عاجل.. المحكمة تقرر إخلاء سبيل "فتاة العياط" دون ضمانات.. ومحامي المجني عليه: هناك مفاجأت ستغير مجرى القضية - تحيا مصر.نت عاجل.. المحكمة تقرر إخلاء سبيل "فتاة العياط" دون ضمانات.. ومحامي المجني عليه: هناك مفاجأت ستغير مجرى القضية | تحيا مصر.نت

عاجل.. المحكمة تقرر إخلاء سبيل "فتاة العياط" دون ضمانات.. ومحامي المجني عليه: هناك مفاجأت ستغير مجرى القضية

قررت محكمة الطفل تسليم الطفلة أميرة أحمد 15 سنة، المعروفة إعلاميًا بفتاة العياط لوالدها دون

المحكمة, اخلاء سبيل فتاة العياط, محامى المجنى عليه, مجرى القضية,

قررت محكمة الطفل تسليم الطفلة أميرة أحمد 15 سنة، المعروفة إعلاميًا بفتاة العياط لوالدها دون
أي ضمانات.

وقال الدكتور أحمد مهران محامي المجني عليه، إن هناك مفاجأت  سيتم الكشف عنها قريباً ستغير من مجرى القضية، مشيرا إلى أن إخلال سبيل فتاة العياط لا يعني براءتها من تهمة القتل.

وكانت قوات الأمن بالجيزة، قد اقتادت المتهمة أميرة أحمد 15 سنة، المتهم بقتل سائق حاول اغتصابها في صحراء العياط، إلى محكمة الطفل، لنظر قرار تجديد حبسها، ومثلت أمام القاضي وقرر إخلاء سبيلها وتسليمها لولي أمرها.

وكانت المحكمة أصدرت حكما يوم 28 أغسطس الماضي، باستمرار حبسها الفتاة لمدة 30 يوما، بعد أن جرى إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه، وقدمت النيابة استئنافا على الحكم، وقبلته المحكمة وأصدرت قرارا بحبسها لمدة 30 يوما.

ويتابع مهران أن الإصابات التى لحقت بالمجنى عليه عبارة عن طعنة فى الرقبة بعمق 8 سم وطعنة فى العضد بعمق 6 سم، و3 طعنات فى البطن تراوح عمقها ما بين 8 لـ11 سم، و5 طعنات فى الصدر و3 طعنات فى الظهر، وأن سبب الوفاة هى الطعنة التى تلقاها المجنى عليه فى الصدر ووصلت إلى الرئة، فضلًا عن طعنة الرقبة.

تقرير الطب الشرعي

تسلمت النيابة العامة التقرير المبدئي لمصلحة الطب الشرعي، للطفلة أميرة أحمد، 15 عاما، والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة العياط" و"فتاة الشرف"، حيث أثبت وجود جلدها في أظافر القتيل، وتطابق الدماء الموجودة على السكين بالمجني عليه.

وكشف التقرير المبدئي للطب الشرعي، عن الكثير من الحقائق في القضية، وجاءت كالتالي: "تطابق الدماء الموجودة على السكين المستخدمة والسيارة وجسد المتهمة بدماء القتيل، وتطابق جلدها بالجلد الموجود تحت أظافر القتيل، وثبوت عذريتها، وخلو أظافرها من أي آثار لجلد القتيل".

وكشفت مصادر مطلعة على التحقيق، أن التقرير المبدئي الذي تسلمته النيابة العامة يشير إلى تطابق رواية الفتاة، أثناء التحقيق معها بشأن الواقعة.

وأضافت المصادر أن المعاينة والتحقيقات كشفت عن وجود طعنتين في ظهر القتيل، وجاء ذلك طبقا لما ورد على لسان الطفلة المتهمة أن القتيل قام بمطاردتها، وحاول آنذاك الشاب المجني عليه فتح حقيبة السيارة التي كان يستقلها بصحبة الفتاة "سيارة ميكروباص"، لسحب قطعة حديد للاعتداء على الفتاة التي كانت تحمل السكين، وحينئذ اعتدت عليه الأخيرة وسددت له طعنتين في الظهر، وفرت هاربة وطاردها القتيل حتى سقط جثة هامدة على بعد 15 مترا من السيارة، متأثرا بالطعنات التي تلقاها.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: عاجل.. المحكمة تقرر إخلاء سبيل "فتاة العياط" دون ضمانات.. ومحامي المجني عليه: هناك مفاجأت ستغير مجرى القضية
عاجل.. المحكمة تقرر إخلاء سبيل "فتاة العياط" دون ضمانات.. ومحامي المجني عليه: هناك مفاجأت ستغير مجرى القضية
https://4.bp.blogspot.com/-AMQb3ybqRdM/XcGgVaZXACI/AAAAAAAAFKM/aAS_bQVHt6APSH5U61e_oDVzjom3SSbMQCK4BGAYYCw/s400/957.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-AMQb3ybqRdM/XcGgVaZXACI/AAAAAAAAFKM/aAS_bQVHt6APSH5U61e_oDVzjom3SSbMQCK4BGAYYCw/s72-c/957.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_501.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_501.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy