"قتيل تلبانة".. مصادر تكشف أسباب وفاة أحمد المتولي والنيابة تنتظر قرار الطب الشرعي .. وتحبس 21 شخص بتهمة أعمال الشغب - تحيا مصر.نت "قتيل تلبانة".. مصادر تكشف أسباب وفاة أحمد المتولي والنيابة تنتظر قرار الطب الشرعي .. وتحبس 21 شخص بتهمة أعمال الشغب | تحيا مصر.نت

"قتيل تلبانة".. مصادر تكشف أسباب وفاة أحمد المتولي والنيابة تنتظر قرار الطب الشرعي .. وتحبس 21 شخص بتهمة أعمال الشغب

قال مصدر بالطب الشرعي إنه جرى الانتهاء من تشريح جثمان الشاب ضحية تلبانة بناءً على قرار

قتيل تلبانة, احمد المتولى, قرار الطب الشرعى, اعمال الشغب,

قال مصدر بالطب الشرعي إنه جرى الانتهاء من تشريح جثمان الشاب ضحية تلبانة بناءً على قرار
النيابة العامة، مضيفا أن التقرير المبدئي للطب الشرعي والخاص بسبب وفاته لم يثبت تعرض الشاب للتعذيب وأن الوفاة ناتجة عن تعاطية لمخدر استروكس.

وتابع المصدر بأن التحاليل أثبتت بأنه مدمن لمصدر إستروكس، مؤكدا رصد إصابات ظاهرية على جسد المتوفي، وتبين أن جزءًا منها منذ فترة بعيدة وبعضها حديث وترجع إلى قيام المدمنين بالتعدي على أنفسهم في أثناء وجودهم تحت تأثير المخدر.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية حقيقة ما جرى تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو يتضمن ظهور شخص للاعتداء على آخر بالضرب.

وتلقى مركز شرطة المنصورة في الدقهلية من إحدى المستشفيات بوفاة أحد المواطنين، عامل، 20 عاما، مقيم في قرية تلبانة دائرة المركز، وبسؤال والده اتهم إحدى السيدات ربة منزل، 50 عاما، بالتسبب في وفاة نجله، حيث كان يعمل ويُقيم طرفها.

في وقت لاحق توجه بعض أهلية وجيران المتوفى إلى منزل ربة المنزل المتهمة وأشعلوا النيران به، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتمكن من ضبط السيدة المتهمة في الواقعة والمتسببين في الحريق، والسيطرة على النيران وإخمادها، وتبين حدوث تلفيات ببعض نوافذ أثاثات المنزل.

الطب الشرعي

وأضافت مصادرأن الطب الشرعي لم يحسم بعد أسباب وفاة أحمد المتولى رمضان، 19 سنة من قرية تلبانة»، مشيرة إلى أن «الطبيب الشرعي أكد أن الجثة لا يوجد بها أي إصابات تسبب الوفاة، وتم أخذ عينات من جثة الضحية لتحليلها بمعامل وزارة الصحة، لبيان الأسباب الحقيقة للوفاة وما تناوله المتهم من عقارات«.

وأضافت المصدر: أن «أسرة المتهم هي التي أكدت خلال التحقيقات أن الضحية اعتاد تناول عقار الإستروكس، ولكن لم يثبت الطبيب الشرعي ذلك من عدمه، ونتيجة التحاليل هي التي ستثبت ذلك أو تنفيه».

فيديو التعذيب

وكشفت التحريات أن الفيديو الذي ظهر فيه شقيق الضحية وهو يضربه بالعصا ويعذبه لإجباره على الإعتراف بسرقة خاتم ربة عملهما تم تصويره منذ أكثر من أسبوع، واعترف شقيقه بذلك في المحاضر الرسمية، وأكد أنه كان يضربه بخرزانه على قدميه ليعترف بمكان الخاتم الذي اتهمته ربة عملهما بسرقته، وظهرت آثار ضرب قديمة على جسد الضحية.

النيابة تحبس 

قررت نيابة مركز المنصورة، حبس 21 متهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات في أعمال الشغب التي جرت في قرية "تلبانة" عقب نشر مقطع فيديو لتعذيب الشاب، أحمد المتولي رمضان، 19 سنة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرق بعض الأهالي لمنزل المتهمة بالتحريض على التعذيب، ثم تصديهم لقوات الشرطة، ومنعهم لفرق الإطفاء من مباشرة عملها في إخماد النيران المشتعلة بمنزل هذه المتهمة.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل 11 شخصا جرى إلقاء القبض عليهم خلال الأحداث وهم: "مصطفي ح، وأحمد ع، وصبري أحمد، محمد م، وعمار. ي، وعبد العظيم ي، وعلي ف، ومحمود ع، وزغلول.أ، ومحمد م، وفتحي م.".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: "قتيل تلبانة".. مصادر تكشف أسباب وفاة أحمد المتولي والنيابة تنتظر قرار الطب الشرعي .. وتحبس 21 شخص بتهمة أعمال الشغب
"قتيل تلبانة".. مصادر تكشف أسباب وفاة أحمد المتولي والنيابة تنتظر قرار الطب الشرعي .. وتحبس 21 شخص بتهمة أعمال الشغب
https://2.bp.blogspot.com/-0GTkB7nmuQY/XajDlugBzEI/AAAAAAAADNk/moXecVAEFD4XoAic_czS1ueD7Jkn_FYBQCK4BGAYYCw/s400/firhoudakt_0%2B%25281%2529.jpeg
https://2.bp.blogspot.com/-0GTkB7nmuQY/XajDlugBzEI/AAAAAAAADNk/moXecVAEFD4XoAic_czS1ueD7Jkn_FYBQCK4BGAYYCw/s72-c/firhoudakt_0%2B%25281%2529.jpeg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/21.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/21.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy