الأهلاوية والزملكاوية «إيد واحدة» مع حازم إمام ضد تجاوزات رئيس الزمالك - تحيا مصر.نت الأهلاوية والزملكاوية «إيد واحدة» مع حازم إمام ضد تجاوزات رئيس الزمالك | تحيا مصر.نت

الأهلاوية والزملكاوية «إيد واحدة» مع حازم إمام ضد تجاوزات رئيس الزمالك

حازم إمام

حازم إمام
هو أحد أكبر رموز الزمالك على مدار تاريخه، أحد أسباب شعبية القلعة
البيضاء ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي بأكمله، جماهير الأهلي تعشقه وتعتبره رمزا من رموز الكرة المصرية على غير العادة، فعندما تعشق جماهير القلعة الحمراء لاعبا من الزمالك فتأكد أن الأمر يتعلق بالإمبراطور حازم إمام
لا أحد يستطيع أن يزايد على حب الإمبراطور للقلعة البيضاء، فهو زملكاوي من عائلة زملكاوية بداية من الجد يحيى الحرية إمام، مرورا بالوالد حمادة إمام، وختاما بحازم إمام.
فمنذ عام 1993 بدأ مشوار حازم إمام في عالم الساحرة المستديرة، وهو يضرب مثالا للأخلاق والاحترام سواء داخل الملعب أو خارجه، هادئ أينما كان سواء في المباريات أو في عالمه خارج المستطيل الأخضر، لن نسمع في يوم من الأيام أن أحدا لديه مشكلة مع الثعلب الصغير سواء كان لاعبا أو مديرا فنيا أو عضو مجلس إدارة وحتى بعد اعتزاله، الأمر مازال كما هو فحازم إمام هو حازم إمام لن يختلف مهما مرت السنون.
الثعلب الصغير حازم إمام تاريخه كبير داخل الملاعب، فاز مع الزمالك بـ4 ألقاب للدوري، من أصل 12 دوري، أي ثلث عدد ألقاب الأبيض في المسابقة المحلية منذ بدايتها عام 1948 ولقبي كأس مصر ولقبي دوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري مرتين والسوبر الإفريقي مرة واحدة، بخلاف كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني عام 1998.
تألق حازم إمام لم يكن داخل مصر فقط ولكنه خاض تجربة احترافية في نادي أودينيزي الإيطالي، واختتمها بكأس مصر عام 2008، ليحمل آخر بطولة له في تاريخه قبل أن يقرر الاعتزال.
لم يكن من المتوقع في يوم من الأيام أن يظهر أحد أمام الكاميرات ويهاجم الثعلب الصغير حازم إمام بل ويوجه له السباب والشتائم على مرأي ومسمع من الجميع، ولكن للأسف هذا حدث 3 مرات من قبل رئيس نادي الزمالك رغم أن حازم لم يتلفظ بأي حرف سواء ضده أو ضد القلعة البيضاء.
المرة الأولي كانت بعد إقالة إمام من منصبه بجها نادي الزمالك رفقة أحمد حسام ميدو، حيث وجه رئيس الزمالك هجوما وسبابا ضد إمام الذي التزم الصمت ولم يرد لأن أخلاقه العالية تمنعه من الرد على سباب أو شتائم.
المرة الثانية وهي التى أحزنت الكثيرين الخاصة بتصريح رئيس الزمالك بأنه دفع 300 ألف جنيه لإقامة عزاء الثعلب الكبير حمادة إمام، رغم أن حازم إمام طالب أكثر من مرة تحمل النفقات جميعها من قبل، إلا أن رئيس الزمالك رفض ذلك، وكأنه كان يريد أن يجد شيئا يستطيع به إذلال الثعلب الصغير.
المرة الثالثة كانت منذ أيام بعدما قرر رئيس الأبيض شطب عضوية حازم إمام من نادي الزمالك، وهو ما قابله دعما كبيرا وحالة من الحب والدعم للثعلب الصغير من نجوم الكرة والجماهير المحبة الأهلاوية قبل الزملكاوية، حيث تواصلت ردود الأفعال الغاضبة من شطب إمام والمؤيدة له على مدار ايام عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، الكل انتفض من أجل الدفاع عن الخلوق حازم إمام ضد تجاوزات رئيس الزمالك.
الغريب في الأمر أن حازم إمام لم يرد على رئيس الزمالك في المرة الأولي، واكتفي في المرة الثانية بطلب الفواتير لسدادها وتحمل تكاليف عزاء والده حمادة إمام، كما اقترحت جماهير الزمالك وقتها التبرع من أجل المساهمة في تحمل نفقات العزاء ليس لعدم قدرة حازم على دفعها بأكملها وإنما بدافع الحب والعشق لابن القلعة البيضاء المخلص، وفي المرة الثالثة انفجر حازم إمام في وجه رئيس الأبيض قائلا: "قرار شطبه من عضوية النادي لا يهمه، هذا هو أسلوب رئيس النادي في كل وقت.. الجميع يعلم تاريخي وتاريخ عائلة إمام داخل نادي الزمالك، الأمر لا يقلقني على الإطلاق، هذا لن يزيد من تاريخي أو ينقصه، الجميع يشهد لي بأنني شخص محترم.. في زمن مرتضى منصور يكون هذا هو القرار بعد أي خلاف في وجهات النظر، شطب العضوية، رموز عديدة للزمالك لا يمتلكون عضوية القلعة البيضاء، بالنسبة لي تاريخي محفور داخل جدران النادي، والجماهير تعلمه تماما".
قيمة حازم إمام كبيرة للغاية لدى جماهير مصر بأكملها ولن يقبل أحد إهانته على الإطلاق، فجميع اللاعبين السابقين والحاليين في كفة وحازم إمام في كفة أخرى بعيدا عن الجميع، والجماهير بمختلف انتماءاتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر) رفعت من قبل شعار "كلنا حازم إمام" تضامنا، والآن دشنت هاشتاج "حازم إمام خط أحمر" لرفض شطب عضوية معشوق الجماهير المصرية بأكملها.
البداية كانت مع محمد أبوتريكة أسطورة الأهلي اذلي كتب عبر حسابه الرسمي:"حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدي عشقه لنادي الزمالك.. الأساطير لا تُلغى عضويتها، بل هي خالدة في عقول وقلوب الجميع، وستبقى عائلة إمام رمزًا لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق".
بينما كتب أحمد حسن عميد لاعبي العالم: "من السهل أن تقطف الأوراق، ولكن من الصعب أن تقتلع الجذور.. حازم محمد يحيى الحرية إمام تاريخ يستحي القلم ألا يسجل اسمه بحروف من ذهب مع العظماء وصانعي الفرح، والتاريخ لا ينسى من صنعوه". وكتب العالمي أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي: "لا يستطيع لأحد إيقاف عضوية حازم امام!!".
وكتب سيد معوض لاعب ومدرب الأهلي السابق: "إنك تبقي أهلاوي وبتعشق الأهلي وفي نفس الوقت بتحب وتعشق أسطورة لنادي الزمالك، أكيد هيكون حازم إمام المحترم ابن الغالي حمادة إمام".
ونشر هيثم فاروق نجم الزمالك السابق عبر حسابه: "حازمالك hazamalek". وكتب إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق: "الحب في القلوب مش في الورق والكارنيهات".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4009,أخبار عاجلة,19660,أخبار عالمية,6036,أخبار عربية,8676,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5955,اقتصاد وبورصة,2006,تحقيقات وملفات,1584,تقارير,3142,تكنولوجيا,731,ثقافة,191,حوادث وقضايا,8260,سياسة,2281,صحة وطب,735,علوم,429,فن,2054,فيديوهات,5739,مقالات,482,منوعات,1189,
ltr
item
تحيا مصر.نت: الأهلاوية والزملكاوية «إيد واحدة» مع حازم إمام ضد تجاوزات رئيس الزمالك
الأهلاوية والزملكاوية «إيد واحدة» مع حازم إمام ضد تجاوزات رئيس الزمالك
حازم إمام
https://1.bp.blogspot.com/-KE1MZvQ06Bg/W7qfzF9IOtI/AAAAAAAD3pc/gFCrTcj23A0Okhb0YWG3fO-auA1-UUZ_gCK4BGAYYCw/s400/754965_0.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-KE1MZvQ06Bg/W7qfzF9IOtI/AAAAAAAD3pc/gFCrTcj23A0Okhb0YWG3fO-auA1-UUZ_gCK4BGAYYCw/s72-c/754965_0.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/10/blog-post_866.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/10/blog-post_866.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy