تفاصيل مؤلمة في قضية " فادية" زعيمة تلبانة.. قطعت العضو الذكري لـ أحمد متولي وأجبرت شقيقه على تعذيبه - تحيا مصر.نت تفاصيل مؤلمة في قضية " فادية" زعيمة تلبانة.. قطعت العضو الذكري لـ أحمد متولي وأجبرت شقيقه على تعذيبه | تحيا مصر.نت

تفاصيل مؤلمة في قضية " فادية" زعيمة تلبانة.. قطعت العضو الذكري لـ أحمد متولي وأجبرت شقيقه على تعذيبه

كشف محمد المتولى، شقيق الشاب أحمد المتولى الذي توفي بعد تعرّضه للتعذيب على يد

تفاصيل مؤلمة, قضية فادية, زعيمة تلبانة, احمد متولى, قطع العضو الذكرى,

كشف محمد المتولى، شقيق الشاب أحمد المتولى الذي توفي بعد تعرّضه للتعذيب على يد
شقيقه الذى أكد أنه أجبر على ضربه وتعذيبه حتى الموت، وقال: "مكانش قصدى أعذبه، هى السبب، جابت رجالة من اللى عندها وضربونى وعذبونى وقالت لو مضربتش أخوك هبلغ عنكم إنكم حرامية وأحبسكم، أنا واصلة وأعمل اللى أنا عايزاه، إنتم خدامين عندى انت وأخوك".

وأضاف: "أخويا راح ضحية ست سيئة زى دى وهى اللى موتته، أنا عاوز حق أخويا عاوز إعدامها إحنا غلابة ومش ذنبنا إننا اشتغلنا عندها علشان نعرف نعيش".

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب يدعى أحمد مقيد اليدين والقدمين من الخلف، ومكمم الفم ، يتم تعذيبه على يد أحد الأشخاص اتضح أنه شقيقه رفقة سيدة تدعى فادية تحرضه على ضربه، الأمر الذي أسفر عن مقتل الشاب وقيام أهالي قرية تلبانة بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية بحرق منزل السيدة.

وأضاف محمد المتولى شقيق الضحية الذى أجبر على تعذيب وضرب شقيقه، أن "فادية" قامت بقطع العضو الذكرى لشقيقه وتقييده بسلسلة حديدية وضربه بسبب اتهامه فى سرقة خاتم.. وتابع أن "فادية" قامت بتقييده بواسطة بعض البلطجية الذين يعملون لديها واعتدوا عليه بالضرب حتى يقوم بضرب شقيقه وتعذيبه وأجبرته على ضرب شقيقه وقامت بتصويره بهاتفها المحمول وبعدها قام بالقفز من بلكونة الشقة للهروب منها وأنه قبل الهروب من منزل المدعوة "فادية" كان شقيقه حيا وفوجئ بعدها بوفاته وقطع عضوه الذكرى.

وقال مصدر أمنى إن القتيل عثر على جثته بأحد المصارف، وتم عمل تقرير بأن سبب الوفاة تناوله المخدرات وإصابته بأزمة في الصدر، وإن المتهمة هى من قامت بتزوير التقرير، وإن الوفاة بسبب تعذيبه والتعدى عليه بآلة حادة.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز المنصورة بمصرع أحمد المتولى، 19 عامًا، والشهير بـ"سكلانة"، إثر تعرّضه للتعذيب بقرية تلبانة، وأشعل الأهالى النيران فى منزل سيدة تدعى فادية كان يعمل لديها، متهمين إياها بالتحريض على قتله وتعذيبه بوحشية.

فيما قامت المباحث بجهود مكثفة لكشف ملابسات الحادث، وتم القبض على السيدة والجانى، وحرّر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

خبير قانوني

الدكتور أحمد مهران الخبير القانوني، ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، أكد أننا أمام جريمة تعذيب مرتبطة بجناية قتل يسأل فيها الأخ عن جناية تعذيب وقتل وتسأل فيها المرأة بصفتها شريك بالتحريض على قتل الصغير، مشيراً إلى أن الشريك يستمد صفته من سلوك الفاعل الأصلي ومن إشترك في جريمة فعليه بعقوبتها.
وأوضح مهران أن المرأة موجود على مسرح الجريمة وقت ارتكابها فإنها ستكون شريكة في جريمتي القتل والتعذيب بصفتها محرضة على ارتكاب الجريمتين وقد يكون هناك اتفاق بين السيدة والأخ الأكبر على ارتكاب جريمة التعذيب الإ أن القصد الجنائي الإحتمالى لم يكن وارد ضمن توقعاتهم الأمر الذي يترتب عليه الوقوع في المحظور وتحقق القصد الاحتمالي وسقوط المجني .
وقال مهران على أن الإعدام هو عقوبة المتهمين الاثنين لارتكابها جريمتي قتل وتعذيب.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: تفاصيل مؤلمة في قضية " فادية" زعيمة تلبانة.. قطعت العضو الذكري لـ أحمد متولي وأجبرت شقيقه على تعذيبه
تفاصيل مؤلمة في قضية " فادية" زعيمة تلبانة.. قطعت العضو الذكري لـ أحمد متولي وأجبرت شقيقه على تعذيبه
https://3.bp.blogspot.com/-68sxTztFFOA/XafVwSBMRSI/AAAAAAAADI8/rxNdtktYflYJtD-gg4ZXNI7qWhnuLBPMgCK4BGAYYCw/s400/firhoudakt_0.jpeg
https://3.bp.blogspot.com/-68sxTztFFOA/XafVwSBMRSI/AAAAAAAADI8/rxNdtktYflYJtD-gg4ZXNI7qWhnuLBPMgCK4BGAYYCw/s72-c/firhoudakt_0.jpeg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_695.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_695.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy