بعد خناقة الطالبة والعميد.. فضيحة جديدة في جامعة طنطا.. طالب يدخن الحشيش في المحاضرة ويبصق على الدكتور - تحيا مصر.نت بعد خناقة الطالبة والعميد.. فضيحة جديدة في جامعة طنطا.. طالب يدخن الحشيش في المحاضرة ويبصق على الدكتور | تحيا مصر.نت

بعد خناقة الطالبة والعميد.. فضيحة جديدة في جامعة طنطا.. طالب يدخن الحشيش في المحاضرة ويبصق على الدكتور

بعد واقعة نشوب مشادة كلامية بين طالبة ودكتور جامعي، تم ضبط طالب

خناقة الطالبة والعميد, فضيحة جديدة, جامعة طنطا, طالب يدخن الحشيش فى المحاضرة,

بعد واقعة نشوب مشادة كلامية بين طالبة ودكتور جامعي، تم ضبط طالب
يدخن سيجارة حشيش داخل مدرج كلية التجارة، بجامعة طنطا.

وبحسب موقع "القاهرة 24"، الواقعة حدثت أمس الأول أثناء إحدى المحاضرات، حيث فوجئ الدكتور بدخان يتصاعد من المدرج وعندما سأل الطالب ويدعي ”أحمد“ ما هذا الدخان، فقال له“ أنا بضرب سيجارة حشيش“.

بعد ذلك انفعل الطالب وأخذ يسب دكتور المادة وبصق عليه وعلى الطلاب، فما كان من الدكتور إلا أن استدعى الأمن وألغي المحاضرة، وتقدم بمذكرة لعميد كلية التجارة.

اقرأ أيضا: “وريني بره مينفعش قدام الطلبة”.. عميد حقوق طنطا يطرد طالبة بطريقة مهينة.. وأول رد من العميد.. وقرار عاجل من الجامعة  

ويأتي ذلك بعد واقعة مؤسفة حدثت بتجارة طنطا أيضا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد طرد دكتور جامعي، لطالبة من المدرج، بطريقة مهينة أمام الطلاب، مستخدما إيحاءات جنسية.

وتبين أن صاحب الواقعة هو الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية الحقوق بجامعة طنطا، ونشبت بينه وبين الطالبة مشادة كلامية، أثناء محاضرة له بكلية التجارة، مما دفعه لطردها من المدرج، وطلب الأمن لإخراجها، مما أثار غضب الطالبة، قائلة: "والله لأوريك إزاي تطردني كده"، ليرد عليها العميد بإشارة اعتبرها البعض غير أخلاقية وبها إيحاءات جنسية، بقوله: “وريني برة مينفعش قدام الطلبة”، وسط تعالي أصوات الضحك من المدرج.

الواقعة أثارت غضب رواد السوشيال ميديا، والذين أكدوا أن العميد أهان الطالبة، حتى لو كانت مخطئة، وكان يجب استخدام أسلوب أفضل من ذلك تجاهها.

أول رد من العميد

من جانبه، كشف الدكتور محمد ابراهيم، عميد كلية حقوق جامعة طنطا، إن الفيديو المتداول للواقعة مجتزأ من سياقه تماما، موضحًا أن الطالبة أساءت إليه.

وأوضح إبراهيم في تصريحات لموقع “القاهرة 24“، أنه عميد كلية الحقوق ويدرس مادة القانون التجاري لطلاب الفرقة الأولي في كلية التجارة، وأثناء محاضرة له تحدثت طالبة في الهاتف داخل المحاضرة فطلب منها القدوم إليه وتسليم الكارنيه الخاص بها فرفضت.

وتابع، أنه قام بطلب أمن الجامعة لها، فرددت 10 مرات جملة ”والله لاوريك“ كنوعا من التهديد له، مضيفاً: “فما كان منى إلا أن وبختها، وقلت لها أنه لا يصح أن تقولي هذا أمام الطلاب وتوبخيني ولو عاوزة تعملي حاجة وتوريني يبقي بره".

وأكد أن الطالبة تدعى ”إنجي“ واتصلت بوالدها عبر الهاتف وطلبت منه التحدث إليه وهو ما رفضه، وفي اليوم الثاني حضرت مع والدها وشخص آخر، ووضح الوالد أنها تعاني من مشاكل نفسية وعرض عليه بعض الروشتات، واعتذرت لي في مكتبي وستقوم بالاعتذار الأسبوع المقبل أمام الطلاب، لافتا إلى أنه قدم مذكرة رسمية لعميد كلية التجارة.

جامعة طنطا تحقق في الواقعة

وبحسب موقع "صدى البلد" أصدر الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا توجيهاته إلى نواب الجامعة بالضرورة فتح باب التحقيق فى الواقعة والتأكد من مدى صحتها وتوقيتها أو إذا ما ثبت صحتها وتطرقها إلى تلك التصرفات غير لائقة وخارجة عن التقاليد والأعراف الجامعية والعلاقة التي يجب أن تسود بين الطالب وأستاذه الجامعي.

وشدد رئيس جامعة طنطا على ضرورة سماع أقوال عميدي كلية التجارة والحقوق فى واقعة تطاول الطالبة وبعض زملائها أثناء المحاضرة منبها على ضرورة الإلتزام وتنفيذ كافة اللوائح الطلابية المعترف بتنفيذها وفق قرارات ولوائح المجلس الأعلي للجامعات المصرية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية فى شأن تطاول الطالبة وزملائها.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بعد خناقة الطالبة والعميد.. فضيحة جديدة في جامعة طنطا.. طالب يدخن الحشيش في المحاضرة ويبصق على الدكتور
بعد خناقة الطالبة والعميد.. فضيحة جديدة في جامعة طنطا.. طالب يدخن الحشيش في المحاضرة ويبصق على الدكتور
https://2.bp.blogspot.com/-l5pabGVDQDo/Xb3G5RbVLEI/AAAAAAAAEv0/pqYQhKhNpQUBlld3SDJwFRQRptKcSkzUgCK4BGAYYCw/s400/15c5734b-d84b-4979-9da5-26e0a940f257.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-l5pabGVDQDo/Xb3G5RbVLEI/AAAAAAAAEv0/pqYQhKhNpQUBlld3SDJwFRQRptKcSkzUgCK4BGAYYCw/s72-c/15c5734b-d84b-4979-9da5-26e0a940f257.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_15.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_15.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy