انتهاء أزمة «شارة قيادة المنتخب».. وأول تعليق من صلاح على الأزمة - تحيا مصر.نت انتهاء أزمة «شارة قيادة المنتخب».. وأول تعليق من صلاح على الأزمة | تحيا مصر.نت

انتهاء أزمة «شارة قيادة المنتخب».. وأول تعليق من صلاح على الأزمة

شهدت الأيام الأخيرة جدلًا واسعًا فى الشارع الرياضي المصري حول من الأحق بين

شارة قيادة المنتخب, اول تعليق من محمد صلاح, احمد فتحى,

شهدت الأيام الأخيرة جدلًا واسعًا فى الشارع الرياضي المصري حول من الأحق بين
خبرة أحمد فتحي لاعب الأهلي، والقيمة العالمية المتمثلة فى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي على حمل شارة قيادة منتخب مصر.

أحمد فتحي يرفض

وانتشرت أخبار فى الساعات الأخيرة حول رفض أحمد فتحي، طلب الجهاز الفني للفراعنة بالتنازل عن شارة القيادة للمنتخب المصري لصالح محمد صلاح تقديرًا للمستويات العالمية التى يقدمها فى الدوريات الأوروبية.

مسئولو النتخب يتدخلون

أنهى مسئولو المنتخب الوطني أزمة شارة قيادة المنتخب، بعدما تم الاتفاق على منحها للأقدم في صفوف الفريق.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن مصدر داخل منتخب مصر قوله إن محمد صلاح لم يطلب الحصول على شارة القيادة للمنتخب، وأن منحه الشارة جاء كنوع من التكريم لإنجازات اللاعب من قبل اتحاد الكرة والمنتخب بعد حصوله على المركز الثالث والرابع كأفضل لاعب فى العالم.

جهاز المنتخب

وأضاف المصدر أن فكرة منح محمد صلاح شارة قيادة المنتخب جاءت من قبل جهاز المنتخب، مشيراً إلى أن اللاعب يفضل استمرار منح الشارة للاعب الأقدم فى صفوف الفراعنة خلال المعسكرات المقبلة.

جلسة مع فتحي

وكان مدير منتخب مصر قد عقد جلسة مع أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، الذي اعتذر عن عدم التواجد فى معسكر منتخب مصر المقبل، المقرر انطلاقه فى شهر نوفمبر فى حالة عدم حصوله على شارة القيادة بصفته الأقدم داخل صفوف الفراعنة.
بركات

عقد محمد بركات مدير منتخب مصر مع أحمد فتحى لطلب منح الشارة إلى محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر وهو ما تحفظ عليه فتحى خلال الجلسة وأكد أن الشارة حق أصيل له لأنه الأقدم وفى حالة عدم الحصول على شارة القيادة فإنه يعتذر عن التواجد فى المعسكر المقبل وأكد أن هذا الأم ليس تقليلاً من صلاح ولكن لأن هذا حقه إلى جانب أن هذا هو النظام المتبع فى المنتخب المصري.

صلاح يتجاهل

وواصل محمد صلاح تجاهله الرد على القضية المثارة فى الوسط الرياضي المصري والذي هو طرف أصيل فيها من خلال نشر صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بصحبة كتابًا يقراءه معلقًا ” هناك بالتأكيد أوجه للتشابه”.

ويستعد صلاح لخوض لقاء هام بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل أمام أرسنال ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيد عبدالحفيظ: شارة قيادة المنتخب ليست من حق محمد صلاح

علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أزمة شارة قيادة المنتخب الوطني والتي تفجرت خلال الفترة القليلة الماضية.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية : أحمد فتحي هو الأحق بشارة قيادة المنتخب الوطني من محمد صلاح.

وتابع عبدالحفيظ : "الحديث في هذا الأمر بالوقت الحالي خطر للغاية، هناك أساس منذ سنوات طويلة يسير عليه المنتخب في نظام شارة القيادة، لا بد ألا يتم كسره تحت أي ظرف".

واستكمل : "الحديث عن شارة القيادة وتغييرها في الوقت الحالي يخلق نوعا من النفسنة بين اللاعبين، فشارة القيادة من حق أحمد فتحي وليس صلاح. حقه الأدبي وهو الأحق به".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: انتهاء أزمة «شارة قيادة المنتخب».. وأول تعليق من صلاح على الأزمة
انتهاء أزمة «شارة قيادة المنتخب».. وأول تعليق من صلاح على الأزمة
https://1.bp.blogspot.com/-Uk598yWqJlg/XbPDE7ak40I/AAAAAAAAD58/iDNlAkemLEENpn8VUbmZEjoc3hSOaO-fACK4BGAYYCw/s400/00%2B%25287%2529.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-Uk598yWqJlg/XbPDE7ak40I/AAAAAAAAD58/iDNlAkemLEENpn8VUbmZEjoc3hSOaO-fACK4BGAYYCw/s72-c/00%2B%25287%2529.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_655.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_655.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy