نوح لـ«أبوالفتوح» من تربى داخل «الإخوان» لا يفهم - تحيا مصر.نت نوح لـ«أبوالفتوح» من تربى داخل «الإخوان» لا يفهم | تحيا مصر.نت

نوح لـ«أبوالفتوح» من تربى داخل «الإخوان» لا يفهم

المحامى مختار نوح

المحامى مختار نوح
قال المحامى مختار نوح، إن عبدالمنعم أبوالفتوح، القيادى السابق بجماعة
الإخوان الإرهابية، رئيس حزب مصر القوية لا يفهم فى السياسة، مؤكدًا أن «تربية الإخوان التى تُفرض على الأعضاء تجعلهم مهزوزين سياسيًا».
وأضاف «نوح»، خلال استضافته فى برنامج «٩٠ دقيقة»، الذى يقدمه الدكتور محمد الباز، على فضائية «المحور»، أن «أبوالفتوح حر فى آرائه وفى توصيف الوضع الحالى فى مصر، ولكن عندما ينتقد لا يصح أن يُقيّده المحاور فى لقاء معين بالحديث فى نقطة واحدة هى توجيه النقد للدولة»، وذلك فى إشارة للقاء القيادى الإخوانى السابق مع قناة الجزيرة القطرية قبل أيام.
وعن القبض على هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، قال: «إن جنينة لم يمارس القضاء بالمعنى الحرفى، والدليل على ذلك أن الفريق مستدعى سامى عنان بين يدى القضاء العسكرى حاليًا، ومع ذلك يتدخل جنينة فى القضية، وهو ما يعتبر جريمة فى حد ذاته، لأن الحديث عن القضايا المنظورة ممنوع».
وأكد: «ليس من حق جنينة أن يتحدث عن قضية عنان، وشعرت بسعادة بالغة بعدما أصدر محامى الفريق سامى عنان بيانًا يكذب فيه تصريحات جنينة حول امتلاك الفريق مستندات تدين قيادات الجيش»، وتابع: «جنينة لا يتمتع بأخلاق القضاة، وكان فى حاجة إلى شو إعلامى من الناحية النفسية، لذلك تورط فى مثل هذه الوقائع».
فى سياق آخر، ذكر «نوح» أن أبوالعلا ماضى، القيادى السابق فى جماعة الإخوان، نادم الآن على تعاونه مع الجماعة الإرهابية، ويعيد دراسة الموقف، منوهًا بأن هناك عجزًا سياسيًا لدى الإخوان وقلة وعى.
وعن اللاعب محمد أبوتريكة، قال «نوح»: «إنه إخوانى ولا يعى معنى الإخوانية، فهو ليس إخوانيًا تنظيمًا، ولكنه يسير فى الركب دون أن يدرى»، كما أكد أن سعد الدين إبراهيم أمريكى، وليس مصريًا، لافتًا إلى أنه يهتم بمصالحه الشخصية فقط.
وعن الهارب أيمن نور، أوضح «نوح»: «هذا الرجل توقف ذكاؤه من ٤ سنوات»، وفيما يخص سامح عاشور نقيب المحامين، قال إنه: «أفاق متأخرًا، وأصبح يبحث عن مصلحة المحامين».
وعن الدكتور محمد البرادعى، قال «نوح»: «هو أول من أطلق لفظ الاختفاء القسرى، وكنت أحبه وأحترمه، ولكنه لا حر ولا وطنى، لأنه مقيد بالعلاقات الأمريكية»، مؤكدًا: «لا يوجد فى مصر اختفاء قسرى»، وأما عن الإرهابى يوسف القرضاوى، فقال: «رجل متناقض طوال الوقت».

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2807,أخبار عاجلة,17614,أخبار عالمية,5205,أخبار عربية,8097,أخبار عسكرية,1372,أخبار مصرية,5347,اقتصاد وبورصة,1577,تحقيقات وملفات,1506,تقارير,3013,تكنولوجيا,619,ثقافة,135,حوادث وقضايا,6979,سياسة,2103,صحة وطب,600,علوم,354,فن,1473,فيديوهات,5329,مقالات,462,منوعات,1009,
ltr
item
تحيا مصر.نت: نوح لـ«أبوالفتوح» من تربى داخل «الإخوان» لا يفهم
نوح لـ«أبوالفتوح» من تربى داخل «الإخوان» لا يفهم
المحامى مختار نوح
https://3.bp.blogspot.com/-Px_YZA_ryuQ/WoSO-TRjFII/AAAAAAADFpM/2r-YSAYlFRorwjfZwgDzu-s_Knk4oIIqACK4BGAYYCw/s400/579.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-Px_YZA_ryuQ/WoSO-TRjFII/AAAAAAADFpM/2r-YSAYlFRorwjfZwgDzu-s_Knk4oIIqACK4BGAYYCw/s72-c/579.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/02/blog-post_277.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/02/blog-post_277.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy