حمو بيكا يعتذر لهاني شاكر ويؤكد: «أنا صوتي وحش بس ليا جمهور بيسمعني.. وأقل أغنية عندى جايبة 25 مليون مشاهدة» - تحيا مصر.نت حمو بيكا يعتذر لهاني شاكر ويؤكد: «أنا صوتي وحش بس ليا جمهور بيسمعني.. وأقل أغنية عندى جايبة 25 مليون مشاهدة» | تحيا مصر.نت

حمو بيكا يعتذر لهاني شاكر ويؤكد: «أنا صوتي وحش بس ليا جمهور بيسمعني.. وأقل أغنية عندى جايبة 25 مليون مشاهدة»

حمو بيكا يعتذر, هانى شاكر,


قدم مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا اعتذاراً على الهواء للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بعدما قام باقتحام النقابة الأسبوع الماضي وبث فيديو اتهم فيه النقابة بطلبهم رشوة بعد رسوبه في امتحان غناء النقابة، فضلاً عن تهديده "بتكسيرها".

وقال بيكا، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، إنه توجه لنقابة الموسيقين لاستخراج تصريح باسمي لإقامة الحفلات، مضيفًا: "أول حفل عملتها كانت في الإسكندرية اسمها وش غضب وطلعت تصريح من غير اسمي اتعمل ليه محضر عشان كده عايز امشي قانوني". 

وتابع: "طالبت النقابة بالحصول على تصريح ولكن دون جدوي"، مضيفاً: "كلمت استاذ هاني شاكر على واتس آب ولم يرد بس كان بيسمع الرسائل".

وكمل مغني المهرجات الشعبية: "ذهب للنقابة بكل مكاتبها ومحدش قدرني.. الناس كانت مشغولة بالتليفون وزملائها.. محدش مهتم".

وأضاف بيكا أنه أبلغ نقابة المهن الموسيقية إنه ليس مطرب أو مغني "وصوته وحش" ولكن لديه جمهور كبير، مشيراً إلى أنه ابلغ لجنة الاختبار في نقابة المهن الموسيقية بأنه سوف يرسب في الاختبار ويريد فقط كارنيه "دي جي".

وأضاف: "أنا بأدي مهرجانات ومش مغني وبأدي محتوي غير معترف به فنيا، وانا عندي جمهور ياما".

وتابع بيكا: "حتى لو انا مش بعرف أغنى بس أنا ليا جمهور بيسمعنى"، مضيفاً: أقل أغنية عندى جايبة 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب".

وأكمل:"أنا عندى أغانى معدية الـ 140 مليون مشاهدة على اليوتيوب وفيه ناس بتسمعنى حتى لو أنا صوتى وحش، وأنا معايا فريق عمل بياكل عيش".

وكان "حمو بيكا" قد شن هجوماً شرساً على نقابة الموسيقيين، الأسبوع الماضي، بعدما بث مقطع فيديو مباشر انتقد فيه أعضاء النقابة وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن "بيكا" اتهم العاملين في النقابة بطلب رشاوي منه تصل إلى 300 ألف جنيه ليعمل ويحصل على عضوية النقابة.

وقال حمو بيكا في الفيديو: "محدش هيقدر يمنعني من الغنا غير الموت ولو علي الحبس أنا مش خايف والمرة الجاية هننزل وهنقول مش عايزين هاني شاكر، ومش معترفين بالفن بتاعك، والمرة الجاية هيكون في شتيمة وقلة أدب ومش هحلكوا وهاجي اعملوكم ثورة".

من جهتها، أصدرت نقابة الموسيقيين بياناً صحفياً للرد على ما جاء في الفيديو الخاص بحمو بيكا، معتبرة أن ما جاء فيه اساءة مباشرة للنقابة.

وقالت النقابة في بيانها: "إن المدعو حمو بيكا نشر فيديو مسيئًا جاء فيه أنه لا يعترف بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين وأنه في حالة عدم حصوله على عضوية النقابة سوف يحطم مبنى النقابة وادعى كذبًا على أعضاء المجلس بأقوال مجرمة في قانون العقوبات".

وأضافت النقابة أن "بيكا" سبق ودخل لجنة اختبار عضويات برئاسة الموسيقار حلمي بكر، ورأت اللجنة عدم صلاحيته للغناء.

وتابعت: "اتخذت النقابة الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا بالتهديد بالبلطجة والادعاء كذبا على أعضاء المجلس".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: حمو بيكا يعتذر لهاني شاكر ويؤكد: «أنا صوتي وحش بس ليا جمهور بيسمعني.. وأقل أغنية عندى جايبة 25 مليون مشاهدة»
حمو بيكا يعتذر لهاني شاكر ويؤكد: «أنا صوتي وحش بس ليا جمهور بيسمعني.. وأقل أغنية عندى جايبة 25 مليون مشاهدة»
https://3.bp.blogspot.com/-B5n-NGsAAOE/XbU1jf26vDI/AAAAAAAAEEM/rsxMimptmfgnlXPBaDHW_oX6HlVoGs70wCK4BGAYYCw/s400/0000000000000.jpeg
https://3.bp.blogspot.com/-B5n-NGsAAOE/XbU1jf26vDI/AAAAAAAAEEM/rsxMimptmfgnlXPBaDHW_oX6HlVoGs70wCK4BGAYYCw/s72-c/0000000000000.jpeg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/25_27.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/25_27.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy