«لتواطؤه مع الزمالك وتأجيل مباراة القمة».. أنباء عن تقديم الأهلي شكوى ضد اتحاد الكرة لـ «الفيفا» - تحيا مصر.نت «لتواطؤه مع الزمالك وتأجيل مباراة القمة».. أنباء عن تقديم الأهلي شكوى ضد اتحاد الكرة لـ «الفيفا» | تحيا مصر.نت

«لتواطؤه مع الزمالك وتأجيل مباراة القمة».. أنباء عن تقديم الأهلي شكوى ضد اتحاد الكرة لـ «الفيفا»

تدولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إقدام الأهلي على تقديم شكوى ضد

تاجيل مباراة القمة, تواطئ مع الزمالك, تقديم شكوى, ضد اتحاد الكرة, الاهلى, الفيفا,

تدولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إقدام الأهلي على تقديم شكوى ضد
اتحاد الكرة المصري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب إصرار الاتحاد على قراراته المتعلقة بخوض مباراة الأهلي والجونة ومواصلة تأجيل مباراة القمة ضد الزمالك.

وجاء في الأنباء أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يُحضر ملفاً ووفداً رسمياً بقيادة خالد مرتجي ومحامي النادي محمد عثمان للسفر لسويسرا خلال الأيام القليلة المُقبلة لتقديم ملف النادي للمحكمة الدولية الرياضية والذي يُثبت فيه الأهلي عدم التزام اللجنة الخماسية بمبدأ "الفير بلاي" وتأجيلهم لمباراة الاهلي والزمالك بدون أي سبب واضح والتواطؤ مع رئيس الزمالك في طلبه الواضح في أكثر من حوار سابق لتأجيل المباراة.

وأضافت أن النادي الأهلي يستند في خطابه لنقطتين:

أولاً: عدم وصول أي خطاب رسمي من الأمن للنادي بطلب تأجيل المباراة.

ثانياً: لعب الزمالك لمباراة في نفس اليوم مع المقاولون العرب، واستبدال الجولة الرابعة بالجولة الخامسة، مما يُثبت عدم وجود أي معوقات امنية للعب مباراة الاهلي والزمالك في ذلك اليوم.

قرار التأجيل

أعلن اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، الثلاثاء الماضي، عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلى أجل غير مسمى، والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وأوضح الاتحاد أنه تقرر تأجيل القمة، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

وبعد إعلان اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة، دشنت جماهير النادي الأهلي عدد من الهاشتاجات خلال الأيام الماضية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للاعتراض على قرار اتحاد الكرة.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: «لتواطؤه مع الزمالك وتأجيل مباراة القمة».. أنباء عن تقديم الأهلي شكوى ضد اتحاد الكرة لـ «الفيفا»
«لتواطؤه مع الزمالك وتأجيل مباراة القمة».. أنباء عن تقديم الأهلي شكوى ضد اتحاد الكرة لـ «الفيفا»
https://3.bp.blogspot.com/-ECqfX7ywbKA/Xa0mnA_TU_I/AAAAAAAADh0/4c0PSs4tZjQ-hbCfNzU6LG0qllmforRxwCK4BGAYYCw/s400/1.jpeg
https://3.bp.blogspot.com/-ECqfX7ywbKA/Xa0mnA_TU_I/AAAAAAAADh0/4c0PSs4tZjQ-hbCfNzU6LG0qllmforRxwCK4BGAYYCw/s72-c/1.jpeg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_219.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_219.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy