محمد رمضان: زوجتى هى اللى بتختارلى «اللوك» وأثق فى رأيها.. ويكشف أسباب اختياره للمغرب لتصوير «السلطان».. وتفاصيل مسلسله الجديد «البرنس» - تحيا مصر.نت محمد رمضان: زوجتى هى اللى بتختارلى «اللوك» وأثق فى رأيها.. ويكشف أسباب اختياره للمغرب لتصوير «السلطان».. وتفاصيل مسلسله الجديد «البرنس» | تحيا مصر.نت

محمد رمضان: زوجتى هى اللى بتختارلى «اللوك» وأثق فى رأيها.. ويكشف أسباب اختياره للمغرب لتصوير «السلطان».. وتفاصيل مسلسله الجديد «البرنس»

خلال الأيام الماضية أثار الفنان محمد رمضان جدلًا بين المواطنين بسبب

محمد رمضان, اختيار اللوك, اسباب اختيار المغرب لتصوير السلطان, مسلسل جديد, البرنس,

خلال الأيام الماضية أثار الفنان محمد رمضان جدلًا بين المواطنين بسبب
قيادته لطائرة وتعريض مواطنيها للخطر، وآخرى لبعض الحفلات بملابس ينتقدها البعض.

فيديوهات تتفهم خطأ

بدوره، قال الفنان محمد رمضان، إن هناك فيديوهات يقوم بتصويرها، ولكنه لم ينشرها على "السوشيال ميديا"، لافتاً إلى أن هناك بعض الفيديوهات قد يتم فهمها "خطأ".

زوجته هى التى تختار له "اللوك"

وأشار خلال لقائه ببرنامج "عين"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، أن زوجته هى التى تختار له "اللوك"، قائلا:"زوجتى هى أكتر واحدة بأثق فى رأيها وبتختار لى اللوكات".

تكريمه بأمريكا

وعن تكريمه فى الولايات المتحدة الأمريكية، قال :"سعيد جداً إنها كانت فرصة جميلة إنى أشوف عرب كتير عايشين فى لوس أنجلوس، وأشكرهم على الاستقبال العظيم اللى خضنى".

العراقية نور  نعيم

وفي سياق متصل، شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه بصورة جمعته بالعراقية نور نعيم، الشهيرة بـ "نور ستارز"، بطلة كليبه الجديد "السلطان"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا في مراكش بالمغرب، ومن المقرر طرحه غدًا عبر قناته الرسمية على YouTube.

ظهر رمضان، في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مع نعيم في كواليس تصوير الكليب، وعلق معربًا عن سعادته بوجودها في الأغنية، حيث كتب: "صديقتي الفنانة عراقية الأصل نور ستارز، مبسوط بوجودك في الكليب بدور السلطانة، كليب السلطان، غداً إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب".

كمدونة فيديو

ذكر أن نور نعيم، هي فتاة عراقية تعمل كمدونة فيديو عبر Youtube تحت اسم "نور ستارز" وحصلت على جائزة اختيار أطفال نكلوديون عن فئة "نجم الإنترنت العربي المفضل" عام 2019.

استنى شوية

وطرحت نور، مؤخرًا، أغنيتها الأولى والتي حملت اسم "استنى شوي"، وتخطت الأغنية حاجز المليونين ونصف مشاهدة قبل مرور 24 ساعة على طرحها عبر قناة نور ستارز على Youtube، وهي أغنية دعائية لأحد التطبيقات.
سبب اختياره للمغرب

وكشف رمضان، لبرنامج theinsider، عن سبب اختياره لدولة المغرب لتصوير أحداث أغنيته فيها، قائلا أن شكل الأغنية والديكور والملابس تدور في العصر العربي القديم وتم اختيار المغرب لاحتفاظها بهذا التراث العريق.

البرنس

ومن ناحية أخرى يستعد رمضان، لتصوير مسلسله الجديد "البرنس"، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2020.

تفاصيل مسلسل البرنس

وتحدث "رمضان "في تصريحات لـموقع "الدستور"، عن مسلسل "البرنس"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، للمنتج تامر مرسي، قائلًا: "العمل من الممكن تغيير اسمه، وسيكون من إخراج محمد سامي، فهو من أهم مخرجي الدراما في مصر".

وأضاف "رمضان" أنه عمل مع محمد سامي في مسلسل "الأسطورة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فاق جميع التوقعات، وكان نقلة للدراما التليفزيونية المصرية في تلك الفترة، إضافة إلى أنه عمل معه فيلم "جواب اعتقال"، وكان فيلمًا مهما لمرحلة تمر فيها البلاد بظاهرة الإرهاب، مؤكدًا أنه سوف يبدأ خلال أسابيع تصوير المسلسل، وأن فريق العمل ككل يحاول تقديم عمل يفوق كل الأعمال السابقة منها "ابن حلال، الأسطورة، نسر الصعيد، زلزال".

السينما

وعن السينما قال الفنان محمد رمضان، إنه خلال الفترة الماضية قد تعاقد على تقديم فيلم سينمائي يحمل اسم "مو"، مؤكدًا أن الفيلم اجتماعي أكشن، وسيرى الجمهور من خلاله أكشن لم يقدم من قبل في السينما المصري، إضافة إلى أن الفيلم تم وضع له ميزانية كبيرة، وخاصة أنه يتطلب السفر إلأى الخارج، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي الذي عمل معه في فيلم "شد أجزاء".

وأشار "رمضان" إلى أن الفيلم الجديد، يحكي قصة شاب سافر إلى أمريكا عقب أحداث 11 سبتمبر، وقابل كثير من المعاناة التي تلقاها العرب بعد تلك الأحداث، وذهب وترك عائلته من أجل البحث على لقمة العيش هناك؛ إلا أنه يتعرض لأزمات كثيرة تعثر صعوده، ولكن يحدث له موقف في أحد شوارع الولايات المتحدة مما يجعله يقف بموقف رجولي مع هذا الشاب الأمريكي، الذي بعد الدفاع عنه يأخذه الشاب ليعرفه على والده ثم يكتشف أن والد هذا الصبي، هو أحد رجال المافيا العالمية في نيويورك، مؤكدًا أن كل ذلك يمثل أول عشر دقائق من الفيلم نفسه.

السلطان

كشف الفنان محمد رمضان، عن بطلة كليبه الجديد "السلطان"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا في المغرب، والمقرر طرحه السبت عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

وشارك "رمضان"، صورة له من الكواليس برفقة الفنانة نور ستارز، وعلق عليه قائلًا: "صديقتي الفنانة عراقية الأصل نور ستارز، مبسوط بوجودك في الكليب بدور السلطانة"

وأضاف: "كليب السلطان بكرة ان شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب، ثقة في الله نجاح".

تكريم الرياض

في سياق آخر، كُرم محمد رمضان مؤخرًا ضمن فعاليات موسم الرياض، برعاية المستشار تركي آل شيخ، بالمملكة العربية السعودية، بحصور عدد من نجوم مصر والعالم العربي، بالإضافة لعدد من النجوم العالميين، أبرزهم: جاكي شان، فاندام، شاروخان، وجايسون موموا.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: محمد رمضان: زوجتى هى اللى بتختارلى «اللوك» وأثق فى رأيها.. ويكشف أسباب اختياره للمغرب لتصوير «السلطان».. وتفاصيل مسلسله الجديد «البرنس»
محمد رمضان: زوجتى هى اللى بتختارلى «اللوك» وأثق فى رأيها.. ويكشف أسباب اختياره للمغرب لتصوير «السلطان».. وتفاصيل مسلسله الجديد «البرنس»
https://4.bp.blogspot.com/-TKTUX0c3JNE/XbR3Zvrr8eI/AAAAAAAAD_U/u8xfna3M3HkmOwAWtFJ9ojM6pQKjuYQcgCK4BGAYYCw/s400/20191025114722276.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-TKTUX0c3JNE/XbR3Zvrr8eI/AAAAAAAAD_U/u8xfna3M3HkmOwAWtFJ9ojM6pQKjuYQcgCK4BGAYYCw/s72-c/20191025114722276.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_112.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/blog-post_112.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy