«خناقات.. اشتباكات.. طرد».. نهاية مباراة الزمالك والمقاصة.. ومدير الكرة: نستحق ركلة جزاء ولابد من معاقبة الحكم - تحيا مصر.نت «خناقات.. اشتباكات.. طرد».. نهاية مباراة الزمالك والمقاصة.. ومدير الكرة: نستحق ركلة جزاء ولابد من معاقبة الحكم | تحيا مصر.نت

«خناقات.. اشتباكات.. طرد».. نهاية مباراة الزمالك والمقاصة.. ومدير الكرة: نستحق ركلة جزاء ولابد من معاقبة الحكم

شهدت نهاية مباراة الزمالك ومصر المقاصة شجارًا عنيفًا، بين لاعبي الزمالك ومصر المقاصة،

خناقات واشتباكات, نهاية مباراة الزمالك, الزمالك والمقاصة, مدير الكرة, ركلة جزاء, معاقبة الحكم,

شهدت نهاية مباراة الزمالك ومصر المقاصة شجارًا عنيفًا، بين لاعبي الزمالك ومصر المقاصة،
بعد فوز الأبيض بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت الفريقين منذ قليل، بالجولة الثانية من عمر الدوري على ملعب السلام.

اشتباكات لفظية

ودخل طارق حامد لاعب الزمالك، في اشتباكات لفظية وبالأيدي، مع حسني فتحي لاعب المقاصة، وتدخل أشرف بن شرقي لاعب الأبيض، وعمرو مرعي لاعب المقاصة، من أجل تهدئة الأوضاع، ليُشهر محمد عادل "حكم اللقاء"، البطاقة الصفراء في وجه حسني فتحي لاعب المقاصة، وكذلك الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء في وجه طارق حامد.

زيزو ينقذ الزمالك

وفاز الزمالك على مصر المقاصة بهدف دون رد، بالجولة الثانية من الدوري الممتاز، في اللقاء، الذي جمع الفريقين على ملعب السلام اليوم.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من الفريقين، ولم يظهر الأبيض بمستواه المعهود في ظل التكتل الدفاعي وإغلاق مفاتيح اللعب من المقاصة.

وفي المقابل، وصل المقاصة في أكثر من كرة خطيرة وهدد مرمى الحارس محمد عواد، لكن لاعبي الفريق الفيومي، افتقدوا لإنهاء الهجمات بشكل صحيح.

ولاحت للزمالك أكثر من كرة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء، لكنها لم تستغل بالشكل الأمثل من لاعبي الأبيض وفي مقدمتهم محمود شيكابالا.

المير الفني للزمالك

وأجرى المدير الفني للزمالك ميتشو تغييرًا مبكرًا، في الدقيقة 38، من اللقاء بخروج إمام عاشور، ونزول خالد بوطيب، وشارك ميدو جابر لاعب المقاصة بديلا لباولن فوافي بسبب إصابة الأخير.

وطالب المقاصة باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 28، بداعي خطأ على محمود علاء ضد باولن فوافي، لكن الحكم محمد عادل أشار باستئناف اللعب ولم يحتسب الكرة.

وفي الدقيقة 56 ومن مجهود فردي لأحمد سيد زيزو ومن انطلاقة في وسط الملعب وبالقرب من منطقة الجزاء سدد كرة رائعة سكنت شباك المقاصة، لينتهي اللقاء بهدف قاتل للأبيض.

المدرب العام بمصر المقاصة

قال عادل مصطفى المدرب العام بجهاز فريق مصر المقاصة إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك خاصة في الشوط الأول، لكن الزمالك استطاع تسجيل هدف في وقت صعب مهمة تعديل النتيجة.

وأوضح مصطفى في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد وكان الأكثر استحواذا على الكرة والأكثر تهديدا لمرمى المنافس لكن عاب فريقه التحول للهجوم بشكل سريع.

وتابع: "في الشوط الثاني تحسن الأداء وكنا أفضل وأهدرنا أكثر من فرصة لكن الزمالك استطاع تسجيل هدف في وقت صعب المهمة علينا في العودة ومنح الأبيض الأفضلية".

وتابع: "نحتاج لأن نكون أكثر جرأة على المرمى في المباريات المقبلة ونفكر حاليا في لقاء الجونة".

المقاصة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك

أعرب وليد هويدي مدير الكرة بمصر المقاصة، عن غضبه بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لمصر المقاصة خلال المباراة يراها صحيحة 100% خلال مواجهة الزمالك في الجولة الثانية من عمر الدوري المصري.

وقال هويدي عقب نهاية المباراة: المقاصة كان يستحق ركلة جزاء صحيحة خلال الشوط الثاني، وكانت واضحة 100%، ومحمد عادل حكم المباراة من أفضل حكام الدوري المصري.

وتابع : على اتحاد الكرة أن يُعاقب الحكام المُخطئة في المباريات، لأنها تتسبب في إهدار النقاط، لعدم تكرار الأخطاء في المباريات مرة آخرى.

وفاز فريق نادي الزمالك على مصر المقاصة بهدف دون رد، بالجولة الثانية من الدوري الممتاز، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب السلام اليوم.

وتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري لهذا الموسم حتى الأن، بفارق الأهداف عن الأهلي الوصيف، وفي جعبة كل منهما 6 نقاط.

وجاء ترتب الدوري بعد فوز الزمالك والأهلي وبيراميدز خلال الجولة الثانية، بتصدر بيراميدز بفارق الأهداف عن الأهلي والزمالك، برصيد 6 نقاط لكل فريق.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4136,أخبار عاجلة,19661,أخبار عالمية,6044,أخبار عربية,8694,أخبار عسكرية,1489,أخبار مصرية,6045,اقتصاد وبورصة,2033,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,740,ثقافة,192,حوادث وقضايا,8322,سياسة,2410,صحة وطب,750,علوم,434,فن,2139,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1251,
ltr
item
تحيا مصر.نت: «خناقات.. اشتباكات.. طرد».. نهاية مباراة الزمالك والمقاصة.. ومدير الكرة: نستحق ركلة جزاء ولابد من معاقبة الحكم
«خناقات.. اشتباكات.. طرد».. نهاية مباراة الزمالك والمقاصة.. ومدير الكرة: نستحق ركلة جزاء ولابد من معاقبة الحكم
https://3.bp.blogspot.com/-PzEiaEF6fXE/XZaqp-5jN_I/AAAAAAAACaA/g1F4WY1ZbBQUKOwzVBPqOyMUzrsohcqJQCK4BGAYYCw/s400/12758890441570133441.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-PzEiaEF6fXE/XZaqp-5jN_I/AAAAAAAACaA/g1F4WY1ZbBQUKOwzVBPqOyMUzrsohcqJQCK4BGAYYCw/s72-c/12758890441570133441.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_26.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_26.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy