المطربة نادية مصطفى تهاجم محمد رمضان: ليس مطربًا.. يقدم "ميوزيكال" ولا يعتمد على صوته - تحيا مصر.نت المطربة نادية مصطفى تهاجم محمد رمضان: ليس مطربًا.. يقدم "ميوزيكال" ولا يعتمد على صوته | تحيا مصر.نت

المطربة نادية مصطفى تهاجم محمد رمضان: ليس مطربًا.. يقدم "ميوزيكال" ولا يعتمد على صوته

علقت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية على

محمد رمضان, نادية مصطفى, حفلة محمد رمضان فى الساحل,

علقت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية على
الشكل الذى ظهر فيه الفنان محمد رمضان فى حفله الأخير الذى أقيم فى الساحل الشمالى، قائلة إنه بالفعل أخذ تصريحا من نقابة المهن، خاصة أن هناك بروتوكولا مشترك بين الثلاث نقابات وهى الموسيقية والتمثيلية والسينمائية وكان بموجب ظهوره بشكل لائق على المسرح ولكن لم يحدث ذلك واستاء البعض منه.

وأضافت أن محمد رمضان ليس مغنيا ولا يعتمد على صوته بل يقدم ميوزيكال شو، وليس شرطا أنك تقلع فى حفلاتك لأنك قدوة ويسيرعدد كبير من الشباب على نهجه، خاصة إذا لم تفعل ذلك لن يقلل منك أبدا وأتمنى أن يتقبل هذا كنصيحة من فنانة بمثابة أخته الكبرى- على حد وصفها.

وأشارت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنها من أشد المعجبين به فى مجال التمثيل ومتابعة جيدة لأعماله الأخيرة ومنها مسلسل "زلزال" التى تم طرحه فى موسم رمضان المقبل وحقق نسبة نجاح كبيرة وكذلك قبله مسلسل "الاسطورة" وغيرها من الأعمال.

وأحيت نادية مصطفى حفل غنائى مؤخرا، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء فى دورته الـ28، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، وقدمت نادية لجمهورها عددا من الأغانى، من ضمنها: "أحلف بسماها" و"بينى وبينك مسافات" و"الصلح خير" و"كان مالى"، وأغانى للمطربة فيروز، منها: "سلملى عليه".

مطالبة بوقف محمد  رمضان

أرسل طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذارا رسميا لهاني شاكر نقيب الموسيقيين، طالب فيه أن يصدر مجلس نقابة الموسيقيين قرارا عاجلا بإيقاف الممثل محمد رمضان عن الغناء، وعدم إعطائه تصاريح لإقامة حفلات مرة أخرى.

ونص الإنذار الموجه لنقيب الموسيقيين: أنه بتاريخ 23 / 8 / 2019 أقام محمد رمضان حفلا غنائيا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى بناء على تصريح صادر من النقابة سمح له باقامة هذا الحفل والغناء فيه، رغم أن الممثل المذكور ليس مطربا ولا مقيدا بنقابة الموسيقيين؛ لإن صوته يفتقد المعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء، وعلى الرغم من قيام النقابة بمنع مطربي موجة المهرجانات من الغناء لنفس الأسباب.

طالبت عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب المصري، عبلة الهواري، لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان باتخاذ إجراءات للحد مما يفعله الفنان، محمد رمضان، عقب الجدل الواسع الذي أثاره مؤخرا.

وأشارت النائب إلى أن الفنان يجب أن يكون نموذجا وقدوة في أي عمل يقدمه سواء تمثيليا أو غنائيا، وأن يكون لعمله قيمة على مستوى الشكل والمضمون، معلقة في تصريحات لموقع "صدى البلد" على الجدل الواسع الذي طرحه الحفل الأخير لمحمد رمضان في الساحل الشمالي، حينما ارتدى أزياء عارية، وتضمنت كلمات أغانيه ألفاظا "تنافي قيم ومبادئ المجتمع المصري" على حد تعبير الهواري. وأضافت كذلك أن على محمد رمضان أن "يبطل يغني ويخليه في التمثيل".

أًصدرت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الثلاثاء، بيانا صحفيا، ترد فيه على الهجوم الذي شنته العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، على حفل الفنان محمد رمضان الأخير.

وقال المايسترو أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إن التصريح لهذا الحفل هو مؤقت تم بناء على طلب من نقابة المهن التمثيلية، وكلا النقابتين تخضعان لقانون واحد وهو ٣٥ لسنة ١٩٧٨ تحت مظلة الاتحاد العام لنقابات المهن الفنية، الذي يسمح لأي عضو في إحدى النقابات الفنية أن يمارس كل الأنشطة الفنية.

وأوضح رمضان أن التصريح في هذه الحالة هو إجراء روتيني حفاظا على حق النقابة، وزيادة في التأكيد على ممارسة "الموسيقية" لدورها وقع الفنان محمد رمضان إقرارا بالالتزام بقواعد النظام العام والعادات والتقاليد المجتمعية، علما بأن الرقابة على المصنفات هي التي تمارس هذا الدور على المسرح وليس نقابة المهن الموسيقية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: المطربة نادية مصطفى تهاجم محمد رمضان: ليس مطربًا.. يقدم "ميوزيكال" ولا يعتمد على صوته
المطربة نادية مصطفى تهاجم محمد رمضان: ليس مطربًا.. يقدم "ميوزيكال" ولا يعتمد على صوته
https://1.bp.blogspot.com/-SQ6_wI2OpZE/XWb2mZLrKZI/AAAAAAAACkc/MLd9mc2HJpQjslPwiejGi0iVKWGbGo4wwCK4BGAYYCw/s400/xfb_img_1566733587031.jpgqitokbqkqkze9.pagespeed.ic_.zuea0lyvgn.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-SQ6_wI2OpZE/XWb2mZLrKZI/AAAAAAAACkc/MLd9mc2HJpQjslPwiejGi0iVKWGbGo4wwCK4BGAYYCw/s72-c/xfb_img_1566733587031.jpgqitokbqkqkze9.pagespeed.ic_.zuea0lyvgn.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/08/blog-post_4.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/08/blog-post_4.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy