قبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن أسبوع القاهرة للمياه برعاية "السيسي" - تحيا مصر.نت قبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن أسبوع القاهرة للمياه برعاية "السيسي" | تحيا مصر.نت

قبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن أسبوع القاهرة للمياه برعاية "السيسي"

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
ينطلق الأحد المقبل أسبوع القاهرة للمياه، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي،
ويستمر حتى الخميس، بمشاركة نحو 77 وزيرًا، و العديد من من الجهات والمنظمات الدولية، لرفع الوعى بقضايا المياه وتعزيز الابتكارات لمواجهة التحديات المائية ودعم الإدارة المتكاملة للموارد المائية.
يرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن أسبوع القاهرة للمياه برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
1-  أسبوع القاهرة للمياه، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويستمر حتى الخميس.
  2- يشارك في الأسبوع نحو 77 وزيرًا، و العديد من من الجهات والمنظمات الدولية، لرفع الوعى بقضايا المياه وتعزيز الابتكارات لمواجهة التحديات المائية ودعم الإدارة المتكاملة للموارد المائية.
3- اسبوع القاهرة للمياه يتضمن العديد من الفعاليات وفى مقدمتها المؤتمر الوزارى الرابع للمياه بمنظمة التعاون الإسلامى، والمؤتمر الثالث لتحالف الدلتاوات، وكذلك مؤتمر الشباب المتخصصين بالمياه.
4- أسبوع القاهرة للمياه يهدف إلى نشر الوعى المتعلق بالحفاظ على المياه والتنمية المستدامة، وتشجيع الابتكارات الحديثة لمواجهة التحديات المتعلقة بالمياه بالإضافه إلى دعم الإجراءات المتعلقة بالإدارة المتكاملة لموارد المياه.
5- يناقش 5 محاور رئيسية هي إدارة المياه من أجل التنمية المستدامة، وتغير المناخ والبيئة، وندرة المياه والصحة والصرف الصحى، والتحديات والفرص، العلم والتكنولوجيا والابتكار، وحوكمة المياه العابرة للحدود وتبادل المنافع .
6- هذا الأسبوع ينظم ويعقد لأول مرة بمصر ويشهد العديد من الفعاليات الهامة، وبالتعاون مع الشركاء الدوليين مثل الاتحاد الأوروبي، ومنظمة الفاو.
7- يشهد ملتقى لصناع القرار وصانعى الفكر والعلماء والخبراء، وبما يتيح الفرصة أمام المشاركين لمناقشة قضايانا الاقليمية والمحلية ومعرفة كيف ينظر إليها الآخرون والمساهمة في حلها.
8- من المقرر أن يتضمن الأسبوع على مسابقات، حيث تم الإعلان عن منحة لـ(5) صحفيين من الدول ذات الدخول المنخفضة لتغطية الأسبوع، وسيكون آخر موعد للتقديم 30 يوليو الحالي.
9-  تقدم للمسابقة نحو 25 صحفيًا بهدف بناء القدرات في القضايا المتعلقة بالمياه، بين الصحفيين الناشطين فى البلدان النامية، مما يزيد من الوعى لدى جمهور كبير من المستمعين والمشاهدين على المدى الطويل، بما يساهم في ارتفاع مستوى المعرفة بقضايا المياه بين صحفيى البلدان النامية، وبما ينعكس في التأثير على صانعى القرار والسياسات في قضايا المياه والتنمية.
10- سيتم استضافة الشركات الكبرى العالمية ووكلائها المحليين ليقوموا بعرض تكنولوجياتها بالمعرض، بالإضافة إلى المصانع المصرية حتى يمكن عمل شراكات لتصنيع معدات و اجهزة وتوكنولوجيات فى مجال المياه والصرف الصحي.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4009,أخبار عاجلة,19660,أخبار عالمية,6036,أخبار عربية,8676,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5955,اقتصاد وبورصة,2006,تحقيقات وملفات,1584,تقارير,3142,تكنولوجيا,731,ثقافة,191,حوادث وقضايا,8260,سياسة,2281,صحة وطب,735,علوم,429,فن,2054,فيديوهات,5739,مقالات,482,منوعات,1189,
ltr
item
تحيا مصر.نت: قبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن أسبوع القاهرة للمياه برعاية "السيسي"
قبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن أسبوع القاهرة للمياه برعاية "السيسي"
الرئيس عبد الفتاح السيسي
https://1.bp.blogspot.com/-zS8yQjHc5bc/W7nvOM35TPI/AAAAAAAD3as/3RUhoKyg--UUGlhZrLhPAXJJZnGztbvZACK4BGAYYCw/s400/190.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-zS8yQjHc5bc/W7nvOM35TPI/AAAAAAAD3as/3RUhoKyg--UUGlhZrLhPAXJJZnGztbvZACK4BGAYYCw/s72-c/190.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/10/blog-post_883.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/10/blog-post_883.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy