بعد إهانته لريهام سعيد.. راندا البحيري تهاجم جورج قرداحي.. والإعلامي يرد - تحيا مصر.نت بعد إهانته لريهام سعيد.. راندا البحيري تهاجم جورج قرداحي.. والإعلامي يرد | تحيا مصر.نت

بعد إهانته لريهام سعيد.. راندا البحيري تهاجم جورج قرداحي.. والإعلامي يرد

شنت الفنانة راندا البحيرى هجوما حادا على الإعلامى جورج قرداحي بعد إهانته

اهانة ريعام سعيد, راندا البحيرى, مهاجمة جورج قرداحى, الاعلامى يرد,

شنت الفنانة راندا البحيرى هجوما حادا على الإعلامى جورج قرداحي بعد إهانته للإعلامية ريهام سعيد ووصفها بأنها تستحق "الضرب بالجزمة" على خلفية هجومها على مرضى السمنة.

وقالت البحيري، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "لا يكونش چورچ قرداحي افتكر إن له قيمة وصدق لما حبيناه أيام البرنامج الوحيد اللي إحنا نعرفهوله".

وتابعت: "ده إحنا اللي عملنالك سعر أنا مشوفتلكش حاجة عليها القيمة.. ولا شوفتلك برنامج بتطلع تتكلم فيه حضرتك كل برامجك بتاعة مسابقات الإعداد هو اللي محفظك هتقول ايه".

تفاصيل الأزمة 

وقبل أسبوعين، رد جورج قرداحي، خلال برنامج "في Male"، والذي تقدمه كارلا حداد، على سؤال حول رأيه في تصريحات ريهام سعيد المثيرة للجدل عن البدناء وأصحاب الأوزان الزائدة.

وقال الإعلامي اللبناني: "في مصر يستعملون تعبيرا حلو وهو "تستحق أن تضرب بالجذمة"، مضيفاً أن هذه التصريحات لا يصح أن تقال، نظرا لأن هناك العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض، وأنها ليست خيارا للبعض.

وطالب جورج قرداحي بضرورة منع ظهور ريهام سعيد في الإعلام، على خلفية تصريحاتها عن مرضى السمنة، والتي اعتبرها العديد من مستخدمي السوشيال ميديا "مسيئة".

وأكد قرداحي على أنه ليس من حق أي شخص التدخل في شأن الآخر، سواء كان سميناً أم ضعيفاً طويلاً أم قصيراً، مشيراً إلى أن كلامها "مستفز وقليل الأدب"، بحسب تعبيره.

ريهام ترد على جورج

من جانبها، ردت ريهام سعيد، في فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، على تصريحات جورج قرداحي.

وقالت ريهام: "من هذه التي تستحق أن تضرب بالجزمة.. بتتكلم عن مين عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا أنت اتجننت".

وأضافت: "أعلم أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، لكن ليس لهذا الدرجة".

وأشارت الإعلامية المثيرة للجدل إلى أن قرداحي "تحدث بجهل شديد عن مشكلة حقيقية، وأنه عار على اللبنانيين"، ساخرة من برنامجه الشهير "من سيربح الميلون"، حيث نسبت نجاحه للنسخة الأجنبية المأخوذه عنه.

جورج قرداحي يرد على ريهام

بعد ذلك علّق الإعلامي اللبناني جورج قرداحي على الأزمة الأخيرة بينه وبين الإعلامية ريهام سعيد، قائلاً إنه لم يقصد الإهانة في حقها كما أنه لم يسبق له أن أهان زملائه في المهنة.

وقال قرداحي، في تصريحات خاصة لموقع "في الفن"، إن هناك سوء تفاهم حدث خاصة أن المقطع الذي عُرض عليه خلال لقائه في برنامج في male مع المذيعة كارلا حداد من حلقة ريهام سعيد جعله يشعر بأنه مسيء لكل البدينات والسمينات ليس في مصر فحسب بل في الوطن العربي لذلك كانت ردة فعله بهذا الشكل.

وعن كلمة "الجزمة"، قال الإعلامي اللبناني إنه استخدمها على سبيل المزاح لأن هذا التعبير يستخدم كثيراً في مصر، مؤكداً أنه لم يقصد أبداً به جرح ريهام سعيد.

وأشار الإعلامي اللبناني إلى أنه قد يكون تسرع بعض الشيء في تصريحاته لأن مقطع الفيديو أثار استيائه لأنه يتحدث عن البدينات بشكل مهين، مؤكداً أن رد فعله أنه لا يجب أن تتحدث ريهام سعيد عنهم بهذا الشكل.

وأكد قرداحي على أنه لا تربطه أي معرفة شخصية بريهام سعيد ولم يلتق بها من قبل، مؤكدأً أنه لايقصد جرحها أو الإساءة إليها، مختتماً كلامه بجملة "المسامح كريم".

وكانت ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل القناة الفضائية التي كانت تعمل لديها ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ووصفها لهم بأنهم "عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام".

واتخذ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، قراراً بحظر ظهور الإعلامية ريهام سعيد عبر وسائل الإعلام "المرئية أو المسموعة" لمدة عام، قبل أن تعلن الإعلامية اعتزال العمل الإعلامي والفني على الإطلاق.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بعد إهانته لريهام سعيد.. راندا البحيري تهاجم جورج قرداحي.. والإعلامي يرد
بعد إهانته لريهام سعيد.. راندا البحيري تهاجم جورج قرداحي.. والإعلامي يرد
https://4.bp.blogspot.com/-bA84x2NFKa8/XbaHsQFaKAI/AAAAAAAAEJE/4f_FwWAGnHgzubqYlI8JbsNgxIYs3lFJgCK4BGAYYCw/s400/000000000_1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-bA84x2NFKa8/XbaHsQFaKAI/AAAAAAAAEJE/4f_FwWAGnHgzubqYlI8JbsNgxIYs3lFJgCK4BGAYYCw/s72-c/000000000_1.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_502.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_502.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy