في الذكرى الـ45.. تعرف على مهنئين "السيسي" بنصر أكتوبر - تحيا مصر.نت في الذكرى الـ45.. تعرف على مهنئين "السيسي" بنصر أكتوبر | تحيا مصر.نت

في الذكرى الـ45.. تعرف على مهنئين "السيسي" بنصر أكتوبر

نصر أكتوبر

نصر أكتوبر
هنأت العديد من الشخصيات العامة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات
المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر السادس من أكتوبر، مؤكدين أن مصر لن تنسى تضحيات أبناء قواتها المسلحة الباسلة التي حطمت أسطورة خط بارليف وقهرت جيش العدو الذي كان يقال عنه إنه لا يقهر.
وخلال السطور التالية، ننشر أبرز مهنئين السيسي، في الذكري الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، الذي يعد أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، حيث جسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن المفدى بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولا تسامح فى استرداد سيادتنا على أراضينا-بحسب ما جاء ببرقية القائد العام للقـوات المسلحـة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
القوات المسلحة
أرسل الفريق أول محمد زكي القائد العام للقـوات المسلحـة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد.
وأصدر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود ورجال القوات المسلحة بسيناء، وأفراد القوات المسلحة المشاركين في حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة ووزارة الإنتاج الحربي، بمناسبة الاحتفال بذكري نصر أكتوبر المجيد .
كما بعث الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة، كما وجه  بتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة، والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بذات المناسبة.
رئيس الوزراء
وبعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، تتضمن "يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد. هذه المناسبة الخالدة التي قدم فيها الجيش المصرى أروع ملاحم البطولة والفداء، سطرها بأحرف من نور شهداء مصر الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق لتصبح درساً ودروساً في البطولة الخالصة والوطنية الصادقة. وإننا يا سيادة الرئيس إذ ننتهز هذه المناسبة، لنعبر عن تقديرنا العميق لجهودكم المخلصة وتوجيهاتكم المستمرة نحو دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، داعين المولى عز وجل أن يوفقكم لما فيه خير مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم".
رئيس مجلس النواب
كما أرسل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تأييد وتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة باسم مجلس النواب ، جاء فيها: "مجلس النواب المعبر عن ضمير الشعب، وهو يستهل بعون الله وتوفيقه أولى جلسات دور الانعقاد العادى الرابع للفصل التشريعى الأول، يعلن تأييده الكامل للسياسات المتوازنة التى أرسيتم دعائمها في إطار من الحرية والالتزام بالشرعية، وبلوغ مصر مرفأ الأمن والأمان.
ويبارك مجلس النواب ما شهدته المرحلة السابقة على قصرها من إنجازات عظيمة يقوم على كل منها شاهد ودليل، تتمثل فى المشروعات القومية الكبرى ومشروعات البنية الأساسية والإصلاح الاقتصادى التى يجنى شعب مصر ثمارها فى المنظور القريب بإذن الله.
ويظل لكم- سيادة الرئيس- الفضل فيما نعتز به اليوم من أمن واستقرار، وبلوغ مصر مكانتها اللائقة بين دول العالم، واحترام كلمتها فى كافة المحافل الدولية. إن مجلس النواب وهو يبارك جهودكم المتواصلة وجولاتكم إلى دول العالم لتحقيق الانطلاق الاقتصادى وجذب الاستثمارات التى تتدفق فى شرايين الاقتصاد الوطني، ليعرب عن تقديره العميق لهذه السياسة الواعية التى من شأنها تحقيق النماء والرخاء لشعبنا العظيم.
ويسعد مجلس النواب، أن يهنئكم بمناسبة حلول ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة التى استعادت فيها قواتنا المسلحة لمصر والعرب شموخاً افتقدناه بعد أن عبرنا حائط الحزن وهزمنا الهزيمة، فتحية لقواتنا المسلحة الباسلة التى حطمت أسطورة إسرائيل التي لا تهزم، وأكدت للعالم أن الإرادة الحرة لا تعرف الأساطير، وأن النصر يصنعه الأبطال الذين أودعهم الشعب أمانته فحافظوا عليها وافتدوها بأرواحهم، ولا يزالون، لتطهير تراب الوطن من الإرهاب واجتثاث جذوره".
وزير الأوقاف
هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن مصر لن تنسى تضحيات أبناء قواتها المسلحة الباسلة التي حطمت أسطورة خط بارليف وقهرت جيش العدو الذي كان يقال عنه إنه لا يقهر.
وقال الوزير، في برقيته التي بعثها للرئيس السيسي: "ما زالت تضحيات أبطالنا من رجال القوات المسلحة تتواصل في مواجهة قوى الإرهاب والشر والضلال، وها هي يد تبني وأخرى تحمل السلاح".
وأضاف: "تحية وتهنئة للرئيس القائد ولقواتنا المسلحة الباسلة في هذه الذكرى العطرة لانتصارات أكتوبر العزيزة على كل مصري وعربي، حيث أعاد هذا النصر للأمة عزتها وكرامتها وثقتها في نفسها، على أننا في حاجة ماسة أن نعمل بروح أكتوبر في معركة البناء والتنمية والتعمير، ومواجهة كل قوى الشر والظلام والجماعات والعناصر الإرهابية والمتطرفة". 

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3846,أخبار عاجلة,19634,أخبار عالمية,5975,أخبار عربية,8615,أخبار عسكرية,1486,أخبار مصرية,5716,اقتصاد وبورصة,1916,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3135,تكنولوجيا,722,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8117,سياسة,2243,صحة وطب,721,علوم,426,فن,1992,فيديوهات,5716,مقالات,479,منوعات,1167,
ltr
item
تحيا مصر.نت: في الذكرى الـ45.. تعرف على مهنئين "السيسي" بنصر أكتوبر
في الذكرى الـ45.. تعرف على مهنئين "السيسي" بنصر أكتوبر
نصر أكتوبر
https://2.bp.blogspot.com/-ao7llzyTa_k/W7SxIp1JDZI/AAAAAAAD2sQ/5VG2DuOtu-EwHzfGCsV2gQ5A_6xwvYQXACK4BGAYYCw/s400/507.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-ao7llzyTa_k/W7SxIp1JDZI/AAAAAAAD2sQ/5VG2DuOtu-EwHzfGCsV2gQ5A_6xwvYQXACK4BGAYYCw/s72-c/507.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/10/45_3.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/10/45_3.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy