القصة الكاملة لاختفاء شهد والعثور على جثتها.. وتفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها.. والداخلية تكشف أسباب وفاتها.. وأديب يعلق - تحيا مصر.نت القصة الكاملة لاختفاء شهد والعثور على جثتها.. وتفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها.. والداخلية تكشف أسباب وفاتها.. وأديب يعلق | تحيا مصر.نت

القصة الكاملة لاختفاء شهد والعثور على جثتها.. وتفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها.. والداخلية تكشف أسباب وفاتها.. وأديب يعلق

أثارت قضية اختفاء شهد أحمد الطالبة في الصف الثاني بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، والعثور على

اختفاؤ شهد, الساعات الاخيرة فى حياة شهد, اسباب الوفاة, القصة الكاملة,

أثارت قضية اختفاء شهد أحمد الطالبة في الصف الثاني بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، والعثور على
جثتها في نهر النيل بالجيزة، جدلا كبيرا في الشارع المصري خلال الساعات الماضية.

بداية القصة

في البداية، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "#ادعوا_لشهد_أحمد"، مشيرين إلى قصة اختفاء الطالبة في ظروف غامضة.

من جانبه، أكد أحمد كمال حسين والد الطالبة شهد أحمد، إن ابنته مختفية من يوم الأربعاء الماضي، ولم تعد إلى المنزل حتى الآن.

وأضاف والد شهد في تصريحات خاصة لموقع  "فالصو"، أن ابنته طالبة في الصف الثاني بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، وتوجهت إلى الجامعة يوم الأربعاء الماضي بشكل طبيعي، إلا أنها اختفت في ظروف غامضة.

وأكد والد الطالبة، أن ابنته ليست في خلاف مع الأسرة ولم يحدث أي مشاداة أو خلافات معها في المنزل قبل تغيبها، مؤكدا في الوقت ذاته إلى أنه لم يكن هناك أية تهديدات تلتقها الأسرة أو ابنته خلال الفترة المقبلة.

الداخلية تكشف أسباب وفاة شهد

كشفت وزارة الداخلية في بيان رسمي، السبت، عن تفاصيل العثور على جثة شهد غريقة بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.

وأكد البيان أنه على خلفية ما تم تداوله بصفحات مواقع التواصل الإجتماعى من واقعة إختطاف فتاة جامعية والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، فقد تبين قيام المدعو  أحمد كمال حسين محمد – “والد المذكورة” (مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء)، بالإبلاغ عن غياب نجلته – الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، حيث أنها عقب خروجها من الجامعة بتاريخ 6 الجارى لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأنه لا يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائياً، وقد تم النشر عن الغائبة فى حينه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وأوضح البيان أنه بتاريخ 7 الجارى تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة عن العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة فى العقد الثانى من العمر ترتدى ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام ، وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

وشدد على أنه بتاريخ 8 الجارى حضر والد المذكورة وتعرف على الجثمان وقرر أنها كريمته المدعوة “شهد” التى كانت تعانى من مرض نفسى “وسواس قهرى” وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحد.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شهد

وبحسب التحريات، فإن الطالبة المختفية كانت تعاني في الفترة الأخيرة من اضطرابات نفسية، "وأن يوم اختفاءها طلبت مبلغ مالي من زملائها بالكلية، وتوجهت عقب ذلك إلى موقف سيارات الأجرة العمومي واستقلت سيارة أجرة في اتجاه القاهرة".

وأشارت التحريات إلى أن جميع زملاء الطالبة أشادوا بحسن خلق شهد وأنها متميزة ولكنها عانت الفترة الأخيرة من أزمة نفسية جعلتها منعزلة وتعاني من بعض الاضطرابات.

وعثرت الأجهزة المعنية على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة شهد أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق.

ونقل موقع "صدى البلد" عن مصادر أمنية له قولها إن المعاينة الأولية للجثة أثبتت عدم وجود شبهة جنائية أو آثار تعدٍ على جسدها، كما انه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها.

عمرو أديب يعلق

من جانبه، علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة العثور على جثة الطالبة، مشيرا إلى أن هناك دعوات كثيرة على مواقع التواصل الكثيرة تطالب بحق شهد.

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الجمعة: "واقعة مأساوية بس فيه ناس بتسخن في الموضوع، هوّ إيه حق شهد؟، طب إحنا كنا فاهمين الكلام ده في قضية محمود البنا، مين اللي رمى معلومة أن شهد ليها حق؟".

وأكد الإعلامي، أنه لا يمكن حاليًا الجزم بالسبب وراء العثور على جثة الطالبة شهد أحمد بنهر النيل، مشيرًا إلى ان الجهات القضائية والنيابة العامة توالي التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: القصة الكاملة لاختفاء شهد والعثور على جثتها.. وتفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها.. والداخلية تكشف أسباب وفاتها.. وأديب يعلق
القصة الكاملة لاختفاء شهد والعثور على جثتها.. وتفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها.. والداخلية تكشف أسباب وفاتها.. وأديب يعلق
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhvpFpHZ6FIFLTe59R00dzYMFIs3_gb7Lh0MjeSUaIT5PS9TzLzgcMpb0crzSUclqk17y8Y11g3Ar5Vf8seF7lyI7kPThekAcV4fpx8qQF6ok_gQp3838u9dxtx4jzkTREHIisfO0i-OrND/s400/yytt.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhvpFpHZ6FIFLTe59R00dzYMFIs3_gb7Lh0MjeSUaIT5PS9TzLzgcMpb0crzSUclqk17y8Y11g3Ar5Vf8seF7lyI7kPThekAcV4fpx8qQF6ok_gQp3838u9dxtx4jzkTREHIisfO0i-OrND/s72-c/yytt.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_516.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_516.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy