بورسعيد «قاطعة ميه ونور».. بعد ساعتين من الظلام..عودة الكهرباء والمياه والاتصالات.. وتشكيل لجنة فنية لمعرفة أسباب العطل.. ومصدر: لا نعلم السبب - تحيا مصر.نت بورسعيد «قاطعة ميه ونور».. بعد ساعتين من الظلام..عودة الكهرباء والمياه والاتصالات.. وتشكيل لجنة فنية لمعرفة أسباب العطل.. ومصدر: لا نعلم السبب | تحيا مصر.نت

بورسعيد «قاطعة ميه ونور».. بعد ساعتين من الظلام..عودة الكهرباء والمياه والاتصالات.. وتشكيل لجنة فنية لمعرفة أسباب العطل.. ومصدر: لا نعلم السبب

عاشت محافظة بورسعيد قرب ساعتين في ظلام دامس بعد انقطاع الكهرباء، وأدى إلى

بور سعيد, ساعتين من الظلام, عودة الكهرباء والمياه والاتصالات, تشكيل لجنة فنية, معرفة اسباب العطل,

عاشت محافظة بورسعيد قرب ساعتين في ظلام دامس بعد انقطاع الكهرباء، وأدى إلى
انقطاع مياه الشرب عن المحافظة.

حالة من الزعر

وسادت حالة من الزعر، انتابت الأهالي فور  انقطاع الخدمات بشكل كامل عن جميع مدن المحافظة، دون إبداء اي سبب أو سابق إنذار، مما تسبب في تلك الحالة.

وحرص أصحاب المحلات على حماية بضائعهم خوفا من أعمال السرقة، وحرص رجال المرور برئاسة اللواء محمد بصلة، مدير إدارة المرور والعقيد حسن السخري، رئيس المباحث، على الانتشار في شوارع بورسعيد لتسيير الحركة المرورية، بالإضافة إلى انتشار سيارات الشرطة في مختلف الشوارع الرئيسية لتأمين المحافظة.

عطل مفاجئ

قال المهندس محمد سعيد، مدير عام شركة الكهرباء ببورسعيد، إن عطلا مفاجئا حدث بعد انسحاب جهد 220 فولت في الخط الرئيسي المغذى للكهرباء ببورسعيد، ما تسبب فى انقطاع التيار الكهربائي ومياه الشرب عن المدينة لوقت قصير.

توصيل الكهرباء

وأضاف أنه جرى النقل إلى الخطوط البديلة وتوصيل الكهرباء، وبالفعل وصلت إلى المحافظة خلال وقت قصير، وأشار إلى أنه يجري تشكيل لجنة فنية لمعرفة أسباب العطل وإصلاحه.

محطات مياة الشرب

من جانبه، أكد الدكتور كمال النحاس، رئيس محطة مياه بورسعيد، التابعة لهيئة قناة السويس، أن محطة مياه الشرب أعيد تشغيلها بالفعل، وأن الضغوط بشبكة المياه ستعود لطبيعتها تدريجيا خلال وقت قصير إلى مختلف أحياء المحافظة بعد انقطاعها عن بورسعيد بالكامل بسبب عطل مفاجىء حدث في أحد الخطوط الناقلة للكهرباء والتي تغذي بورسعيد بالكامل.

درجة الاستعداد القصوى

وأوضح أن المحطة رفعت على الفور، درجة الاستعداد القصوى والتنسيق مع الترسانة البحرية بالهيئة لتشغيل مولدات الطوارىء الكهربائية، لتقوم بدورها بتشغيل المحطة جزئيا لتصل المياه إلى المنشآت الحيوية والأدوار الأولى في حالة إستمرار عطل الكهرباء.

وشدد على أن العطل لم يستغرق وقتا وعادت الكهرباء إلى المحافظة وبدورها إلى المحطة وأوقف تشغيل مولدات الطوارىء والعمل بخطوط الكهرباء الأساسية للمحطة.

المعدل الطبيعي

وأعلن أن مياه الشرب بدأت تشغيلها بصورة طبيعية، ويستغرق ذلك وقت قصير لوصول المياه إلى كافة الأحياء ببورسعيد بمعدلها الطبيعي.

وعاشت بورسعيد قرب ساعتين في ظلام دامس بعد انقطاع الكهرباء، وأدى إلى انقطاع مياه الشرب عن المحافظة، وحرص أصحاب المحلات على حماية بضائعهم خوفا من أعمال السرقة، وحرص رجال المرور برئاسة اللواء محمد بصلة، مدير إدارة المرور والعقيد حسن السخري، رئيس المباحث، على الانتشار في شوارع بورسعيد لتسيير الحركة المرورية، بالإضافة إلى انتشار سيارات الشرطة في مختلف الشوارع الرئيسية لتأمين المحافظة.

انقطاع جميع الخدمات

وشهدت المحافظة انقطاع كافة الخدمات عنها، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لخدمات المرافق من المياه والكهرباء، وشبكات الاتصالات، فيما عادت الكهرباء كأول خدمة.

ودون عدداً من أهالي بورسعيد عبر حسابهم على موقع التوفى نفس السياق صرح المهندس محمد سعيد، رئيس قطاع توزيع شبكات كهرباء بورسعيد، أن عطل في محطة جهد 220 من المحطة العمومية التي تغذى المحافظة وهى تتبع الشركة المصرية لنقل الكهرباء  سبب العطل.

مصدر: لا نعرف السبب

فيما صرح مصدر بمحطة مياه الشرب بالرسوة لموقع "القاهرة 24"، أنهم لا يعرفون سبب العطل والمدة الزمنية التي سيحتاجها لإصلاح العطل وفى تواصل مع الوزارة للوصول لأي معلومات.دوينات الصغيرة، معربين عن استيائهم من انقطاع الخدمات عنهم بدون أي سبب أو إخطار مسبق.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بورسعيد «قاطعة ميه ونور».. بعد ساعتين من الظلام..عودة الكهرباء والمياه والاتصالات.. وتشكيل لجنة فنية لمعرفة أسباب العطل.. ومصدر: لا نعلم السبب
بورسعيد «قاطعة ميه ونور».. بعد ساعتين من الظلام..عودة الكهرباء والمياه والاتصالات.. وتشكيل لجنة فنية لمعرفة أسباب العطل.. ومصدر: لا نعلم السبب
https://1.bp.blogspot.com/-iWUrT5Kfp4s/Xakih5l-TXI/AAAAAAAADQ8/lg0o-Qfn8qAu-DeaU9dKkrPk9YLGFdKZgCK4BGAYYCw/s400/qt-lkhrb-n-lswdn.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-iWUrT5Kfp4s/Xakih5l-TXI/AAAAAAAADQ8/lg0o-Qfn8qAu-DeaU9dKkrPk9YLGFdKZgCK4BGAYYCw/s72-c/qt-lkhrb-n-lswdn.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_397.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_397.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy