فيلم الجوكر «JOKER» تريند مصر والعالم.. وتأهب أمني في أمريكا.. ومنع الأطفال من مشاهدته.. وحظر ارتداء الأقنعة - تحيا مصر.نت فيلم الجوكر «JOKER» تريند مصر والعالم.. وتأهب أمني في أمريكا.. ومنع الأطفال من مشاهدته.. وحظر ارتداء الأقنعة | تحيا مصر.نت

فيلم الجوكر «JOKER» تريند مصر والعالم.. وتأهب أمني في أمريكا.. ومنع الأطفال من مشاهدته.. وحظر ارتداء الأقنعة

تصدر فيلم الجوكر «JOKER»، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير، جوجل، بعدما أثار جدلا كبيرا في

فيلم الجوكر, تريند مصر والعالم,تاهب امنى فى اميركا, حظر ارتداء الاقنعة,

تصدر فيلم الجوكر «JOKER»، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير، جوجل، بعدما أثار جدلا كبيرا في
مصر والعالم، تزامنا مع بدء عرضه في دور العرض السينمائية، وسط ترقب واستنفار أمني في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعرض الفيلم الحاصل على الأسد الذهبي بالدورة الـ76 من مهرجان فينيسيا السينمائي، حاليا في 39 دور عرض في مصر.

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم ملايين الإيرادات، في مختلف أنحاء العالم، نظرا للضجة الكبيرة المحيطة به.

وفي الولايات المتحدة، تأهبت الشرطة في مدن أمريكية كبيرة مع بدء عرض فيلم "الجوكر" في دور العرض، بعد أسبوعين من الدعاية للفيلم، الذي يدور حول شخصية وحيدة مضطربة تتعرض لتنمر وصعوبات، مما أثار مخاوف من أنه قد يؤدي لاندلاع عنف.

ويأتي الاستنفار الأمني بسبب التخوف من اندلاع العنف، بسبب ارتباط شخصية "الجوكر" بحادث إطلاق نار جماعي في إحدى دور العرض في أورورا بولاية كولورادو في عام 2012 أثناء عرض فيلم "صعود فارس الظلام" (ذا دارك نايت رايزز)، والذي أدى لمقتل 12 شخصا وإصابة 70 أخرين، وعبرت أسر بعض الضحايا عن قلقها بشأن الفيلم الجديد الذي لن يعرض في المجمع السينمائي في أورورا.

وأظهر مقطع مصور أفراد أمن يرتدون خوذات ويحملون أسلحة أمام دار عرض تعرض فيلم "الجوكر" في مهرجان نيويورك السينمائي، حيث تم تفتيش حقائب الجمهور كما انتشر رجال شرطة بصحبتهم كلاب بوليسية.

وذكرت الشرطة في نيويورك ولوس انجليس وشيكاغو في بيان أنه ليس لديها علم بتهديدات معينة لكنها تنشر قوات إضافية أو تراقب عن كثب دور السينما التي تعرض الفيلم.

وحظرت اثنان من سلاسل دور العرض الأمريكية، هما "لاند مارك" و"إيه إم سي"، دخول المتفرجين الذين يرتدون أزياء وأقنعة أثناء عرض الفيلم، بينما نبهت مجموعة ألامو درافتهاوس لدور العرض الآباء لضرورة عدم اصطحاب الأطفال أثناء مشاهدة الفيلم.

من ناحية أخرى، قامت شرطة منطفة هنتنجتون بيتش، بولاية كاليفورنيا الأمريكية بإغلاق مسرح "SOCAL" الخميس، بعد تلقيها تهديدات حقيقية بسبب عرض الفيلم.

ووفقًا لما ذكره موقع "هوليوود ريبوتر"، فإن الشرطة الأمريكية، تلقت تهديدات محتملة ردًا على افتتاح فيلم "جوكر" للمخرح تود فيليبس، وتعاملت الشرطة مع هذه التهديدات بجدية واضطرت لإغلاق المسرح اَخر حفلتين يوم الخميس كنوع من الحذر."

وفي أحداث "joker"، يتحول البطل "آرثر فليك" إلى "الجوكر" الخارج عن القانون، بعدما خرج عن مساره، وفقد السيطرة على نفسه، نتيجة تعرضه للعديد من الضغوطات في الحياة، ويصبح رسميا عميلا للفوضى.

وفيلم الجوكر 2019 Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر في مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

ويجسد الممثل الأمريكي، واكين فينيكس، شخصية "الجوكر"، ألد أعداء الرجل الوطواط (باتمان) في سلسلة الكتب المصورة الشهيرة، فيما وصفه نقاد السينما بأنه أداء عبقري، ولكنه مرعب، إذ يعرض شخصية انطوائية مضطربة عقليا يجد طريق الشهرة بشكل غير مقصود عبر العنف.

«JOKER».. بطولة كل خواكين فينيكس وجوش بايس وروبرت دي نيرو وبريت كولن وبريان تيري هنري وزازي بيتز وبرايان كالين وشيا ونجهام وفرانسيس كونروي، ومن إخراج المخرج العالمي الشهير تود فيليبس، وكتب السيناريو الخاص به كل من سكوت سيلفر وتود فيليبس، وشارك المخرج مارتن سكورسيزي في عملية الإنتاج.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4136,أخبار عاجلة,19661,أخبار عالمية,6044,أخبار عربية,8694,أخبار عسكرية,1489,أخبار مصرية,6045,اقتصاد وبورصة,2033,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,740,ثقافة,192,حوادث وقضايا,8322,سياسة,2410,صحة وطب,750,علوم,434,فن,2139,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1251,
ltr
item
تحيا مصر.نت: فيلم الجوكر «JOKER» تريند مصر والعالم.. وتأهب أمني في أمريكا.. ومنع الأطفال من مشاهدته.. وحظر ارتداء الأقنعة
فيلم الجوكر «JOKER» تريند مصر والعالم.. وتأهب أمني في أمريكا.. ومنع الأطفال من مشاهدته.. وحظر ارتداء الأقنعة
https://4.bp.blogspot.com/-bI-PR0z5vjs/XZgwD_wmgaI/AAAAAAAACcc/vEJ-Uv_PtBkji_cfu0e1rF3yT9vcfSUwgCK4BGAYYCw/s400/2019105117485205g.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-bI-PR0z5vjs/XZgwD_wmgaI/AAAAAAAACcc/vEJ-Uv_PtBkji_cfu0e1rF3yT9vcfSUwgCK4BGAYYCw/s72-c/2019105117485205g.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/joker.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/joker.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy