة.

مصافحة مؤمن زكريا

وحرص عدد من لاعبي النادي الأهلي على مغادرة المران ومصافحة مؤمن زكريا، والذي يغيب عن التدريبات طوال الفترة الماضية بسبب تدهور حالته الصحية، وخضوعه للعلاج.

البرنامج العلاجي

وينفذ زكريا برنامجا علاجيا في الفترة الجارية، بتوصية من أطباء ألمان مسئولين عن حالته  بالتنسيق مع إدارة النادي الأهلي، والمقرر أن يسافر مجددا في الفترة المقبلة للخضوع لفحوصات طبية جديدة.

مؤمن زكريا يستلم "روشتة" العلاج

وكان من المقرر أن يسافر مؤمن زكريا إلى ألمانيا مُجدداً، لمتابعة مراحل علاجه، للتعافي سريعاً والعودة إلى ممارسة كرة القدم، مع القلعة الحمراء، وكان اللاعب قد ظهر في احتفال الأهلي بالتتويج بدرع الدوري ال41، وأكد أنه يسعى للعودة إلى الملاعب في أقرب فرصة.

وقال مؤمن في تصريحات تليفزيونية، لقناة "Time Sports" خلال تواجده في حفل التكريم: "فخور بتكريم بيتي النادي الأهلي لي، وأنا واحد من أبناء القلعة الحمراء، وإن شاء الله في أقرب فرصة سوف أنضم لهم في الملعب".

أصعب البطولات

وأضاف مؤمن زكريا: "لقب الدوري الأخير كان من لقباً غالياً ومن أصعب البطولات في تاريخ النادي الأهلي، واشتقت لمباريات القمة، أكثر من أي شئ آخر، وأتمنى التواجد في المباريات القادمة".

تكريم مؤمن

وقامت إدارة الأهلي، بتكريم اللاعب الدولي المصري، خلال حفل التتويج بدرع الدوري المصري الممتاز، حيث خصصت الإدارة إحدى فقرات الحفل لتكريم مؤمن زكريا ودعمه خلال فترة علاجه، وذلك من خلال عرض فيديو مسجل لأهداف جناح الفريق، إضافة إلى منحه ميدالية ودرع تكريمي.

كان مؤمن زكريا، جناح النادي الأهلي، قد حصل على روشتة علاج من الطبيب الألماني المختص بمتابعة حالته الصحية، تضمنت تفاصيل البرنامج العلاجي الذي سيخضع له خلال المرحلة المقبلة.

انتظام وليد سليمان وحمدي فتحي

وشهد مران الأهلي، انتظام الثنائي وليد سليمان وحمدي فتحي، مع باقي اللاعبين في التدريبات، بعد حصولهما على راحة أمس الأحد.

غياب الظهير الأيسر

وغاب محمود وحيد الظهير الأيسر للأهلي، بعد حصوله على راحة بإذن مدير الكرة الكابتن سيد عبد الحفيظ.

مشاركة مروان

وشارك المهاجم مروان محسن في تدريبات الأهلي، بعد تخليه عن قناع الوجه الذي ظل يرتديه خلال الفترة الماضية.

وحصل عدد من اللاعبين على راحة من المران وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وأحمد فتحي وأفشة وحسين الشحات وعمرو السولية إضافة إلى الرباعي الأجنبي أزارو وجيرالدو واجايي وديانج.

رباعي الفريق يغيب

وغاب رباعي الفريق رمضان صبحي وعمار حمدي وصلاح محسن ومصطفى شوبير للانضمام إلى المنتخب الأوليمبي

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بالتفاصيل.. مران الأهلي.. مؤمن زكريا يظهر بالتتش.. وانتظام سليمان وحمدي فتحي في التدريبات.. وغياب رباعى الفريق
بالتفاصيل.. مران الأهلي.. مؤمن زكريا يظهر بالتتش.. وانتظام سليمان وحمدي فتحي في التدريبات.. وغياب رباعى الفريق
https://3.bp.blogspot.com/-Gc36Zbiw3fE/Xbd3E3J2x8I/AAAAAAAAERc/UqOq0DDxSDkEsNJWrat-uS9fy5I9FD6BACK4BGAYYCw/s400/16654368121568819674.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-Gc36Zbiw3fE/Xbd3E3J2x8I/AAAAAAAAERc/UqOq0DDxSDkEsNJWrat-uS9fy5I9FD6BACK4BGAYYCw/s72-c/16654368121568819674.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_434.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_434.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy