بعد إساءته للشعب المصري.. مواطنة كويتية ترد اعتبار المصريين وتقاضي مبارك البغيلي.. صور - تحيا مصر.نت بعد إساءته للشعب المصري.. مواطنة كويتية ترد اعتبار المصريين وتقاضي مبارك البغيلي.. صور | تحيا مصر.نت

بعد إساءته للشعب المصري.. مواطنة كويتية ترد اعتبار المصريين وتقاضي مبارك البغيلي.. صور

أعلنت مواطنة كويتية تدعى مهرة الحمد، عن تقديمها شكوى بحق الصحفي

مبارك البغيلي
أعلنت مواطنة كويتية تدعى مهرة الحمد، عن تقديمها شكوى بحق الصحفي
الكويتي مبارك البغيلي، تتهمه بالتحريض على الأشقاء العرب وخلق فتن بين المواطنين والمقيمين.
وشن مبارك البغيلي خلال الأيام الماضية حملة هجوم وإساءة للشعب المصري عبر حساب منسوب له على تويتر.
وقالت المواطنة الكويتية عبر حسابها بتويتر: "السلام عليكم ورحمة الله اسمي مهرة الحمد طالبة بالسنة الثالثة بكلية الطب وتقدمت بشكوى بحق المدعو مبارك البغيلي في إدارة الجرائم الإلكترونية اتهمه بالتحريض على الأشقاء وخلق فتن بين المواطنين والمقيمين قد تصل تبعاتها إلى العنف وتخريب الدولة وتم تسجيل شكوي رقم ١٣٢٥٣٧٠٦".
وتابعت: "أقسم بالله أنني لن اترك أي إنسان يدعي أنه كويتي ويساهم في خلق فتنة أو يتهجم على شقيق أو يساهم في مشاحنات على الإنترنت إلا وسأردعه بالقانون والقانون في صفي وسيدي أمير الكويت الشيخ جابر أول من سيدعمني لأنني أرفع راية الكويت وليس راية تميم أو راية المحتل.. عاشت الكويت".
واستكملت: "أبشركم بأن المدعو مبارك البغيلي وزمرة الحسابات التي يديرها أو يعمل معها أصبحت تحت مراقبة أيدي أمينة وأقسم لكم بأن كل متطاول يشوه سمعة بلادي الكويت وشعبها سينال عقابه الرادع بالقانون".
وأثار الصحفي الكويتي، مبارك البغيلي، جدلا كبيرا بعد نشره تغريدات على حسابه بتويتر مسيئة للشعب المصري، فضلا عن مطالبته بترحيل العمالة المصرية بالكامل من الكويت.
ونشر البغيلي تغريدات يطالب فيها بوقف جلب المصريين وتقليل أعدادهم، وفرض رسوم شهرية على كفلاء العمالة المصرية التي بلغت أعدادها 750 ألف مصري في الكويت وبعضها بلا عمل -على حد تعبيره-.
وأضاف الصحفي: "أتمنى فرض رسوم على سيارات الوافدين وخصوصاً العمالة المصرية التي تجني الرسوم على سيارات أبناؤنا الطلبة في مصر كل 6 أشهر يحصلون على 500 جنيه".
وتابع الإعلامي الكويتي: "أتمنى الإستغناء عن كل العمالة المصرية في وزارات دولتنا وتوظيف أبناؤنا الكويتيين الذين يبحثون عن العمل منذ شهور طويلة بدلاً منهم.. وليس من حق لا المصري ولا غيره مزاحمة أبناء الكويت في وطنهم للإستيلاء على حقوقهم المشروعة والتي منها الوظيفة الحكومية .. حان وقت التكويت".
كما حرض البغيلي الشعب الكويتي على مقاطعة المنتجات المصرية، قائلا: "حفاظاً على سلامة أرواحكم إبتعدوا عن منتجات المصريين".
وتابع: "نصيحة صادقة لكل من إستخدم المنتجات الزراعية المصرية.. سارعوا للفحص وأخذ المصل المضاد للفايروس الكبدي للحفاظ على سلامتكم وأهاليكم".
ولم يكفي الصحفي بذلك وظل يسخر من الشعب المصري وعاداته ومشاكله.
وواصل البغيلي إساءته للشعب المصري، قائلا: "مصر مليئة بالراقصات والملاهي الليلية.. كم عدد الراقصات في مصر؟.. وماذا تتأملون من قوم منحوا الراقصة فيفي عبده لقب ( الأم المثالية )؟".

وتابع تطاوله على العمالة المصرية قائلا: "إقتراح للحكومة المصرية .. بما أن علاقتكم وإسرائيل سمن على عسل فلماذا لا تأخذون عمالتكم التي لدينا إلى إسرائيل.. وكويتي واحد لدي يساوي 100 مليون مصري".
واستطرد: "بعض المصريين اذا لم تلجمهم يتجرؤون بالتطاول واذا شعروا بقدوم قرارات حكومية ليست من صالحهم تحولوا إلى حملان وديعة.. التكويت قادم".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بعد إساءته للشعب المصري.. مواطنة كويتية ترد اعتبار المصريين وتقاضي مبارك البغيلي.. صور
بعد إساءته للشعب المصري.. مواطنة كويتية ترد اعتبار المصريين وتقاضي مبارك البغيلي.. صور
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhXQIGqNgZIzZodv4wq78sexzp6JO6ti5mRgi7UFvhjtam-C36P8t1b7EL4hhe7Id1xKKcU-YQJA6chJcYCE7Vbc4ulScbQQy3u7vfJ9uq7yrXQxXcHjsI9WrKZMXYU9JBRElW_1e8fCos/s400/jvqkved1_0.jpeg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhXQIGqNgZIzZodv4wq78sexzp6JO6ti5mRgi7UFvhjtam-C36P8t1b7EL4hhe7Id1xKKcU-YQJA6chJcYCE7Vbc4ulScbQQy3u7vfJ9uq7yrXQxXcHjsI9WrKZMXYU9JBRElW_1e8fCos/s72-c/jvqkved1_0.jpeg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_7503.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_7503.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy