«بتحلمي بالأمومة».. 7 أطعمة تعزز الخصوبة عند النساء - تحيا مصر.نت «بتحلمي بالأمومة».. 7 أطعمة تعزز الخصوبة عند النساء | تحيا مصر.نت

«بتحلمي بالأمومة».. 7 أطعمة تعزز الخصوبة عند النساء

SHARE:

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية
يلعب الغذاء دور أساسى فى حياة الإنسان حيث يؤثر على مختلف أعضاء
وأجهزة الجسم ويساعد فى علاج الكثير من المشكلات الصحية والوقاية منها حتى فيما يتعلق بعملية الإنجاب التى تعد حلما غاليا، خاصة عند المرأة لأنها تسيطر عليها مشاعر الأمومة.
عرض موقع "bold sky " قائمة بأهم الأطعمة القادرة على تعزيز القدرة الانجابية لدى النساء، هى:
الفاصوليا:
ممتلئة بالبروتينات الخالية من الدهون والحديد ، وكلاهما ضروري للحصول على المبيضين تحتوي على نسبة عالية من الألياف وقليلة الدهون ويمكن اضافة الكارى لها .
زيوت أوميجا 3:
أوميجا 3S ضروري عندما يتعلق الأمر بمحاولة الحمل. أنها تحتوي على حمض EPA (حمض eicosapentaenoic) و حمض DHA (حمض docosahexaenoic)، وهي مهمة لزيادة الخصوبة، فهى تقلل التهاب منطقة الحوض والمخاط عنق الرحم أيضا من البيض، مما يجعلها أسرع في الوصول إلى الحيوانات المنوية.  
يوصي الأطباء عادة بالبدء في 3 أوميجا على الأقل قبل ثلاثة أشهر من الحمل.
التوت:
نحن نعلم بالفعل أن مضادات الأكسدة تفعل الكثير من الخير لنا. في الواقع ، إنها تزيد أيضًا من فرص الحمل. إنها تقلل من تلف الخلايا وتحمي الأعضاء الداخلية من أضرار الجذور الحرة. هذا يزيد من الصحة العامة ، والتي تزيد تلقائيا من فرص الحمل.
منتجات الألبان:
إن الأطعمة الغنية بالكالسيوم لن تزيد من صحة عظامك فحسب بل أيضًا صحتك الإنجابية. منتجات الألبان عالية في البروتين يسمى "polyamines" ، والتي تساعد في تحسين صحة البيض وتساعد أيضا على عمل المبيضين بسلاسة مما يقلل من مشاكل الإباضة.
البطاطا
هناك قصة زوجات قديمة، والتي تقول أن اليام كبيرة في زيادة فرص الخصوبة، هذه الحقيقة تدعمها العلوم أيضًا تؤخذ البطاطا بشكل خاص في الأسبوعين الأولين من الدورة الشهرية، وتزيد من نافذة الإباضة، مما يجعلك خصبًا لفترة أطول، كما أنها توازن مستويات البروجسترون والإستروجين في الجسم، مما يجعلها جاهزة للحمل.
الخضر الورقية:
الخضار الورقية تحتوي على الفولات والمواد المغذية الأساسية الأخرى التي تحسن الصحة العامة في النساء، وتقلل من مستويات التوتر في الجسم وتزيد من الصحة العقلية. هذان العاملان قد يكون لهما تأثير مباشر على تنظيم الدورة الشهرية ، مما سيساعد على زيادة فرص الحمل.
اللوز:
غني بفيتامين E ، والمنجنيز والنحاس والبيوتين وفيتامين (ه) مما يساعد على تحسين نوعية البيض ويقلل أيضا من فرص حدوث تشوهات خلقية.






التعليقات

Name

أخبار رياضية,2655,أخبار عاجلة,17209,أخبار عالمية,5042,أخبار عربية,7997,أخبار عسكرية,1352,أخبار مصرية,5265,اقتصاد وبورصة,1514,تحقيقات وملفات,1486,تقارير,2991,تكنولوجيا,594,ثقافة,130,حوادث وقضايا,6744,سياسة,2047,صحة وطب,566,علوم,341,فن,1418,فيديوهات,5208,مقالات,456,منوعات,983,
ltr
item
تحيا مصر.نت: «بتحلمي بالأمومة».. 7 أطعمة تعزز الخصوبة عند النساء
«بتحلمي بالأمومة».. 7 أطعمة تعزز الخصوبة عند النساء
صورة ارشيفية
https://4.bp.blogspot.com/-uyvuFg4aL-I/Ws1C81iB5PI/AAAAAAADR6Q/OBHO41_EmdIlx3hChktHFIkxjb3jJ_qeACK4BGAYYCw/s400/mothersday.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-uyvuFg4aL-I/Ws1C81iB5PI/AAAAAAADR6Q/OBHO41_EmdIlx3hChktHFIkxjb3jJ_qeACK4BGAYYCw/s72-c/mothersday.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/04/7_11.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/04/7_11.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy