مصاب قطار طنطا يكشف تفاصيل الواقعة.. واعترافات تفصيلية من الكمسري.. وقرار عاجل من النيابة - تحيا مصر.نت مصاب قطار طنطا يكشف تفاصيل الواقعة.. واعترافات تفصيلية من الكمسري.. وقرار عاجل من النيابة | تحيا مصر.نت

مصاب قطار طنطا يكشف تفاصيل الواقعة.. واعترافات تفصيلية من الكمسري.. وقرار عاجل من النيابة

أمرت نيابة طنطا بإخلاء سبيل أحمد سمير، مصاب حادث القطار رقم 934 المتجهة من الإسكندرية إلى الأقصر، بعد أن أجبره

مصاب قطار طنطا, تفاصيل الواقعة, اعترافات تفصيلية من الكمسرى, قرار عاجل من النيابة,

أمرت نيابة طنطا بإخلاء سبيل أحمد سمير، مصاب حادث القطار رقم 934 المتجهة من الإسكندرية إلى الأقصر، بعد أن أجبره
الكمسري على القفز من القطار مع صديقه لعدم قدرتهما على دفع ثمن التذكرة والغرامة، ما أدى إلى إصابته ومصرع صديقه.

ووجهّت نيابة مركز طنطا، تهمة القتل العمد إلى "م. هـ." مشرف القطار رقم "934 مكيف" "الإسكندرية - الأقصر"، بعد اتهامه بإجبار شابين على القفز من داخل القطار أثناء سيره في قرية دفرة التابعة لمركز طنطا، لعدم قدرتهما على سداد ثمن التذاكر، كما أمرت بحجز الكمسري 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كا قررت النيابة، عرض رئيس قطار "934 مكيف الإسكندرية / الأقصر" الشهير إعلاميا بـ"قطار طنطا"، على مصلحة الطب الشرعي، لبيان مدى تعاطيه المخدرات من عدمه.

أقول والتقرير الطبي لمصاب حادث طنطا

وتضمن التقرير الطبي للمصاب الصادر من مستشفيات جامعة طنطا، إصابته بسحجات وكدمات في الركبة اليسري وأماكن متفرقة بالجسم، ويحتاج إلى علاج أقل من 21 يوما مالم تحدث مضاعفات.

وكانت ترددت أنباء تفيد ببتر قدم الشاب الناجي من الحادث، إلا أن التقرير الطبي نفى ذلك.

وفي سياق متصل، وكشفت مصادر لبوابة "أخبار اليوم"، أن أحمد سمير، المصاب ذكر في أقواله في التحقيقات أنه قفز بعيدا عن جسم القطار، وكان بحوزته حقيبة بها بضاعة وأصيب بسحجات وكدمات وجروح متفرقة في الجسم وبحث عن صديقه بعد مرور القطار الذي كان يسير بسرعة كبيرة، وجده متوفي وملقى أسفل القطار ما افقده وعيه.

كما كشف الشاب الناجي تفاصيل الواقعة، حسبما نشر موقع "صدى البلد"، وقال: "أنا وصاحبي المتوفي اتعاملنا من الكمساري بأشد إهانة وطلب مننا خلال مروره سداد قيمة التذكرة واحنا مكانش معانا فلوس تكفي سداد قيمتها، وانهال علينا بصوت عالٍ، قائلا لنا: (هتدفعوا ولا تمشوا من القطار خالص ولا أسلمكم للشرطة)".

وأضاف: "أنا قفزت أنا وزميلي رهبة من تسليمنا إلى الشرطة أو حبسنا عشان مش معانا فلوس التذكرة والكمساري أرهبنا وأهاننا أمام ركاب القطار وأحرجنا وفتح لنا أبواب القطار للقفز والنزول عنوة".

وتابع: "لم نجد مفرا سوى القفز ولكني وقعت على قدمي على الأرض وصاحبي وقع أسفل عجلات القطار ولفظ أنفاسه الأخيرة أمام عيني فى مشهد لم أقدر على استيعابه لحد تلك اللحظة".

الشاب المصاب

مصاب قطار طنطا, تفاصيل الواقعة, اعترافات تفصيلية من الكمسرى, قرار عاجل من النيابة,

أقوال الكمسري

على الجانب الأخر، قال مجدي همام، الكمسري المتهم فى الواقعة، خلال التحقيقات أمام النيابة العامة، وفقا لـ"صدى البلد": "أنا مش عملت أى حاجة والشابين هما اللي قفزوا وفتحوا باب القطار عشان مش معاهم فلوس التذكرة".

وأضاف: "من مهام عملي حفظ الأمن والاستقرار داخل القطار والبدء فى تحصيل قيمة رسوم التذاكر من الركاب المتخلفين عن الحصول على تذكرة من أبواب الحجوزات بمحطات القطارات، ولكني فوجئت بشابين يقفان فى وسط عربة ركاب الدرجة الأولى مكيفة يقفان وسط الناس فى حالة من الهرج والمرج وطالبتهما بسداد قيمة تذكرتين وامتنعا عن السداد بأسلوب غير لائق، فالتزمت بكوني موظفا فى هيئة السكك الحديدية باتباع إجراءات إدارية بمطالبتهما بالسداد أو تسليمهما إلى الجهات المعنية لاتخاذ شئونها ولكنهما قفزا هربا من القطار لوحدهما".

وأنكر الكمسري أمام النيابة قيامه بإجبارهما على القفز أو سعيه فى دفعهما بيديه للقفز من أبواب عربة القطار، قائلا: "إحنا بني آدمين ونعرف يعني إيه إنسانية التصرف والتعامل مع الشباب ولكنهما تسرعا فى القفز إلى خارج القطار بقرية دفرة عقب تحركنا من محطة قطارات طنطا العمومية".

وتابع: "ربنا يرحم الشاب الضحية ويسكنه فسيح جناته وأنا لم اقصد التعرض له فى أى شىء ولكن هو وزميله انفعلا فى الكلام معي وأرادا الخروج من القطار أمام جميع الركاب من خلال القفز أثناء سير القطار".

وأفادت مصادر بالنيابة "لصدي البلد" بأن التهمة الموجهة للكمسري هي "القتل بالترويع" بإجباره الشابين على القفز والتخلص من موقفهما فى عدم القدرة على سداد التذاكر والهرب من تسليمهما إلى الشرطة.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: مصاب قطار طنطا يكشف تفاصيل الواقعة.. واعترافات تفصيلية من الكمسري.. وقرار عاجل من النيابة
مصاب قطار طنطا يكشف تفاصيل الواقعة.. واعترافات تفصيلية من الكمسري.. وقرار عاجل من النيابة
https://4.bp.blogspot.com/-o1AXLUhL1Ek/XbkqcpWajRI/AAAAAAAAEXk/KtmF2yYAa_0-iJ6maAR7xxk14OunL3ORgCK4BGAYYCw/s400/900x450_uploads20191029d7a9a5dc89.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-o1AXLUhL1Ek/XbkqcpWajRI/AAAAAAAAEXk/KtmF2yYAa_0-iJ6maAR7xxk14OunL3ORgCK4BGAYYCw/s72-c/900x450_uploads20191029d7a9a5dc89.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_193.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_193.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy