حكايات من «محكمة الأسرة» .. سمعتها بتشتكي لأصحابها وتقول : «جوزي أبيض مني.. وأسلوبه أرق من البنات» .. القضاء رفض إثبات «طلقة بائنة عبر واتساب» - تحيا مصر.نت حكايات من «محكمة الأسرة» .. سمعتها بتشتكي لأصحابها وتقول : «جوزي أبيض مني.. وأسلوبه أرق من البنات» .. القضاء رفض إثبات «طلقة بائنة عبر واتساب» | تحيا مصر.نت

حكايات من «محكمة الأسرة» .. سمعتها بتشتكي لأصحابها وتقول : «جوزي أبيض مني.. وأسلوبه أرق من البنات» .. القضاء رفض إثبات «طلقة بائنة عبر واتساب»

بين جدران محاكم الأسرة مشاكل وقضايا بين الأزواج ، منها الغريب ومنها المعتاد ونشر اليوم

محكمة الاسرة, جوزى ابيض منى, اسلوبه ارق من البنات,

بين جدران محاكم الأسرة مشاكل وقضايا بين الأزواج ، منها الغريب ومنها المعتاد ونشر اليوم
موقع مصراوي إحدى القضايا الغريبة حيث رفع "شريف م." دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، مبررًا: "بتعايرني بلوني الأبيض.. كان نفسها في راجل خمري" وفقا لمصراوي.

والذي أضاف : تزوج "شريف" 32 سنة من "ريحانة م."، منذ 3 سنوات، بعدما أعجب بها، فاستجاب لطلبات والدها، وتزوجا بحسب الدعوى التي حملت رقم 418 لسنة 2019.

يقول هذا الزوج المصدوم ، في دعواه إنه في الشهر الأول من الزفاف أظهرت زوجته حبها واهتمامها به، ما جعله يتمسك بها ويفعل ما في وسعه للحفاظ عليها، وعندما اقترح عليها قضاء شهر العسل في الخروج والتنزه، رفضت طالبة المال لإنفاقه على التسوق.

ويضيف "شريف" أن زوجته لا تجلس معه كثيرًا في البيت، بل تتنزه كثيرًا بدونه، ولم يزعجها حتى لا تشعر بتغير المعاملة بين منزل أهلها وعش الزوجية.

سمع "شريف" زوجته تتحدث إلى صديقاتها، وتشتكوا منه: "جوزي أبيض مني.. وأسلوبه أرق من البنات"، لم يتحمل الزوج وعندما واجهها لم تنكر: "قالتلي كلام خلاني أبكي وإن نفسها تتجوز راجل لونه خمري".

وغضب الزوج وسبّها وطردها إلى منزل أسرتها، فطلب الانفصال بالتراضي لكنها رفضت، فقرر للجوء لمحكمة الأسرة. ورفع الزوج دعوى طلاق للشقاق، وما زالت منظورة أمام المحكمة.​

رفض إثبات تطليق زوج لزوجته طلقة بائنة عبر واتساب

قضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة، رفض دعوى إثبات تطليق زوجة، ادعت فيها تعرضها للضرر بعد إرسال زوجها رسالة نصية عن طريق الواتساب، ألقي فيها يمين الطلاق، لتؤكد الزوجة:" 12 عاما طلقت ثلاث مرات، الأولي طلاق موثق عن  طريق المأذون، وأجبرني أهلى على الرجوع مرة أخرى له، والثانية بدعوى خلع، والثالثة بإرساله يمين الطلاق على تطبيق واتس آب" وفقا لليوم السابع .

وقالت الزوجة أثناء جلسات تسوية المنازعات:" عشت فى جحيم الحياة الزوجية برفقة زوجى، تحملت خيانته، ومرافقته السيدات على، فلم أظن أن الزواج من الممكن أن يكون بتلك البشاعة، ولكن السنوات التى قضيتها برفقة زوجى جعلونى أدرك أن نهايتى معه ستكون مأساوية".

وتابعت :" عندما اعترضت على تصرفاته غير الأخلاقية، بدأ فى تعذيبى والضغط على برفقة والدته، وبعدها قرر أن يستولى على منقولاتي ومصوغاتى، وطردى من منزلى وسلبى كل حقوقى وخطف أطفالى وأرسل رسالة على الواتساب  قائلا:" أنتى طالق بالثلاثة".

وأكدت الزوجة :"ذهب والدى لأهله وحاول أن يجد حل للصلح بينا، ولكنه رفض رجوعى له، وأنكر تطليقى، وتركنى معلقة منذ ما يزيد عن العامين".

تم توجيه اليمين الحاسمة للزوج، فأنكر تطليقه لها، فى حين عجزت الزوجة عن تقديم الأدلة والمستندات اللأزمة، أو الشهود.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: حكايات من «محكمة الأسرة» .. سمعتها بتشتكي لأصحابها وتقول : «جوزي أبيض مني.. وأسلوبه أرق من البنات» .. القضاء رفض إثبات «طلقة بائنة عبر واتساب»
حكايات من «محكمة الأسرة» .. سمعتها بتشتكي لأصحابها وتقول : «جوزي أبيض مني.. وأسلوبه أرق من البنات» .. القضاء رفض إثبات «طلقة بائنة عبر واتساب»
https://1.bp.blogspot.com/-P6wLxdZXWdk/XYj-inG04HI/AAAAAAAABlE/S_xUsL0nnzotuieCkHH4P_YtpZpMRUrhACK4BGAYYCw/s400/36.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-P6wLxdZXWdk/XYj-inG04HI/AAAAAAAABlE/S_xUsL0nnzotuieCkHH4P_YtpZpMRUrhACK4BGAYYCw/s72-c/36.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/09/blog-post_669.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/09/blog-post_669.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy