بالساعة والدقيقة.. إصابة صلاح من السقوط إلى مؤازرة الرئيس - تحيا مصر.نت بالساعة والدقيقة.. إصابة صلاح من السقوط إلى مؤازرة الرئيس | تحيا مصر.نت

بالساعة والدقيقة.. إصابة صلاح من السقوط إلى مؤازرة الرئيس

محمد صلاح

محمد صلاح
تلقى ملايين المصريين صدمة شديدة بعد إصابة الفرعون محمد صلاح فى مباراة
فريقه، ليفربول الإنجليزى أمام ريال مدريد الإسبانى فى نهائى بطولة دورى أبطال اوروبا، وخروجه باكيا بعد نصف ساعة من عمر المباراة.
وجاءت ردود الأفعال العالمية والعربية، على إصابة صلاح عديدة ومتباينة، وضجت الساحة الرياضية بالتصريحات، ورسائل التضامن التى أرسلها الملايين فى مصر والخارج، والتى حمل جزء منها غضب عارم من مدافع الريال سرجيو راموس، الذى تسبب فى إصابة النجم المصرى.
ويرصد "مبتدا" الأحداث التى وقعت خلال الساعات الماضية وردود الأفعال والتفاصيل فيما يتعلق بإصابة صلاح..
10:00
نشر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، عبر الحساب الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" قائلا: "حسنا ستعود قويا، نحن نتطلع لرؤيتك".
9:15
أصدر ائتلاف دعم مصر، بيانًا رسميًا جاء فيه: بكل مشاعر الحب والتقدير نتقدم بأطيب الأمنيات بالشفاء العاجل لنجم منتخبنا الوطنى محمد صلاح، راجين من الله عز وجل أن يتم عليه العافية ويرده إلى الملاعب ومحبيه فى مصر والعالم سليما معافى.
8:30
أعرب المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، المشرف العام على المنتخب الوطنى، عن ارتياح بعثة المنتخب الوطنى للنتيجة التى انتهت إليها فحوصات محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى.
وكانت الأشعة الثانية "الرنين" التى خضع لها الفرعون المصرى، أكدت ما تم الإعلان عنه من تشخيص أولى بجزع فى أربطة الكتف.
ووجه أبو ريدة الجهاز الإدارى والطبى للمنتخب الوطنى بمواصلة التنسيق مع نادى ليفربول للاتفاق على البرنامج العلاجى لمحمد صلاح، وبذل كل المحاولات الممكنة للحاق اللاعب بالمباراة الأولى فى كأس العالم.
6:40
نشر محمد صلاح تغريدة له عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر" قال فيها "كانت ليلة صعبة جدا، ولكن أنا مقاتل، على الرغم من الاحتمالات، أنا واثق بأننى سأكون فى روسيا لجعلكم جميعا فخورين، حبكم ودعمكم سيعطينى القوة التى أحتاجها".
6:30

أوضح إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أن مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب تتراوح من أسبوعين لـ3 أسابيع، بعدما أثبتت الأشعة الطبية التى أجراها إصابته بتمزق فى أوتار الكتف.
5:30
نشر الإعلامى إبراهيم فايق تغريدة عبر حسابه الشخصى على موق "تويتر" قال فيها "3 أسابيع ويعود صلاح ويشارك فى كأس العالم".
ظهر الأحد
يدرس الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، إرسال محمد أبو العلا طبيب المنتخب، إلى إنجلترا من أجل الإشراف على البرنامج العلاجى للفرعون محمد صلاح.
11:30 صباح الأحد
الرئيس عبدالفتاح السيسى يتمنى الشفاء العاجل للبطل المصرى محمد صلاح فى تعليق له عبر حسابة الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وموقع التغريدات "تويتر".
فجر الأحد
صحف ومواقع العالم تلقى الضوء على إصابة صلاح، وتؤكد أن خروجه من المباراة منح ريال مدريد فرصة العمر لمهاجمة ليفربول وإحراز الأهداف.
2:16
وجّه اللاعب الإسبانى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، رسالة إلى محمد صلاح عقب انتهاء مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا وقال على "تويتر"، إن كرة القدم لها وجهان، وجه حلو وفى بعض الأحيان وجه أكثر مرارة، مؤكدا أنه وصلاح زملاء قبل أى شىء.
1:00
أعلن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أبعاد إصابة نجم الكرة محمد صلاح، مؤكدا أن التشخيص عبارة عن جزع فى أربطة مفصل الكتف.
وكتب فى تدوينة مطولة عبر "فيس بوك"، أن التشخيص بلغة بسيطة هو جزع فى أربطة مفصل الكتف، والمدة المتوقعة للعلاج أسبوعين.
12:00
أعلن طبيب المنتخب الوطنى لكرة القدم، الدكتور محمد أبوالعلا، أن مسؤولين بنادى ليفربول الإنجليزى، أفادوا فى آخر اتصال معه أنه تم إجراء أشعة على كتف محمد صلاح، وأظهرت نتيجتها إصابة اللاعب بجزع فى أربطة مفصل الكتف.
10:00
علّق ريو فرديناند أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على الإصابة التى تعرض لها الدولى المصرى محمد صلاح، وقال لصحيفة "ديلى ستار" البريطانية: "من المؤسف رؤية شىء من هذا القبيل فى مباراة بهذا الحجم، ومع الموسم الذى قدمه محمد صلاح، لم أكن أريد أن ينتهى بتلك الطريقة".
9:30
انطلاق حملة شرسة على مواقع التواصل الاجتماعى أثناء المباراة، ضد مدافع ريال مدريد سرجيو راموس، بعد تعمده إصابة نجم ليفربول محمد صلاح، وخروجه من المباراة باكيا، حيث توعد النشطاء راموس بعبارات قاسية، وقاموا بتدشين هاشتاج معاد له يتضمن سبابا، شارك فيه الملايين وبينهم نجوم فى الفن والرياضة.
9:15
لحظة اختلطت فيها الألم بالحزن، وهى لحظة سقوط محمد صلاح على الأرض بعد تداخل عنيف من سرجيو راموس لاعب ريال مدريد، حيث توقفت قلوب المصريين انتظارا للاطمئنان على الفرعون المصرى الذى يمثل لهم الأمل الأكبر وربما الوحيد فى مونديال روسيا 2018.
دموع صلاح انهمرت على أرض الملعب بعد أن تيقن من عدم قدرته على استكمال المباراة التى حلم بها طوال حياته، وذهول أصاب الجميع لمجرد فكرة غياب الفرعون عن منتخب مصر فى المونديال، وخرج صلاح من الملعب محاطا بجهاز فريقه ونجوم ريال مدريد لمواساته وعلى رأسهم الدون كريستيانو رونالدو.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3153,أخبار عاجلة,18024,أخبار عالمية,5310,أخبار عربية,8197,أخبار عسكرية,1381,أخبار مصرية,5368,اقتصاد وبورصة,1607,تحقيقات وملفات,1517,تقارير,3035,تكنولوجيا,638,ثقافة,141,حوادث وقضايا,7126,سياسة,2120,صحة وطب,636,علوم,360,فن,1552,فيديوهات,5406,مقالات,467,منوعات,1039,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بالساعة والدقيقة.. إصابة صلاح من السقوط إلى مؤازرة الرئيس
بالساعة والدقيقة.. إصابة صلاح من السقوط إلى مؤازرة الرئيس
محمد صلاح
https://1.bp.blogspot.com/-nsX4ADe-0BQ/Wwsd12i4k6I/AAAAAAADaMg/M3oNylkhSvYxsG56zuIgTrc0YNdFUqVTACK4BGAYYCw/s400/resize%2B%25285%2529.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-nsX4ADe-0BQ/Wwsd12i4k6I/AAAAAAADaMg/M3oNylkhSvYxsG56zuIgTrc0YNdFUqVTACK4BGAYYCw/s72-c/resize%2B%25285%2529.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/05/blog-post_9688.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/05/blog-post_9688.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy