التفاصيل الكاملة لمسابقة 120 ألف معلم.. رابط التقديم والشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التسجيل - تحيا مصر.نت التفاصيل الكاملة لمسابقة 120 ألف معلم.. رابط التقديم والشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التسجيل | تحيا مصر.نت

التفاصيل الكاملة لمسابقة 120 ألف معلم.. رابط التقديم والشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التسجيل

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن فتح باب التسجيل في مسابقة الوزارة لتعيين 120 ألف معلم، بهدف سد عجز المعلمين في المد...

التفاصيل الكاملة, مسابقة 120 الف معلم, رابط التقديم, الاوراق المطلوبة, طريقة التسجيل,

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن فتح باب التسجيل في مسابقة الوزارة لتعيين 120 ألف معلم، بهدف سد عجز المعلمين في المدارس للعام الدراسي الحالي 2019 -2020، بعقود مؤقتة.

رابط التسجيل:

وأطلقت الوزارة، الأربعاء، أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ وهى www.egmoe.org ،ويستمر التقديم لمدة 10 أيام إلكترونيا.

وأعلن شوقي أنه من خلال البوابة العربية الإلكترونية ستستعين الوزارة بـ120ألف معلم للتعاقد لمدة عام يجدد لمدة 3 أعوام ويتم تقديم الأوراق المطلوبة على البوابة بدون تدخل لأى عنصر بشرى، وبدون الاستعانة بموازنة الدولة، موضحًا أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بتمويل هذه التعاقدات من مواردها المالية، علمًا بأن تكلفة التعاقد لمدة عام تبلغ حوالى مليار و600 مليون جنيه، وأن هناك أفضلية لمن تم الاستعانة به من المعلمين في المسابقة الماضية.

وتابع: "العجز في المعلمين يقدر بـ320 ألف معلم، وأنه من الممكن الاستعانة بمن تقدموا بأوراقهم"، مشيرًا إلى أنه في إطار إجراءات الوزارة لتحقيق الانضباط المدرسي، ومحاربة الإرهاب، فقد صدر قرار بفصل عدد 1070 مُعلم مُنتمين للجماعات المُحظورة وعليهم أحكام قضائية بعد استكمال كافة الإجراءات القضائية وبدأت الوزارة في تطبيق العديد من الآليات للتطهير الداخلي؛ حفاظًا على مستقبل طلاب مصر، وحمايتهم من أفكار قد تؤذيهم.

من جانبه قال، الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين إن هناك شروطًا جديدة للتقدم لوظائف المعلمين وهى أن يكون عضو نقابي، وأن يكون حاصلًا على الشهادات المهارية"، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع مؤسسات دولية لتدريب المعلمين وحصولهم على هذه الشهادات.

وأكد عمر على أن البوابة سوف تتيح فترة ثلاث شهور لاستكمال البيانات المطلوبة لمن تم اختياره ليصبح معلمًا، أما من لم يستكمل بياناته خلال المدة المسموح بها لن يتم استكمال إجراءاته، ويؤخذ من يليه على البوابة الإلكترونية، مشيرًا إلى أنه سوف تتاح خاصية الكول سنتر، والواتس آب للردود على كافة التساؤلات بدءًا من يوم الأربعاء القادم، كما أن هناك مرحلة لتلقى التظلمات، مؤكدًا أن نظام البوابة مصمم لعمل عملية تنقية أولًا بأول للبيانات غير الصحيحة، وهناك مساحة مخصصة لرفع السيرة الذاتية.

شروط المسابقة:

1- يجب أن يكون المعلم المتقدم عضوًا نقابيًا بجانب الشهادات المهارية التي سيجرى مراجعتها إلكترونيًا، وبالنسبة لمعلمي التربية الرياضية يشترط عضويتهم بالاتحادات الرياضية بمختلف أنواعها.

2- يفضل خريجي كليات التربية في التخصصات المطلوبة، ثم تربية عام، ثم مؤهل عالٍ في التخصص المطلوب بشرط أن يكون حاصلا على دبلومة تربية.

3- الحصول على المؤهل المناسب وخاصة المؤهل التربوي.

4- من يعملون الوظائف الحكومية "تعيين أو تعاقد" لا تنطبق عليهم شروط مسابقة المعلمين 2019/2020 في وزارة التربية والتعليم.

5- يجب أن يكون المتقدم حسن السمعة.

6- على المتقدم في مسابقة المعلمين 2019/2020 أن يكون من مقيمي المربع السكني للإدارات التعليمية المتقدم لها.

7- وأخيرًا، لضمان عدم استغلال النفوذ، يجب ألا يكون المتقدم قريب لأحد القيادات التعليمية.

8. سيتم الخضوع لاختبارات نفسية في الجهاز الطبي للقوات المسلحة.

9. سيخضع المتقدمين لاختبارات بالمركز الثقافي البريطاني.

10. سيتم التحري أمنيا ومعلوماتيا على المتقدمين.

11. لن يتم قبول أصحاب الأفكار الهدامة والمنتمين للجماعات الإرهابية، والمختلين نفسيا.

الأورق المطلوبة:

1- صورة بطاقة الرقم القومي ومثبت فيها محل الإقامة وأن يكون تاريخ صدورها لا يقل عن عام من تاريخ إعلان مسابقة المعلمين 2019/2020 لتعيين 120 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم.

2- أصل المؤهل الدراسي.

3- "فيش" صحيفة الحالة الجنائية والقيد العائلي

4- شهادة الانتهاء من الخدمة العسكرية للذكور.

5- أما الإناث شهادة الانتهاء من الخدمة العامة.

راتب الفائزين بالمسابقة:

صرح الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم للمعلمين، بأن راتب المعلم الذي سيتم اختياره للتدريس في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم في وزارة التربية والتعليم لن يقل عن رواتب معلمي المسابقة السابقة، مشيرًا إلى أن أجر المعلمين المؤقتين المتعاقد معهم في المسابقة السابقة كانت عبارة عن مكافأة شاملة وليست أجرًا أساسيًا (نظرًا للعقد) وقيمتها حوالي 1120 جنيه، ولم تقل المكافأة عن المبلغ السابق الإشارة إليه 1000 جنيه بعد تطبيق الخصومات المقررة قانونيًا.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم للمعلمين إلى أنه سيتم التعاقد مع 120 ألف معلم وإداري لمدة عام دراسي ينتهي مرحليا مع نهاية الفصل الدراسي الثاني وفق المرحلة التعليمية، في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم.

خطوات التقديم في المسابقة:

هناك عدة خطوات يجب اتباعها عند التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020/2019، وهي كالتالي:

- على المُتقدم كتابة الرقم القومي، ثم تاريخ الميلاد، والمحافظة المقيم بها، وجنسه (ذكر/أنثى).

- ثم على المُتقدم كتابة اسم المدرسة التي يرغب في التعيين بها، ونوعية الوظيفية، ثم الضغط على كلمة دخول بالموقع.

شروط وتعليمات للدخول إلى بوابة التوظيف الإلكترونية:

- تعبئة الطلب إلكترونيا، والموافقة على التعليمات العامة والشروط الخاصة بعد الاطلاع على الأدلة ذات العلاقة في البوابة الإلكترونية، فأنت توافق على الدخول في عقد ملزم قانونيًا مع البوابة.

- إذا كنت لا توافق على هذا العقد ("العقد" أو "اتفاقية المستخدم")، فلا تنقر فوق "علامة الموافقة" (أو ما شابه)، ولا تحاول الوصول إلى إحدى خدماتنا أو استخدامها.

- تعتبر أنت كمستخدم للموقع مسؤولًا مسئولية قانونية كاملة عما تقوم به من إدخالات أو رفع المواد أو المستندات على الموقع بأنواعها كافة، وجميع أنواع تعاملاتك مع الموقع كمستخدم، ويُعَد دخولك البوابة الإلكترونية موافقةً منك على الشروط والأحكام الآتية وعلى سياسة الخصوصية وعلى أي سياسات وشروط وأحكام وإخطارات أخرى ذات صلة (ويُشار إليها مجتمعة بـ"شروط الاستخدام") تكون سارية حاليًا على استخدامك للموقع أو تصبح سارية عليه دون قيد.

- وفقًا للاتفاق بين البوابة والمستخدم فالبوابة لها الحق الحصري والحق العالمي والقابل للنقل والقابل للترخيص من الباطن لاستخدام ونسخ وتعديل وتوزيع ونشر ومعالجة المعلومات والمحتوى الذي تقدمه عبر خدماتنا وخدمات الآخرين، دون الحاجة للحصول على موافقة أخرى أو تقديم إشعار أو تعويض لك أو لآخرين.

- أنت توافق على أنّه يمكننا الوصول إلى تخزين ومعالجة واستخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها بالتماشي مع سياسة الخصوصية.

- استخدام المعلومات والبيانات التي تقدمها والتي نمتلكها عن الأعضاء لتقديم الاقتراحات، أو الخدمات التي قد تكون نافعة لك، مثلا نستخدم بياناتك ومعلوماتك لنقدم لك اقتراحات بالوظائف ولاقتراح ملفك الشخصي على خبراء التوظيف.

- تحتفظ البوابة بحقها بتقديم خدماتها ومنتجاتها لك وللجهات الأخرى بناءً على التفضيلات التي اخترتها خلال تسجيلك وفي أي وقت بعده والتي تشمل العروض التي تقدمها المؤسسة أو الجهات الأخرى.

- أنت توافق على استخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها في أغراض البحث العلمي وإعداد التقارير والاحصائيات، كما أنك بتسجيل على البوابة تعتبر موافق على استخدام بياناتك ومعلوماتك الشخصية في التوظيف لدى الغير.

- أنت مسؤول عن أي شيء يحدث عبر حسابك ما لم تبلغ عن إساءة استخدام.

- في حالة التقدم للوظائف المعلنة يجب التحقق الكامل من متطلبات وشروط التوظيف المتاحة بالبوابة الإلكترونية، ويعتبر تسجيلك أو اختيارك للوظيفة موافقة على شروطها وأنك مطالب بتحقيق كل معايير التوظيف المطلوبة.

- أنت توافق على تلقي الإشعارات والرسائل عبر الوسائل التالية: (1) داخل خدماتنا، أو (2) معلومات الاتصال التي قمت بتقديمها (مثل البريد الإلكتروني، رقم الهاتف المحمول، أو العنوان).

- يتم إرفاق المتطلبات الخاصة بكل مجال وفئة المطلوبة فقط والمدرجة ضمن البيانات الخاصة بالاستمارة التي سيتم تعبئتها من قبل المتقدم.

- إرفاق صورة شخصية رسمية خلفية بيضاء حديثة للمرشح مقاس "4×6 سم" للمتقدمين بامتداد JPEG.

- إرفاق صورة ضوئية من المستندات المطلوبة في صيغة ملف JPEG / PDF بحد أقصى 2MB مع الاحتفاظ بالأصل لتقديمه عند الطلب.

- الموافقة على دفع الرسوم المقررة للخدمات والضرائب المطبقة والالتزام بالشروط الإضافية الخاصة بالخدمات المدفوعة، وقد يؤدي عدم دفع هذه الرسوم إلى إنهاء حصولي على الخدمات المدفوعة.

- يستبعد كل ترشيح لم يستوفِ متطلبات الترشيح.

- تلغى طلبات الترشيح التي تتضمن معلومات أو بيانات غير صحيحة، أو وثائق مزورة وقت اكتشافها حال الفوز بالوظيفة، أو بعد إعلان الأسماء الفائزة بشكل رسمي، أو مهما مضى من وقت على التعاقد واستلام العمل.

- يجب ألا يكون المتقدم حكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يرد إليه اعتباره.

- لا تتحمل البوابة مسؤولية عن أي تعويضات أو رسوم أو مصاريف أو أتعاب محاماة، عن خسائر ناتجة عن مخالفة المستخدم، أو أي شخص ينوب عنه، للشروط والأحكام الخاصة باستخدام هذه البوابة الإلكترونية.

- تملك هذه البوابة كامل الحق بوقف أو تعديل أي معلومة أو ميزة به، بما يتضمنه من شروط وأحكام، في أي وقت دون الحاجة لإشعار أو إخطار، ودون أي مسؤولية أو تبعية مهما كان منشؤها أو مصدرها.

البوابة الإلكترونية للاستخدام العام، ولا يجدر بالمستخدم أن يتوقع أن تُعامَل أي معلومة قد يتقدم بها ضمن محتوى المستخدم بسرية على هذا الموقع فلا تقدّم أي معلومات سريّة على هذا الموقع، مع الأخذ في الحسبان بأنّ شبكة الانترنت ما زالت تفتقر إلى الأمن الشامل وبالتالي، فإن مسؤولية إرسال أي معلومات أو مواد عبر شبكة الإنترنت تقتصر عليك وأنت وحدك من يتحمل المخاطر المتعلقة بذلك.

- يحق للبوابة الإلكترونية تعديل بيانات المستخدمين حال احتوائها على أي خطأ سواء كان إملائيا أو في نوع الحساب أو نوع الفئة الوظيفية لراغب العمل، أو غيرها من الأخطاء التي قد تؤثر على شكل ومضمون إعلان راغب العمل وشكل ومضمون الموقع ككل.

- يحق لنا تعديل العقد وسياسة الخصوصية الخاصة بنا وسياسات ملفات تعريف الارتباط من حينٍ لآخر، وإذا أجرينا تغييرات جوهرية عليها، فسنرسل لك إشعارًا بخدماتنا، أو من خلال وسائل أخرى، لنتيح لك فرصة استعراض التغييرات قبل تفعيلها. نوافق أن التغييرات لا يمكن أن تُطبق بأثر رجعي، يعني الاستمرار في استخدام خدماتنا بعد نشر أو إرسال إشعار بشأن التغييرات التي أجريت على هذه الشروط موافقتك على الشروط المحدَّثة.

ملاحظات هامة:

-تستغرق مدة مراجعة مستندات المتقدمين لشغل وظيفة معلم 10 أيام مع الجهات المختصة، على أن ترسل رسالة إلكترونية لكل معلم ينطبق عليه الشروط في التعيين، من البوابة تطلب منه الذهاب إلى المدرسة التي سيتسلم فيها عمله الجديد وسيجد عقده هناك.

-يمنح المعلم 3 أشهر لاستكمال أوراقه، وفي حالة عدم استكماله يتعرض للفصل وتعيين الذي يليه. 

- البوابة الإلكترونية ستوفر فرص تعيين شهريا.

- ستكلف المسابقة الوزارة 1.600 مليار جنيه.

- البوابة ستتيح فترة ثلاث شهور لاستكمال البيانات المطلوبة لمن تم اختياره ليصبح معلمًا، أما من لم يستكمل بياناته خلال المدة المسموح بها لن يتم استكمال إجراءاته، ويؤخذ من يليه على البوابة الإلكترونية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4151,أخبار عاجلة,19661,أخبار عالمية,6044,أخبار عربية,8694,أخبار عسكرية,1489,أخبار مصرية,6046,اقتصاد وبورصة,2034,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,741,ثقافة,192,حوادث وقضايا,8333,سياسة,2419,صحة وطب,750,علوم,436,فن,2146,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1258,
ltr
item
تحيا مصر.نت: التفاصيل الكاملة لمسابقة 120 ألف معلم.. رابط التقديم والشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التسجيل
التفاصيل الكاملة لمسابقة 120 ألف معلم.. رابط التقديم والشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التسجيل
https://1.bp.blogspot.com/-XdFPEAJHuwM/XZ6hPCskI2I/AAAAAAAACqY/pMSHVU1utfIEyQsZdAU5ykV1QfL8cR_hwCK4BGAYYCw/s400/9731349181570617189.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-XdFPEAJHuwM/XZ6hPCskI2I/AAAAAAAACqY/pMSHVU1utfIEyQsZdAU5ykV1QfL8cR_hwCK4BGAYYCw/s72-c/9731349181570617189.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/10/120.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/10/120.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy