بعد واقعة "هغني غظب عنكم".. إخلاء سبيل حمو بيكا من نيابة الدخيلة فى واقعة سب نقابة الموسيقيين - تحيا مصر.نت بعد واقعة "هغني غظب عنكم".. إخلاء سبيل حمو بيكا من نيابة الدخيلة فى واقعة سب نقابة الموسيقيين | تحيا مصر.نت

بعد واقعة "هغني غظب عنكم".. إخلاء سبيل حمو بيكا من نيابة الدخيلة فى واقعة سب نقابة الموسيقيين

قرر المستشار خالد أنور مدير نيابة الدخيلة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء،

واقعة هغنى غظب عنكم, اخلاء سبيل حمو بيكا, نيابة الدخيلة, سب نقابة الموسيقين,

قرر المستشار خالد أنور مدير نيابة الدخيلة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء،
إخلاء سبيل حمو بيكا من سرايا النيابة بعد التحقيق معه فى واقعة اتهامه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية وسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، اعتراضا على رفض النقابة التصريح له بالغناء فى حفل بمدينة دمياط. حسبما ذكر موقع "اليوم السابع".

وحضر حمو بيكا إلى النيابة صباح اليوم من تلقاء نفسه للإدلاء بأقواله فى القضية برفقة محاميه واستمر التحقيق لمدة ساعة داخل سرايا النيابة.

وكان قد تقدم ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ فى نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا" باقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

"هغني غصب عن أي حد"، هكذا ظهر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا في فيديو له على صفحته بالفيس بوك، منذ أيام، مهددًا بإقتحام نقابة المهن الموسيقية وتكسيرها، والنزول إلى الشارع هو وجمهوره من أجل إقالة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وذلك بعد رفضه إعطائه تصريح بالغناء.

تلك الأزمة التي إشتعلت لم تمر مرور الكرام على نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر، والذي قرر تقديم بلاغ إلى النيابة للتحقيق مع "بيكا"، حيث توجه ياسر قنطوش، محامي الفنان الكبير لتقديم ببلاغ إلي نيابة الدخيلة بالإسكندرية، لضبط وإحضار المطرب الشعبى حمو بيكا، بعد قيامه بمهاجمة الموسيقيين والتعدي علي الفنان هاني شاكر وتهديده.

وقد أمرت النيابة على الفور بسرعة ضبط وإحضار "حمو بيكا"، وذلك بعد فحص "السيديهات" التي تم تفريغها من الكاميرات الكائنة في مكان الواقعة، وتسجيل تعدى المتهم على الموظفين.

ويواجه "بيكا" 4 اتهامات، وهي: اقتحام منشأة عامة "مقر نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض والتخريب، والتعدي بالألفاظ على موظف عام، والسب والقذف، وكل هذه الجرائم جاءت اعتراضًا من "بيكا" على عدم منحه تصريح للغناء في حفل بمحافظة دمياط.

واشتعلت أزمة حمو بيكا، مع نقابة المهن الموسيقية، بعد رفض هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إعطائه تصريح بالغناء ومنعه من إحياء أي حفلات غنائية في مصر.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بعد واقعة "هغني غظب عنكم".. إخلاء سبيل حمو بيكا من نيابة الدخيلة فى واقعة سب نقابة الموسيقيين
بعد واقعة "هغني غظب عنكم".. إخلاء سبيل حمو بيكا من نيابة الدخيلة فى واقعة سب نقابة الموسيقيين
https://3.bp.blogspot.com/-STTLyFNeOoo/XcL-nbh9YlI/AAAAAAAAFUs/0XsZjaa7YDw7Pv9D3Go6vUfkby9ffpd_QCK4BGAYYCw/s400/146.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-STTLyFNeOoo/XcL-nbh9YlI/AAAAAAAAFUs/0XsZjaa7YDw7Pv9D3Go6vUfkby9ffpd_QCK4BGAYYCw/s72-c/146.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_894.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_894.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy