غدا .. الحدث الهام الذي ينتظره المصريين جميعا - تحيا مصر.نت غدا .. الحدث الهام الذي ينتظره المصريين جميعا | تحيا مصر.نت

غدا .. الحدث الهام الذي ينتظره المصريين جميعا

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، مؤتمرا

الرئيس عبدالفتاح السيسى
تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، مؤتمرا
صحفيا ظهر غد الاثنين، للإعلان عن النتائج الرسمية النهائية لانتخابات رئاسة الجمهورية والتى تشمل أعداد المصوتين والأصوات الصحيحة التى حصل عليها كل مرشح، والأصوات الباطلة، واسم الفائز بالمنصب لمدة أربع سنوات مقبلة حتى 2022، فيما لفتت وزارة الداخلية إلى استمرار حالة الاستنفار حتى إعلان نتائج الانتخابات.
وأظهرت المؤشرات الأولية للنتائج الأولية، وفقا لما أعلنته اللجان العامة بالمحافظات، مشاركة ما يقرب من 25 مليون ناخب، وحصول الرئيس عبدالفتاح السيسى، على نسبة تعدت الـ91% من إجمالى من أدلوا بأصواتهم فى الانتخابات، فيما حصل المرشح موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، على قرابة 3%، فيما تتجاوز نسبة الأصوات الباطلة 5%.
وقال المستشار محمود الشريف إن المؤتمر سيبدأ فى الثانية عشر ظهر غد، فى مقر الهيئة العامة للاستعلامات، مشيرا إلى أن الهيئة لم تتلق أية طعون على النتائج التى أعلنتها اللجان العامة عقب عملية الفرز والتى تسلمها مندوبو المشرحين، وكان مقررا وفقا للجدول الزمنى تخصيص يومى 31 مارس و1 إبريل للبت فى أى طعون على العملية الانتخابية.
وتسلم مندوبو المرشحين محاضر رسمية من كل لجنة موثق فيها الأعداد التصويتية تفصيلا بالأرقام، موضح بها الأصوات الصحيحة لكل مرشح والأصوات الباطلة وإجمالى أعداد المصوتين.
وقال مصدر قضائى بالهيئة الوطنية للانتخابات، إن الهيئة تعمل على قدم وساق لتجميع الأرقام من خلال معاونيها ومتخصصين فى العمليات الإحصائية والحسابات الفنية لتجميع أصوات الناخبين محافظات الجمهورية وإضافة أصوات المصريين بالخارج وحساب نسب المشاركة وأصوات كل مرشح ونسبتهم، قبل أن يتم الإعلان عن النتيجة النهائية غدا.
وأشار المصدر إلى أن الهيئة تعكف حاليا بالتعاون مع المتخصصين على تجميع أصوات المصريين بالداخل، مع أعداد المصوتين بالخارج بعد ورود كشوفات ومحاضر التصويت بالتنسيق مع السفارات والقنصليات المصرية بالخارج.
ومن ناحية أخرى أعلنت وزارة الداخلية، استمرار الوجود الأمنى والمرورى فى شوارع الجمهورية، حتى إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، مؤكدة استمرار القوات فى تأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والهامة والمواقع الشرطية، واستمرار تفقد مديرى الأمن للخدمات الأمنية ونقاط التفتيش.
وأكد مصدر أمنى لـ«الشروق»،أمس، استمرار وجود الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين الشوارع والميادين خلال الانتخابات الرئاسية، حتى إعلان النتائج رسميا، حتى إعلان النتائج الاثنين المقبل.
وأشار المصدر، إلى أن استمرار عملية التأمين، يأتى لتحقيق أعلى درجات الاطمئنان للمواطنين مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحتزازية؛ تحسبا لأى حالة طارئة، لافتا إلى أنه حال نظم المواطنين احتفالات عقب إعلان النتيجة سيتم تأمينها أيضا.
وأوضح أن عملية تأمين الانتخابات الرئاسية، ارتكزت على 3 محاور «قبل وأثناء وبعد» الانتخابات، مضيفا أن الخطة تضمنت تأمين أعضاء الهيئات والجهات القضائية خلال فترات عملهم وتسلم أوراق الانتخابات حتى انتهاء مهامهم وعودتهم لمقار عملهم أو إقامتهم.
وكان وزير الداخلية مجدى عبدالغفار، أكد على جميع الأجهزة الأمنية، استمرار حالة رفع حالة التأهب الأمنى واستمرار خدمات تأمين الميادين والشوراع، ومواجهة أى محاولات للاعتداء على المنشآت المهمة والحيوية بمنتهى الحزم والحسم، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج على القانون.
يذكر أن وزارة الداخلية، شددت الإجراءات الأمنية ورفعت حالة الاستنفار الأمنى فى محيط المنشآت الهامة والحيوية، وكثفت الخدمات الأمنية ونشر الأكمنة والارتكازات الأمنية فى جميع الميادين والمحاور بداخل المحافظات والطرق الحدودية الواصلة بين المحافظات، مع مواصلة الحملات الأمنية واستهداف البؤر الإجرامية.
ونشر خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية لتمشيط جميع المناطق الحيوية، ومراقبة الحالة الأمنية من خلال كاميرات المراقبة التابعة للإدارة العامة للمرور، إضافة إلى تكثيف ونشر وحدات التدخل السريع المزودة بأحدث التقنيات الفنية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: غدا .. الحدث الهام الذي ينتظره المصريين جميعا
غدا .. الحدث الهام الذي ينتظره المصريين جميعا
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgoSwjLnZC-7NhuVy9H38h_ReaS1HJNaqh5MOxiejHUMFyYK485iaybXiKKiwpMX9bKJG30iaIu6BxasaiASuRe8q794pyuALDJTOdy-8viJLAMbfOxj7AHHs9Z-jyoe2XObmNtWDuBjh8D/s400/19-01-18-9008295611.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgoSwjLnZC-7NhuVy9H38h_ReaS1HJNaqh5MOxiejHUMFyYK485iaybXiKKiwpMX9bKJG30iaIu6BxasaiASuRe8q794pyuALDJTOdy-8viJLAMbfOxj7AHHs9Z-jyoe2XObmNtWDuBjh8D/s72-c/19-01-18-9008295611.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/04/blog-post_44.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/04/blog-post_44.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy