بعد ذكر اسمها في اتهام يسري فودة بالتعدى.. أول تعليق من الصحفية وفاء البدري - تحيا مصر.نت بعد ذكر اسمها في اتهام يسري فودة بالتعدى.. أول تعليق من الصحفية وفاء البدري | تحيا مصر.نت

بعد ذكر اسمها في اتهام يسري فودة بالتعدى.. أول تعليق من الصحفية وفاء البدري

يسري فودة و الصحفية وفاء البدري

يسري فودة و الصحفية وفاء البدري
بعد ذكر اسمها في واقعة اتهام الإعلامي يسري فودة بالتحرش، أصدرت
وفاء البدري، الصحفية بقناة "دويتش فيله" الألمانية، بيانا توضح فيه ملابسات الأزمة.
وكانت صحف "الأهرام وأخبار اليوم واليوم السابع" قد نشروا تقريرا تتهم فيه إحدى الفتيات، يسري فودة، بالتحرش بها، وبفتاتين أخريتين في قناة "دويتش فيله"، الأولى يمنية تدعى طرفة، والثانية مصرية وهى وفاء البدري، وأشار التقرير إلى أن السلطات الألمانية لديها تحفظ على الترويج لواقعة التحرش، وأن الاتهامات ضمت أيضا تورط الإعلامي في الفساد المالي بالقناة، -بحسب التقرير-.
وقالت وفاء البدري في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بالـ “فيس بوك”: "بعد أن تم ذكر اسمي دون إذن أو تصريح مني في بعض وسائل الإعلام المصرية في سياق التعرض للانتهاك الجنسي، وبعد الزج بي في معركة لم أختر توقيتها - لكثير من الاعتبارات - وبعد أن فًرض على التعليق تحت ضغط جميع الأطراف المعنية وغير المعنية، وبعد أن بدأت بالفعل أن أتعرض لكثير من الاتهامات رغم عدم صدور كلمة واحدة مني حتى لحظة كتابة هذه الكلمات".
وتابعت: "أؤكد أنني أحتفظ بحقي الكامل في اتخاذ الإجراءات المناسبة عبر القنوات الرسمية المختصة بما فيها وسائل التقاضي المشروعة، وأنني أحتفظ بحقي الكامل في عدم الاستجابة لأي نوع من أنواع الضغوط التي تمارس علي أو دفعي للسير في طريق بعينه للحصول على حقي القانوني والأدبي أو الانجرار لمعارك السوشيال ميديا خصوصا في مسألة شديدة الحساسية كالتي نحن بصددها".
وختمت بيانها قائلة: "كما أؤكد أنني لن أسمح باستخدامي كأداة لخدمة أجندة بعينها و أنني بصدد مقاضاة كل شخص أو مؤسسة قامت بذكر اسمي او استخدام صوري في وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا دون تصريح مباشر مني في هذا السياق".
بيان وفاء البدري
وكان الإعلامي يسري فودة، قد خرج عن صمته، ليرد على الاتهامات الموجهة له بالتحرش الجنسي في ألمانيا.
وقال فودة في منشور له عبر حسابه الرسمي بالفيس بوك: "هذه حرب فُرضت علي، أعرف مصدرها و أعرف كيف بدأت و كيف تطورت و أعرف أهدافها. لكني مثلكم أكتشف فصولها تدريجيًّا مثلما أكتشف معادن الناس في مرحلة لن يكون ما بعدها كالذي كان قبلها".
وتابع: "على عكس ما بُنيت عليه هذه الحملة التشويهية، لا توجد أي قضية مرفوعة بحقي في أي محكمة و لا علم لي بذلك. بغض النظر عن دوافع الادعاءات و التخمينات الحقيرة بحقي فإن من واجبي تجاه نفسي و تجاه أهلي و أصدقائي و تجاهكم جميعًا أن أرفع بدوري قضايا قذف و تشهير بحق المدعين".
وواصل الإعلامي الشهير: "وبالمقابل، أشجع المدعين على اللجوء إلى القضاء في ألمانيا أو غيرها من الدول المحترمة لرفع ما يرونه من قضايا، و سيسعدني الإجابة على أي سؤال أمام المحكمة".
وختم فودة منشوره قائلا: "هذه حرب فُرضت علي و أنا أقبلها وأرجو ممن لديه ذرة من عدل أن يتوخى الحذر في سمعة الناس، سواء في ما يخصني أو حتى في ما يخص المدعي، أما في ما يخص اللعبة الكبرى فإن لها حديثًا آخر و طريقة أخرى للتعامل حين تكتمل الحقائق بين يدي".
بيان يسري فودة

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3905,أخبار عاجلة,19641,أخبار عالمية,6010,أخبار عربية,8646,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5866,اقتصاد وبورصة,1956,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3139,تكنولوجيا,725,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8201,سياسة,2243,صحة وطب,724,علوم,429,فن,2016,فيديوهات,5739,مقالات,479,منوعات,1170,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بعد ذكر اسمها في اتهام يسري فودة بالتعدى.. أول تعليق من الصحفية وفاء البدري
بعد ذكر اسمها في اتهام يسري فودة بالتعدى.. أول تعليق من الصحفية وفاء البدري
يسري فودة و الصحفية وفاء البدري
https://4.bp.blogspot.com/-_OkRpIfybd4/W5lcb1_ZqCI/AAAAAAADyrM/OFc2u-4I5JMSTKERTWka6EqnFrq8qC3aACK4BGAYYCw/s400/92018101529285822162.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-_OkRpIfybd4/W5lcb1_ZqCI/AAAAAAADyrM/OFc2u-4I5JMSTKERTWka6EqnFrq8qC3aACK4BGAYYCw/s72-c/92018101529285822162.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/09/blog-post_728.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/09/blog-post_728.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy