اتحذفت من بطاقة التموين.. اعرف إزاي ترجع - تحيا مصر.نت اتحذفت من بطاقة التموين.. اعرف إزاي ترجع | تحيا مصر.نت

اتحذفت من بطاقة التموين.. اعرف إزاي ترجع

تيسيرًا على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية الموقفة تموينيا، أصدر وزير التموين

الحذف من بطاقات التموين, بطاقة التموين, وزارة التموين والتجارة الداخلية,

تيسيرًا على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية الموقفة تموينيا، أصدر وزير التموين
والتجارة الداخلية، توجيها وزاريا بقرار لجنة العدالة الاجتماعية.

كيفية تقديم التظلم

وجاء نص المنشور على الموقع الرسمي للوزارة، أن المواطن سيتقدم بتظلمه مؤيد بالمستندات الدالة على صحة البيانات بمكتب التموين التابع له، وكان في السابق يتقدم المستبعد من البطاقات بتظلمه عبر الموقع الإلكتروني.

الحذف

وأوضح أن مكتب التموين يراجع التظلمات على الحذف من بطاقة التموين المقدمة من المواطنين وتسجلها على النظام موقع تموين دعم مصر، واضعا بيانات الرقم القومي ورقم المحمول ورقم البطاقة الذكية ونوع التظلم.

وأضاف الوزير أن المكتب يرسل الكشوف المعتمدة من رئيس المكتب إلى مديرية التموين على أن ترسل إلى ديوان عام الوزارة ومرفق بها cd.

باب التظلمات

وقال الوزير إن باب التظلمات سيفتح على أن يتم إرفاق صور المستندات الدالة على استحقاقه للدعم التمويني طبقا للآتي.

الأوراق المطلوبة للتظلم على الاستبعاد من دعم التموين

بالنسبة للمستبعدين بسبب مرتبات حكومية عالية أو معاشات عالية يتم تقديم بيان بإجمالي مفردات المرتب من جهة العمل لكل فرد مدرج أمامه مرتب حكومي عالي، برنت من التأمينات والمعاشات لأصحاب المعاشات العالية يوضح قيمة معاشه الشهري إضافة إلى أي صورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.

أما بالنسبة للمستبعدين بسبب امتلاك سيارة أو أكثر، تقديم شهادة معتمدة من المرور تفيد بأن الفرد المدون أمامه امتلاك سيارة لا يملك سيارة من عدمه وتحديد نوع وموديل السيارة، إضافة إلى صورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.

وبالنسبة للمستبعدين بسبب استهلاك كهرباء عالية، يقدم بيان معتمد من شركة الكهرباء يفيد بمتوسط الاستهلاك الشهري وإحضار ايصالات الكهرباء لصحاب البطاقة تفيد متوسط استهلاكه الشهري إضافة إلى صورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.

وبالنسبة لمن تم استبعادهم بسبب استهلاك فاتورة محمول عالية، يحضر فواتير معتمدة من شركة المحمول التابع لها موبايل صاحب البطاقة أو بيان معتمد من شركة المحمول يفيد بمعدل استهلاكه الشهري، وصورة من البطاقة التموينية تفععيلها.

أما بالنسبة للمستبعدين بسبب حيازة زراعية، تقديم شهادة معتمدة من الجمعية الزراعية التابع لها صاحب البطاقة توضح مدى حيازته لأرض زراعة من عدمه ومساحة الحيازة.

أما بالنسبة للمستبعدين بسبب مصاريف دراسية عالية، يقدم شهادة معتمدة من المديرية التي منها الأبناء توضح قيمة المصاريف السنوية المدفوعة لكل ابن إضافة إلى البطاقة التموينة المراد تفعيلها.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: اتحذفت من بطاقة التموين.. اعرف إزاي ترجع
اتحذفت من بطاقة التموين.. اعرف إزاي ترجع
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgezgmIC3MMrryEenziA_x6yZZ6Y7DlcuXEebv41ckhGd9vvfNUuUdcqh9SFcrOVS_HYifZ9TWE3muQ32L7JrMejU1se7LvX-uSjof-ZGBUf8RJDrzuJ6HKSDOkQeASyZxsAIGYCudhAyUN/s400/629.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgezgmIC3MMrryEenziA_x6yZZ6Y7DlcuXEebv41ckhGd9vvfNUuUdcqh9SFcrOVS_HYifZ9TWE3muQ32L7JrMejU1se7LvX-uSjof-ZGBUf8RJDrzuJ6HKSDOkQeASyZxsAIGYCudhAyUN/s72-c/629.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/09/blog-post_672.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/09/blog-post_672.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy