بعد العثور على 39 جثة «مراهقين» داخل شاحنة في لندن.. رسالة من ضحية لأمها: «أنا أموت لا أستطيع التنفس.. أحبكم جداً يا أمي و يا أبي. أمي.. أنا آسفة» - تحيا مصر.نت بعد العثور على 39 جثة «مراهقين» داخل شاحنة في لندن.. رسالة من ضحية لأمها: «أنا أموت لا أستطيع التنفس.. أحبكم جداً يا أمي و يا أبي. أمي.. أنا آسفة» | تحيا مصر.نت

بعد العثور على 39 جثة «مراهقين» داخل شاحنة في لندن.. رسالة من ضحية لأمها: «أنا أموت لا أستطيع التنفس.. أحبكم جداً يا أمي و يا أبي. أمي.. أنا آسفة»

رسالة من ضحية لامها, العثور على 39 جثة, مراهقين, شاحنة فى لندن,


أعلنت الشرطة البريطانية، الأربعاء، أنه تم العثور على 39 جثة، معظمها تعود لمراهقين، داخل حاوية تحملها شاحنة في منطقة صناعية بمدينة إيسكس شرقي العاصمة لندن.

وقال وزير الدولة للشؤون الداخلية إن السلطات البريطانية تعمل على ضمان محاسبة المسؤولين عما جرى، فيما تم اعتقال سائق الشاحنة.

وأضاف أن الشاحنة كانت قادمة من بلغاريا ووصلت بريطانيا السبت الماضي، فيما تم اكتشاف الحاوية التي تحملها الشاحنة فجر اليوم عند الساعة 01:40 صباحا بالتوقيت المحلي.

رسالة أخيرة

انتشرت مؤخراً الرسائل الأخيرة المؤثرة التي بعثتها إحدى ضحايا "شاحنة الجثث" البريطانية لأهلها من داخل المركبة قبل وفاتها. حسبما ذكر موقع قناة"العربية".

واكتشِفت الشاحنة وبداخلها 39 جثة الأربعاء الماضي بعدما تلقت خدمات الطوارئ البريطانية بلاغاً بوجودها في منطقة صناعية في غرايز في المملكة المتحدة على بعد نحو 32 كيلومترا شرقي وسط لندن.

الضحايا صينيون

وذكرت الشرطة البريطانية أنها تعتقد أن الضحايا صينيون، لكن بكين قالت إن هذا لم يتأكد بعد. كما أعلنت السفارتان الصينية والفيتنامية أن مسؤوليهما يتعاونون مع الشرطة البريطانية. من جهته أكد قس من منطقة زراعية في فيتنام لوكالة "رويترز" اليوم أن غالبية الضحايا فيتناميون على الأرجح حيث يعتقد أنهم جاءوا من المنطقة التي يعيش بها.

رسالة لضحية فيتنامية

وانتشرت أمس رسائل كتبتها إحدى الضحايا الفيتناميين وتدعى فام تي ترا ما (26 عاماً) لوالدتها الثلاثاء من داخل الشاحنة التي كانت متجهة من بلجيكا إلى بريطانيا، قبل وفاتها.
وكتبت فام لوالدتها، قبل ساعتين من وصول الشاحنة إلى المنطقة الصناعية في المملكة المتحدة حيث عُثر على الجثث بداخلها: "أنا آسفة جداً جداً، يا أمي يا أبي، رحلتي إلى بلادٍ خارجية فشلت".

كلمات مؤثرة

وتابعت: "أنا أموت، لا أستطيع التنفس. أحبكم جداً يا أمي و يا أبي. أمي، أنا آسفة".

المهربين

من جهته، ذكر شقيق فام أن رحلة أخته لبريطانيا بدأت في 3 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، مضيفاً أنها طلبت من عائلتها عدم الاتصال بها لأن المهربين لا يسمحون لها بتلقي المكالمات.

تفاصيل الرحلة

وقد سافرت فام أولاً إلى الصين، حيث مكثت لبضعة أيام، بعدها سافرت إلى فرنسا. وأوضح شقيقها أن فام كانت تتصل بعائلتها عند وصولها إلى كل محطة من محطات الرحلة.

وقد حاولت فام أولاً العبور من فرنسا إلى بريطانيا في 19 أكتوبر/تشرين الأول، لكن تم كشف أمرها وإعادتها لفرنسا.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال قائد بالشرطة البريطانية، أندرو مارينر: "هذا حادث مأساوي حيث فقد عدد كبير من الناس حياتهم. استفساراتنا جارية لتحديد ما حدث".

وأضاف: "نحن بصدد تحديد هوية الضحايا، لكنني أتوقع أن تكون هذه عملية طويلة".

وتابع: "لقد ألقينا القبض على سائق الشاحنة فيما يتعلق بالحادث، ولا يزال محتجزا لدى الشرطة مع استمرار تحقيقاتنا".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بعد العثور على 39 جثة «مراهقين» داخل شاحنة في لندن.. رسالة من ضحية لأمها: «أنا أموت لا أستطيع التنفس.. أحبكم جداً يا أمي و يا أبي. أمي.. أنا آسفة»
بعد العثور على 39 جثة «مراهقين» داخل شاحنة في لندن.. رسالة من ضحية لأمها: «أنا أموت لا أستطيع التنفس.. أحبكم جداً يا أمي و يا أبي. أمي.. أنا آسفة»
https://2.bp.blogspot.com/-QNr0PFrb--c/XbRxiDtrchI/AAAAAAAAD90/CkgiME6mCPYFTTJPmypBPq3l9pujbb4ZwCK4BGAYYCw/s400/capture_2%2B%25284%2529.png
https://2.bp.blogspot.com/-QNr0PFrb--c/XbRxiDtrchI/AAAAAAAAD90/CkgiME6mCPYFTTJPmypBPq3l9pujbb4ZwCK4BGAYYCw/s72-c/capture_2%2B%25284%2529.png
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/39.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/39.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy