سمية الخشاب تقرر مقاضاة أحمد سعد وتكشف: «ضربني وفقدت طحالي ودمي مش هيروح هدر» - تحيا مصر.نت سمية الخشاب تقرر مقاضاة أحمد سعد وتكشف: «ضربني وفقدت طحالي ودمي مش هيروح هدر» | تحيا مصر.نت

سمية الخشاب تقرر مقاضاة أحمد سعد وتكشف: «ضربني وفقدت طحالي ودمي مش هيروح هدر»

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تفاصيل جديدة خلال فترة زواجها من المطرب أحمد سعد،

سمية الخشاب مقاضاة احمد سعد, فقدت طحالى,

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تفاصيل جديدة خلال فترة زواجها من المطرب أحمد سعد،
حيث أنه قد سبق وتعدى عليها بالضرب.

وقالت سمية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي والمذاع على قناة "الحدث" مساء أمس الأحد، إنها "فقدت طحالها" بسبب إقدام أحمد سعد على ضربها والاعتداء عليها خلال فترة زواجهما.

وأضافت: "ضربي وخلاني أفقد طحالي ، ولا كأني قطه ضربني بالعربية وكمل مشواره عادي"، مشيرة إلى أن أحمد سعد أخبرها حينها أنه لم يكن في وعيه وطلب منها السماح.

وتابعت "الخشاب": "بعد ما إتطلقنا طلب من المحامي بتاعي أني أمضيله علي ورقة بعدم التعرض، وهو اللي بيتعرضلي و بيبلطج عليا وبيعمل شغل عصابات".

وأضافت: "مفكرتش أشتكيه لإخواته عشان مش بيفكروا غير في نفسهم، وفاكرني هفضل عبيطة وأسامحه".

واختتم "الخشاب" تصريحاتها بقولها: "دمي مش هيروح هدر يا أحمد، ومش هتنازل عن حقوقي وأهمهم دمي".

وكانت سمية الخشاب قد قررت مقاضاة طليقها الفنان أحمد سعد للمطالبة بحقوقها الشرعية، وذلك بعد حكم حبسها لمدة 3 أعوام في قضية تحرير شيك دون رصيد لصالح "سعد".

ونقلت صحيفة "الوطن" عن "الخشاب" قولها إنَّها استقبلت حكم حبسها بشيء من الدهشة، لأنَّها لم تتلق إخطاراً بالدعوى أو بموعد أولى لجلسات القضية، مشيرة إلى أنَّ طليقها لم يحترم الجلسة التي جمعت أفراداً من العائلتين لإنهاء كل المستحقات بينهما بعقود موثقة.

وأضافت: "أحمد سعد ضرب باتفاقات هذه الجلسة عرض الحائط، ولم يحترم كلمته مع ممن حضروا وقتها، حيث أجلنا توقيع العقود المشار إليها لحين عودتي من برشلونة، حيث أتلقى تكريماً هناك من مهرجان تقيمه الجالية المغربية، ولكن فوجئت بحكم الحبس بعد ذهابه إلي البنك ورفض الشيك".

وتابعت: "أعطيته شيكاً بالمبلغ المستحق عليّ لأنني سيدة محترمة، رغم (إني كان ممكن مدلوش مليم بعد البلاوي اللي عملها معايا)، ولكني لن أقبل بمثل هذه الأموال علي نفسي ولست بحاجة إليها، وبما أنه لجأ لطريق المحاكم رغم تنازلي عن الشق الجنائي وقت أن أصابني في منطقة الطحال، إلا أنني لن أترك حقوقي من الآن، حيث أوكلت المحامي برفع دعاوي قضائية للمطالبة بحقوقي الشرعية منه والتي كنت أعتزم التنازل عنهم في وقت سابق".

وكانت محكمة جنح الدقي قد قضت بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب، غيابياً بالحبس لمدة 3 سنوات، في قضية شيك دون رصيد مقامة من طليقها الفنان أحمد سعد، حملت رقم 17590 لسنة 2019، وشمل الحكم إلزامها بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم.

وأقام أحمد سعد الدعوي ضد طليقته، متهماً إياها بإصدار شيك بدون رصيد لصالحه بقيمة مليون جنيه.

وهاجمت سمية الخشاب طليقها الفنان أحمد سعد، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع على فضائية "MBC مصر" بعدما حكم المحكمة.

وقالت "الخشاب" "هو إنسان مش طبيعي، الله يشفيه، وبالنسبة للشيك، فأنا بتعامل مع أهم البنوك في مصر، وسمعتي زي الفل، وعمري ما اترد لي شيك".

وعن الشيك المتسبب في الأزمة، قالت سمية الخشاب: "ده كان تخليص حسابات بيننا، بعد انتهاء العلاقة الزوجية، اديته الشيك قبل ما نتطلق، وكنت كريمة أوي، وكان ليّ عنده حقوق كتيرة، حقوق مادية، ومعنوية، وأخلاقية، ودمي اللي راح، ومفكرتش أبلغ النيابة عن الطحال اللي راح، وحياتي اتعرضت للخطر".

من جانبه، علّق المطرب أحمد سعد على حكم حبس سمية الخشاب في قضية شيك دون رصيد أقامها ضدها.

وأكد سعد في بيان أصدره أن الأزمة عبارة عن "خطأ إجرائي ودون علمي"، مشيرًا إلى أنَّه يتواجد حاليًا خارج مصر.

وأوضح: "رغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر، أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية، إلا أنني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام، وتمّ فورًا تصحيح المسار، متعاليًا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تمامًا من الصحة ولكن للأسف دأب على ترويجها إعلام الفلس والإثارة".

واختتم "سعد" بيانه قائلًا: "عاهدت الله على عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: سمية الخشاب تقرر مقاضاة أحمد سعد وتكشف: «ضربني وفقدت طحالي ودمي مش هيروح هدر»
سمية الخشاب تقرر مقاضاة أحمد سعد وتكشف: «ضربني وفقدت طحالي ودمي مش هيروح هدر»
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhmLqRuy_1lRMRM7bReDJRJ0a1u0Dpbdd-OZ-ZEnYgbBe-BEMRr4o_NFksFF0o9PIioefpiSsmynfZQHZfMHe-mB9gpdl4EdhnUAf7u_yoLd07LNtl1yl1tGs0cPDpxcjj9_BejjF8wPdDq/s400/000000000000+%252817%2529.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhmLqRuy_1lRMRM7bReDJRJ0a1u0Dpbdd-OZ-ZEnYgbBe-BEMRr4o_NFksFF0o9PIioefpiSsmynfZQHZfMHe-mB9gpdl4EdhnUAf7u_yoLd07LNtl1yl1tGs0cPDpxcjj9_BejjF8wPdDq/s72-c/000000000000+%252817%2529.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_53.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_53.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy