الحكم بالحبس على صاحب التغريدات العنصرية ضد صلاح.. والمتهم يعترف بالذنب والندم - تحيا مصر.نت الحكم بالحبس على صاحب التغريدات العنصرية ضد صلاح.. والمتهم يعترف بالذنب والندم | تحيا مصر.نت

الحكم بالحبس على صاحب التغريدات العنصرية ضد صلاح.. والمتهم يعترف بالذنب والندم

قررت محكمة بريطانية معاقبة المشجع

محمد صلاح, التغريدات العنصرية, الحكم بالحبس,

قررت محكمة بريطانية معاقبة المشجع
الذي ينتمي لإيفرتون بالسجن ستة أسابيع مع وقف التنفيذ لمدة عام بتهمة العنصرية بعد أن أساء لمحمد صلاح نجم ليفربول، ووصفه بالارهابي علي تويتر.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية  أن العقوبة تضمنت أيضا العمل لمدة 200 ساعة دون أجر وقضاء 14 يومًا في دورة لتعزيز كرامة الإنسان لعدم تكرار هذه الحادثة مرة أخري.

وفي سياق متصل، قالت المحامية المدافعة عن المتهم: "هو يشعر بحالة من الإحراج والخزي بعد ما حدث حيث أنه نادمًا على تصرفه ولم يكن يتوقع أن تتطور الأمور بهذا الشكل خاصة أن حسابه الشخصي كان يحتوي على 13 متابعًا فقط ما حدث كان له تأثير سلبي عليه وعلى عائلته هو يشعر بالندم الكامل".

وقال هايلاند في وقت لاحق خلال التحقيقات: "أعلم أنني سأتهم.. أنا من كتبت تلك التغريدات".

وأقر هايلاند، بأنه أذنب بارتكاب أعمال عنصرية وعرقلة أحد الضباط أثناء قيامه بواجبه. 

وكان صلاح، قد تعرض للعنصرية من جديد، في الملاعب الإنجليزي من قبل أحد مشجعي نادي إيفرتون.

ونشر أحد مشجعي إيفرتون، الغريم التقليدي للريدز، والذي يدعى هايلاند صورًا مفبركة لمحمد صلاح وهو يرتدي سترات ناسفة، كما سخر من الإسلام.

من جانبها أدانت إدارة إيفرتون، الواقعة، وأصدرت بيانا أكدت خلاله: "النادي يدين بأقوى العبارات أي نوع من العنصرية، لقد شاركنا تلك المواد العنصرية المسيئة مع السلطات المختصة، ونبحث الأمر أكثر لفهم ما إذا كان هذا الشخص الذي نشر تلك الإساءات العنصرية عبر "تويتر" ينتمي بالفعل لنا أم لا".

وكان صلاح قد تعرض أيضا لهتافات عنصرية، من أحد مشجعي وست هام يونايتد، خلال المباراة التي جمعتهما، في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي، الموسم المنصرم.

وتداول رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو يرصد قيام أحد مشجعي وست هام بسب الدين الإسلامي، أثناء تنفيذ اللاعب المصري ضربة ركنية لليفربول خلال اللقاء.

المقطع المتداول أصبح حديث وسائل الإعلام البريطانية، والتي أكدت أن إدارة نادي وست هام فتحت تحقيقا في الواقعة، لتحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بترديد الهتافات ضد صلاح.

أصدرت شرطة لندن حينها، بيانا تعليقا على الواقعة، وقالت: "نحن على دراية بفيديو يظهر فيه تعرض لاعب ليفربول لاعتداء عنصري في مباراة وست هام بملعب لندن يوم الاثنين 4 فبراير".

وأضافت: "الضباط بصدد مراجعة اللقطات، لم يتم القيام بأي اعتقالات ولا تزال التحقيقات مستمرة، ونشجع أي شخص شهد سلوكًا غير لائق أثناء المباراة على عرضه علينا في أقرب فرصة".

كما تعرض النجم المصري للعنصرية من جانب جماهير تشيلسي، حيث نشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لبعضًا من جماهير تشيلسي وهم يرددون هتافات عنصرية ضد صلاح والمسلمين.

وظهرت جماهير تشيلسي في الفيديو وهم يهتفون بشكل عنصري ضد نجم الريدز، واصفة إياه بـ "المفجر".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: الحكم بالحبس على صاحب التغريدات العنصرية ضد صلاح.. والمتهم يعترف بالذنب والندم
الحكم بالحبس على صاحب التغريدات العنصرية ضد صلاح.. والمتهم يعترف بالذنب والندم
https://3.bp.blogspot.com/-Csj6DiCrnEs/XWnw5KynD4I/AAAAAAAACuw/9oxpHuS2Wk0pniyG_ZIfJi-aw9LQKp3dACK4BGAYYCw/s400/d4itxnwwsaamrsg.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-Csj6DiCrnEs/XWnw5KynD4I/AAAAAAAACuw/9oxpHuS2Wk0pniyG_ZIfJi-aw9LQKp3dACK4BGAYYCw/s72-c/d4itxnwwsaamrsg.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2019/08/blog-post_550.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2019/08/blog-post_550.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy