بعد خسارة ليفربول بثنائية أمام نابولي.. الدقيقة 55 تعيد أزمة ماني وصلاح.. وفيديو العناق يفشل في إنهاء غضب ساديو - تحيا مصر.نت بعد خسارة ليفربول بثنائية أمام نابولي.. الدقيقة 55 تعيد أزمة ماني وصلاح.. وفيديو العناق يفشل في إنهاء غضب ساديو | تحيا مصر.نت

بعد خسارة ليفربول بثنائية أمام نابولي.. الدقيقة 55 تعيد أزمة ماني وصلاح.. وفيديو العناق يفشل في إنهاء غضب ساديو

بعد خسارة  ليفربول، حامل لقب دوري الأبطال، مباراته الأولى بالنسخة الجديدة،

ليفربول, نابولى, مانى ومحمد صلاح, ساديو, ازمة مانى ومحمد صلاح,

بعد خسارة  ليفربول، حامل لقب دوري الأبطال، مباراته الأولى بالنسخة الجديدة،
وانكساره بثنائية نظيفة أمام نابولي، وظهور ثنائي الفريق ساديو ماني ومحمد صلاح وعدم تمرير ماني الكرة لصلاح الذي يقف منفردًا أمام شباك نابولي في الدقيقة 55 من المباراة، ليعيد للذاكرة الأزمة بين نجمي ليفربول.

ليفربول في مأزق

البداية بحالة الارتباك التي يعاني منها ليفربول الإنجليزي في الفترة الأخيرة، بعد ارتباط اسم الثنائي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي وضع الريدز في أزمة كبيرة باعتباره على مشارف فقدان أهم ركائزه.

ماني يطالب بالرحيل

وحسب ما ذكرت شبكة "فوكس سبورت"، فإن ليفربول الإنجليزي بعد اقتناعه بالاستغناء عن صلاح من أجل الحصول على عائد مالي ضخم يمكّنه من ضم لاعبين آخرين، واجهت مطالبة من جانب ماني بالرحيل عن النادي في يونيو المقبل، الأمر الذي لن يقبله الفريق بأي شكل من الأشكال، لا سيما أن هذا الثنائي من أعمدة الفريق الأساسية، ولا يمكن التخلي عنهما في وقت واحد.

ماذا يدور حقا بين محمد صلاح وساديو ماني؟

لكن الخسارة  وما شهدته المباراة من أحداث بملعب "سان باولو" تثير علامات استفهام من نوع آخر، شخصية ومؤثرة، عنوانها: ماذا يدور حقا بين محمد صلاح وساديو ماني؟

النجمان الأفريقيان لليفربول شغلا عشاق كرة القدم قبل أيام بعد أزمة واضحة سببها ما اعتبره البعض أنانية صلاح وعدم تمريره للكرة لزميله السنغالي في مواقف عدة.

غضب ماني

سلوك أشعل غاضب ماني عند تبديله في مباراة بيرنلي في الجولة الرابعة، وأثار علامات استفهام واسعة وردود أفعال عدة، قبل أن "تبرد" الأمور بتصريحات عدة، وفيديو "كوميدي" يظهر عناق اللاعبين نشره صلاح، اعتبره كثيرون فصل الختام في المشكلة.

الحكاية تتجدد

أمام نابولي، تجددت الحكاية ولكن بتفاصيل أخرى، خسر ليفربول هذه المرة، لكن الدقيقة 55 كشفت ما يمكن أن تكون عليه الحال بالنسبة للريدز هذا الموسم.

هجمة مرتدة لليفربول تضع ساديو ماني، الذي بحوزته الكرة، ومعه صلاح في موقف 2-1 على واحد أمام مدافع لنابولي.. يعدو ماني بالكرة وصلاح بجانبه، والمدافع حائر في مواجهة الاثنين، وينتظر الجميع تمرير ماني الكرة إلى صلاح مما سيضعه في موقف انفراد وجها لوجه مع حارس نابولي.

تأخر التمريرة

لكن التمريرة المنتظرة تتأخر جدا، ثم تأتي بشكل غريب، بعيدة جدا عن صلاح، الذي لحق بها قرب الراية الركنية لتضيع الهجمة الخطيرة.

رد خبيث من ماني

الواقعة، التي حدثت بينما النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، وقبل إحراز نابولي لهدفيه، أثار كما هو متوقع عواصف من الجدل، واعتبرها كثيرون "ردا خبيثا" من ماني على ما فعله صلاح سابقا، فيما أكد آخرون أن السنغالي أراد إخراج مدافع نابولي تماما من اللعبة قبل تمرير الكرة إلى صلاح، لكن التمريرة جاءت، على عكس إرادته بعيدة جدا، وهو أمر طبيعي يحدث لكل اللاعبين.

أزمة نفسية

وبصرف النظر عن "نوايا" ماني، وحقيقة الواقعة، فإن واقعة الدقيقة 55 تؤكد مرة أخرى على "أزمة نفسية" على أقل تقدير داخل صفوف ليفربول، تستدعي تحركا مباشرا من المدير الفني يورغن كلوب وصلاح وماني أيضا، إذ ليس متصورا أن تثير كل كرة ذلك القدر من الجدل والتساؤلات والحساسيات أيضا.

استعادة لقب الدوري

كما أن التحديات التي تنتظر ليفربول هذا الموسم، وأبرزها استعادة لقب الدوري الممتاز بعد غياب 30 عاما تستدعي نوايا صافية من الجميع، وهو الأمر الذي قد يكون متوافرا لكنه يختفي أحيانا تحت غيوم من الجدل وإشاعات "السوشيال ميديا".

كلوب يعلق

يشار إلى أن كلوب كان قد علق سابقا على مشكلة صلاح وماني بالقول إن قرار تمرير الكرة يعود للاعب التي تكون بحوزته نظرا لأنه الأكثر دراية بالموقف، مشيرا إلى أن الجماهير كثيرا ما تصرخ على لاعب ليمرر الكرة في وقت يكون ما تراه لا يتفق مع ما يراه اللاعب ذاته على البساط الأخضر. 

ركلة الجزاء تغضب كلوب

أبدى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، غضبه الشديد بسبب الخسارة التي تكبدها الفريق على حساب نابولي الإيطالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب "سان باولو" في إيطاليا.

وأضاف كلوب في تصريحات تليفزيونية لقناة "بي إن سبورتس": "الجميع يعلم جيدًا أن ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لصالح نابولي لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، وكانت بمثابة نقطة التحول في المباراة، والتي حسمت بشكل كبير نتيجة تلك المواجهة لمصلحة نابولي".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بعد خسارة ليفربول بثنائية أمام نابولي.. الدقيقة 55 تعيد أزمة ماني وصلاح.. وفيديو العناق يفشل في إنهاء غضب ساديو
بعد خسارة ليفربول بثنائية أمام نابولي.. الدقيقة 55 تعيد أزمة ماني وصلاح.. وفيديو العناق يفشل في إنهاء غضب ساديو
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgtgHMPafH_WkkBpVz3QfaPU526pOoy_yRmkIfqpi72YBkXdLM33Wn7cJjccZA6QQo97AXN08QTL_pGUaLZ5nAWtFFU0gUZAqyfYIysTbNSLbumHUjrAHuv3gjElXuLM4wakdG_DSzkqGTF/s400/d4qt15nxkaedcds.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgtgHMPafH_WkkBpVz3QfaPU526pOoy_yRmkIfqpi72YBkXdLM33Wn7cJjccZA6QQo97AXN08QTL_pGUaLZ5nAWtFFU0gUZAqyfYIysTbNSLbumHUjrAHuv3gjElXuLM4wakdG_DSzkqGTF/s72-c/d4qt15nxkaedcds.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/09/55.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/09/55.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy