أول تعليق لمحمد رشاد على أزمة زفافه ومي حلمي - تحيا مصر.نت أول تعليق لمحمد رشاد على أزمة زفافه ومي حلمي | تحيا مصر.نت

أول تعليق لمحمد رشاد على أزمة زفافه ومي حلمي

أكد المطرب محمد رشاد أنه بينه وبين الإعلامية مي حلمي حب كبير،

محمد رشاد, مي حلمي, أزمة زفافهما,

أكد المطرب محمد رشاد أنه بينه وبين الإعلامية مي حلمي حب كبير،
والماديات ليست مشكلة بين اثنين يحبان بعضهما بعضًا، لكنّ هناك خلافات تحدث حينما تكون هناك اتفاقات تتغيَّر، أو حينما يكون أسلوب الاتفاق ليس لطيفًا.
وأضاف رشاد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ONE"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "مي كانت بتحضّر للفرح ده بشكل هيستيري، وأنا كنت عامل أغنية رومانسية إهداء لها في الفرح وكل كلماتها طالعة من قلبي.. ربنا يجعل الخير ما بينّا إن شاء الله ويبعد الناس الوحشة".
وانتقد محمد رشاد ما نشر حول إصابة مي حلمي بجلطة في القلب ودخولها المستشفى، قائلًا: "الكلام اللي اتنشر غير صحيح، والكلام الصح هيطلع مني أو منها، والحياة الزوجية أسرار وحبنا لبعض هو اللي يهمنا إنه يبان للناس"، مؤضحًا: "مي كانت تعبانة قبل الفرح، وبعد الفرح أُصيبت بمشكلة في التنفس، وهي بخير، إحنا بنحاول نحل المشكلة بواسطة تدخل أطراف قريبة منّا".
أصدر الفنانبيانا، عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، رد فيه على الإعلامية ريهام سعيد، بعد تناولها أزمته مع خطيبتهخلال حلقة أمس من برنامجها "صبايا مع ريهام"، وبعيدا عن رد رشاد الموجه ضد ريهام، الا أنه ذكر عدد من المعلومات، التي كشفت عن تفاصيل جديدة حول الأزمة التى تجمعه بخطيبته مي حلمي، بعد إلغاء حفل زفافهما بساعات قليلة .

وعلى الرغم من أن أي من الطرفين لم يعلق على أزمة ليلة الزفاف، فجاء بيان "رشاد" به عدد من النقاط اللافتة للنظر، أبرزها:

_ قالفي بيانه: "مي كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي كل أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا"، وهذا يعني أنه اعتراف من رشاد بوجود خلاف بينهما، وليست حالة وفاة كما أعلن المقربين.

كما نشرت الإعلامية مي حلمي، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة لها رفقة الفنان محمد رشاد، في إشارة إلى نفي تردي علاقتهما ودخولها المستشفى إثر ذلك.

وكتبت مي: "شكرًا لكل الناس اللي بتحبنا والزملاء اللي اطمنت عليا وسألت عني، قبل أي حاجة أنا ما جاليش جلطة الحمد لله ولا الكلام دا مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بقالي كام يوم أكيد بسبب اللي حصل ودا وارد بين أي طرفين ومشاكل حياتنا الخاصة تخصنا لوحدنا واحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأن حياتنا إحنا وكشخصيات عامة محدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة لا حياتنا الخاصة مش للشهرة".

وأضافت مي: "ويا ريت نتعلم من الأمثال اللي ليها حكمة، العروسة للعريس والجري للمتاعيس في الآخر اللي داخل خارج بين البصلة وقشرتها عمركوا ما شفتو بصل من غير قشر مش هينبكم غير إن اللي قال كلمة وحشة هتقعدله وهيبقالنا الحلو كله".

يُذكر أن حفل زفاف الفنانوالإعلاميةتم إلغائه قبل دقائق من بدئه دون أسباب واضحة من الطرفين. وانتشرت بعدها صورة لمي في المستشفى مع أخبار إصابتها بجلطة في المخ، وهو الأمر الذي نفته مي في منشورها الأخير. ​

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3897,أخبار عاجلة,19637,أخبار عالمية,6007,أخبار عربية,8643,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5823,اقتصاد وبورصة,1950,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3138,تكنولوجيا,724,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8183,سياسة,2243,صحة وطب,724,علوم,429,فن,2013,فيديوهات,5738,مقالات,479,منوعات,1170,
ltr
item
تحيا مصر.نت: أول تعليق لمحمد رشاد على أزمة زفافه ومي حلمي
أول تعليق لمحمد رشاد على أزمة زفافه ومي حلمي
https://3.bp.blogspot.com/-gaTWuZ3-Zks/W9BQ9K48s2I/AAAAAAAAIfE/aQ4Xsrz2wNsORRdWGXyEt5chDzQq5LFWACK4BGAYYCw/s400/2018_10_23_18_38_4_45.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-gaTWuZ3-Zks/W9BQ9K48s2I/AAAAAAAAIfE/aQ4Xsrz2wNsORRdWGXyEt5chDzQq5LFWACK4BGAYYCw/s72-c/2018_10_23_18_38_4_45.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/10/blog-post_734.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/10/blog-post_734.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy