أحمد موسى عن واقعة قطار الإسكندرية: «مافيش رحمة ولازم نعلمهم كيفية التعامل مع المواطنين».. ووزير النقل يرد: «حادث فردي وهنعالجهم نفسيًا» - تحيا مصر.نت أحمد موسى عن واقعة قطار الإسكندرية: «مافيش رحمة ولازم نعلمهم كيفية التعامل مع المواطنين».. ووزير النقل يرد: «حادث فردي وهنعالجهم نفسيًا» | تحيا مصر.نت

أحمد موسى عن واقعة قطار الإسكندرية: «مافيش رحمة ولازم نعلمهم كيفية التعامل مع المواطنين».. ووزير النقل يرد: «حادث فردي وهنعالجهم نفسيًا»

قال الإعلامي أحمد موسى، تعليقا على واقعة كمسري القطار وإجبار مواطنين على القفز منه، "في العالم تتخذ إجراءات قاسية إذا حدثت واق...

احمد موسى, واقعة قطار الاسكندرية, كيفية التعامل مع المواطنين,

قال الإعلامي أحمد موسى، تعليقا على واقعة كمسري القطار وإجبار مواطنين على القفز منه، "في العالم تتخذ إجراءات قاسية إذا حدثت واقعة شبيهة بتلك".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، "نحن أمام حادث قتل مواطن عن عمد، ورئيس القطار فتح الباب وأجبر المواطنين على القفز بسبب عدم دفع ثمن التذكرة".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، "لو عند رئيس القطار شوية رحمة كان تركهم يعيشوا، ولازم نعلم البشر شوية إنسانية وكيفية التعامل مع المواطن المصري وإزاي يقدم له أحسن خدمة".

من جانبه، أكد وزير النقل أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري، وأنه يحرص دائما على حياة جميع المواطنين، موضحا أن التحقيقات ستظهر الحقيقة وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في حال ثبوت الواقعة.

علق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على واقعة إجبار مواطنين على القفز من القطار من قبل رئيس القطار بسبب عدم وجود تذكرة قائلًا: "ما حدث اليوم تصرف فردي وسيحاسب المتسبب بمنتهى الشدة"، مشيرًا إلى أنه كان يجب أن يقدمه لأقرب شرطة في أقرب محطة والتعامل كان خاطئ.

وقال "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الإثنين، إن الشابين كانا يجب عليهما أن يحصلا على تذكرة، لان هذا القطار من النوع الفاخر وهذا لايبرر ما حدث، لافتًا إلى أن الغرامة تتراوح ما بين 10 إلى 30 جنيها.

وأضاف وزير النقل: "ما حدث تصرف فردي لا نقبله، ولن نسمح بتكراره، وسنقوم بإقامة عدد من الدورات للعلاج النفسي للعاملين بالسكة الحديد لمنع تكرار هذه الحوادث".

كانت نيابة طنطا قرّرت قبل قليل، حجز الكمسري المتهم في واقعة قفز بائعين جائلين من القطار رقم 934 مكيف الإسكندرية - الأقصر، لحين ورورد تحريات المباحث.

أصدرت الهيئة القومية لـ سكك حديد مصر، بيانًا صحفيًا للتعليق على حادث قطار الإسكندرية ، حيث أكدت أنه تم التحفظ على رئيس قطار ٩٣٤ مكيف الإسكندرية / الأقصر بمعرفة شرطة السكة الحديد، وجاري عرضه على النيابة العامة بمدينة طنطا وذلك بعد نزول راكبين اثنين من القطار أثناء سيره.

وأوضحت الهيئة، في بيان اليوم الاثنين، أنه أثناء مسير القطار قام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بـ دفع قيمة الأجرة فامتنعا، وأثناء تهدية القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة قام الراكبان بالنزول من القطار أثناء سيره مما أدى إلى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفي في الحال، فيما أصيب الراكب الآخر، وتم نقلهما بالإسعاف لمستشفى طنطا العام.

واتخذت الهيئة قرارا بوقف رئيس وكمسري حادث قطار الاسكندرية لحين انتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة.

وتهيب الهيئة القومية لسكك حديد مصر بجميع المواقع الإعلامية والإخبارية الرجوع إلى المصادر الرسمية بالهيئة لمعرفة الحقيقة.


التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: أحمد موسى عن واقعة قطار الإسكندرية: «مافيش رحمة ولازم نعلمهم كيفية التعامل مع المواطنين».. ووزير النقل يرد: «حادث فردي وهنعالجهم نفسيًا»
أحمد موسى عن واقعة قطار الإسكندرية: «مافيش رحمة ولازم نعلمهم كيفية التعامل مع المواطنين».. ووزير النقل يرد: «حادث فردي وهنعالجهم نفسيًا»
https://4.bp.blogspot.com/-mfCxSXiP9-Q/Xbdu02nLrNI/AAAAAAAAEPA/0lMMB93TscMKVhLgqZR1i750PdPLZHHPQCK4BGAYYCw/s400/capture_1%2B%25287%2529.png
https://4.bp.blogspot.com/-mfCxSXiP9-Q/Xbdu02nLrNI/AAAAAAAAEPA/0lMMB93TscMKVhLgqZR1i750PdPLZHHPQCK4BGAYYCw/s72-c/capture_1%2B%25287%2529.png
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_924.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_924.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy