« كان يتدرب على لعبة البوكس.. والسقا وعمر متولي نزلوا به القبر».. أشرف زكي يروي كواليس دفن الفنان هيثم أحمد زكي - تحيا مصر.نت « كان يتدرب على لعبة البوكس.. والسقا وعمر متولي نزلوا به القبر».. أشرف زكي يروي كواليس دفن الفنان هيثم أحمد زكي | تحيا مصر.نت

« كان يتدرب على لعبة البوكس.. والسقا وعمر متولي نزلوا به القبر».. أشرف زكي يروي كواليس دفن الفنان هيثم أحمد زكي

روى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كواليس دفن الفنان الشاب هيثم أحمد

احمد السقا, اشرف زكى, التدريب على البوكس, عمر متولى, كواليس دفن هيثم زكى,

روى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كواليس دفن الفنان الشاب هيثم أحمد
زكي الذي وافته المنية في الساعات الأولى من فجر اليوم، عن عمر ناهز 35 عامًا.

وقال "زكي"، إنّ الفنان أحمد السقا نزل بالجثمان إلى القبر ومعه الفنان الشاب عمر متولي، مشيرًا إلى أن المشهد كان مؤثرا ولم يتخلف أحد ي أداء الواجب.

وسرد نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل وافاة "هيثم"، قائلًا: "اكتشفنا الوفاة عندما حاولت خطيبته الوصول له عن طريق الهاتف ولم يرد أكثر من مرة وذهبت لمنزله واستعانت بالأمن المتواجد، وأبلغوا الشرطة وعندما فتحوا منزله وجدوه متوفي".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، على راديو "نجوم أف إم"، أن النيابة حضرت في منزل الراحل لمعرفة هل فيه وجود أي شبهة جنائية، وبالطبع كان من الضروري عرضه على الطب الشرعي في منطقة زينهم، وتم ذلك في الساعة السادسة صباحًا اليوم، وبدأت الإجراءات الساعة الثامنة صباحا.

وتابع: "قالوا لازم من يتسلم جثمانه أحد أقربائه من الدرجة الأولى، وشقيقه من والدته متواجد في لندن، وأقاربه كانوا في البلد ولم يصلوا للقاهرة بعد، ولم يكن متواجدا أحد منهم في هذا التوقيت وتقدمنا بطلب للمحامي العام وكانوا مقدرين للموقف وبعد عدة إجراءات أذن باستلامي الجثمان".

واستطرد: "هيثم محبوب بالطبع، ولم يتخلف أحد في أداء الواجب، حيث إن المسجد خلال صلاة الجنازة لم يكن فيه مكانا لقدم، وبعد الصلاة توجهنا لمقابر الفنان أحمد زكي، وأثناء دفنه نزل الفنان أحمد السقا بالجثمان للقبر ومعه عمر متولي، والمشهد كان مؤثرا".

وواصل : "هيثم له شقيق اسم رامي من والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وتم التواصل معه وسيأتي السبت ليأخذ العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد".

وعن أسباب الوفاة، شدد زكي: "حدث له هبوط في الدورة الدموية لأنه كان يتدرب على لعبة البوكس في الفترة الأخيرة ويذهب للجيم باستمرار وأعتقد أن المكملات الغذائية كانت السبب وراء ذلك، وفي النهاية الوفاة طبيعية ولم يكن هناك أي شبة جنائية”.
وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وشيع جثمان الفنان الراحل بعد صلاة ظهر أمس الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب المنزل بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: « كان يتدرب على لعبة البوكس.. والسقا وعمر متولي نزلوا به القبر».. أشرف زكي يروي كواليس دفن الفنان هيثم أحمد زكي
« كان يتدرب على لعبة البوكس.. والسقا وعمر متولي نزلوا به القبر».. أشرف زكي يروي كواليس دفن الفنان هيثم أحمد زكي
https://3.bp.blogspot.com/-bWqAvQJ6MmQ/XcWh6yCYQFI/AAAAAAAAFms/2dY7-YVkX_szzl-n5BhWnOdWpmGXkTgIwCK4BGAYYCw/s400/maxresdefault_0%2B%25283%2529.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-bWqAvQJ6MmQ/XcWh6yCYQFI/AAAAAAAAFms/2dY7-YVkX_szzl-n5BhWnOdWpmGXkTgIwCK4BGAYYCw/s72-c/maxresdefault_0%2B%25283%2529.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_312.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/11/blog-post_312.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy