محمد رمضان يكشف فبركة «الجزيرة».. القناة بثت فيديو له وسط جمهوره على أنها تظاهرات.. ويتسائل: «لماذا كل هذا الكره لبلدي؟» - تحيا مصر.نت محمد رمضان يكشف فبركة «الجزيرة».. القناة بثت فيديو له وسط جمهوره على أنها تظاهرات.. ويتسائل: «لماذا كل هذا الكره لبلدي؟» | تحيا مصر.نت

محمد رمضان يكشف فبركة «الجزيرة».. القناة بثت فيديو له وسط جمهوره على أنها تظاهرات.. ويتسائل: «لماذا كل هذا الكره لبلدي؟»

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو يثبت

محمد رمضان, فبركة الجزيرة, فيديوهات المظاهرات, كره مصر,

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو يثبت
فبركة قناة الجزيرة لعدد من الفيديوهات وإذاعتها عبر شاشتها على أنها تظاهرات في شوارع مصر.

وبدأ الفيديو ببثت قناة الجزيرة لخبر عن تظاهرات مرفق معه فيديو لحشد جماهيري في الشارع يهتف بشعارات مسيئة للدولة والرئيس. 

وبعد انتها لقطة خبر الجزيرة، قام رمضان بعرض حقيقة الفيديو الذي بثته قناة الجزيرة، والذي تضمن الفنان وهو يصل إلى أحد الأماكن وكان في استقباله عدد من الأشخاص الذين حرصوا على تحيته، قبل أن يتوارى عن الأنظار بسبب الحشد الجماهيري.

وعلّق محمد رمضان على الفيديو، الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً: «الحُكم بعد المشاهدة وعتابي على قناة الجزيرة عرض فيديوهات قديمة لجمهوري في الشارع على انها مظاهرات في مصر لماذا الفبركة ولماذا كل هذا الكره لبلدي مصر أم الدنيا ؟!»

ومن خلال الفيديو يتضح شيئا فشيئاً أن صور وفيديوهات التظاهرات التي بثتها قناة الجزيرة خلال اليومين الماضيين مفبركة وغير حقيقية، في محاولة من القناة الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية لهدم الدولة المصرية.
يأتي هذا بعدما دشن النشطاء الهاشتاج رداً على الحملة الإعلامية القوية التي تشنها قناة الجزيرة التابعة لدولة قطر، والمؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية، على الدولة المصرية بهدف إسقاطها.

وبثت قناة الجزيرة منذ الجمعة الماضية عدد من الفيديوهات والصور المفبركة على أنها تظاهرات في الشوارع المصرية حالياً، منها فيديوهات تعود لتظاهرات ثورة يناير 2011، ومنها لتجمع شبابي كان يحتفل بفوز النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري.

وتحاول القناة القطرية الداعمة للإرهاب بث الفتنة والشائعات والأكاذيب بهدف إسقاط الدولة وعمودها الرئيسي القوات المسلحة.

وكانت قناة الجزيرة القطرية قد اعترفت ببث الإخوان فيديوهات وصور مفبركة وكاذبة على مواقع التواصل الاجتماعى لإثارة الرأى العام بمصر، وإثارة الفتنة والفوضى بالبلاد.

واعترفت مذيعة الجزيرة بأنه تم تركيب أصوات الهتافات ضد النظام وتركيبها على فيديوهات لمشجعى النادى الأهلى بعد فوزه بكأس السوبر فى مباراته أمس مع النادى الزمالك.

وتعرضت قناة الجزيرة لهجمة شرسة من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى لنشرها تلك الفيديوهات والصور الكاذبة والمضللة والمفبركة للرأى العام المصرى، حيث خرج المواطنين عبر صفحاتهم ليوضحوا حقائق هذه القنوات الإرهابية، مؤكدين أن كشفهم للحقائق أجبر الجزيرة على الاعتراف بفبركة الفيديوهات.

وفى واقعة تكشف هذه الأكاذيب للقنوات الإخوانية، خرج الشاب المصرى "أحمد حلمى"، عبر صفحته، قائلا: "من شويه لقتنى في مظاهرة على قناة الجزيرة.. فعلا حصل.. بس ده في يناير"، هذه التدوينة كشفت كيف تقوم قناة الجزيرة بإعادة بث فيديوهات من أحداث قديمة والترويج لها على أنها مظاهرات فى الشارع المصرى حاليًا.

وتقدم المحامي سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد قناة الجزيرة والجزيرة مباشر، التابعتين لدولة قطر والداعمتين لتنظيم الإخوان الإرهابي، لاعترافها بقيامها ببث فيديوهات لتظاهرات ترجع إلى عام 2011 .

وقال المحامي في بلاغه إنه "استمرارا في مسلسل التدني والعمالة وهو المنهج الذي تنتهجه قناتي الجزيرة والجزيرة مباشر بتعمد الإساءة ونشر أخبار كاذبة بغية التحريض داخل الدولة المصرية ، وبث الفتنة وضرب السياحة والاقتصاد وترويع المواطن وقيامها بتعمد نشر وإذاعة فيديوهات كاذبة مفبركة عن وقائع لن تحدث داخل الأراضي المصرية".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: محمد رمضان يكشف فبركة «الجزيرة».. القناة بثت فيديو له وسط جمهوره على أنها تظاهرات.. ويتسائل: «لماذا كل هذا الكره لبلدي؟»
محمد رمضان يكشف فبركة «الجزيرة».. القناة بثت فيديو له وسط جمهوره على أنها تظاهرات.. ويتسائل: «لماذا كل هذا الكره لبلدي؟»
https://4.bp.blogspot.com/-8U2cCX3BVHw/XYfxwD3eF2I/AAAAAAAABdY/oysVpU0JxGoApL3-p_74UO3Szb5azVpOwCK4BGAYYCw/s400/00000000000000000.jpeg
https://4.bp.blogspot.com/-8U2cCX3BVHw/XYfxwD3eF2I/AAAAAAAABdY/oysVpU0JxGoApL3-p_74UO3Szb5azVpOwCK4BGAYYCw/s72-c/00000000000000000.jpeg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/09/blog-post_755.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/09/blog-post_755.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy