دندراوي الهواري يصدر بيانًا للرد على اتهامه بالتحرش - تحيا مصر.نت دندراوي الهواري يصدر بيانًا للرد على اتهامه بالتحرش | تحيا مصر.نت

دندراوي الهواري يصدر بيانًا للرد على اتهامه بالتحرش

دندراوي الهواري

دندراوي الهواري
رد دندراوي الهواري رئيس التحرير التنفيذي لجريدة “اليوم السابع”، اليوم السبت،
على الاتهامات التي وجهتها له الصحفية مي الشامي، حيث أقامت ضده محضرًا في قسم شرطة الدقي، تتهمه بالتحرش بها داخل صالة التحرير، نافيًا الاتهامات، ومتهمًا خصومه السياسيين بـ “تلفيقها ضده”.
قال “دندراوي” في بيان حصري، حصل عليه موقع “سكاي نيوز عربية”: “تابعت بكل أسف ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي ضدي من حملة منظمة طوال اليومين الماضيين، نالت مني ومن سمعتي وشرفي، وللأسف قادها خصومي السياسيين وإحدى الزميلات الصحفيات”.
أضاف: “كنت قد التزمت بالصمت احتراما للمؤسسة التي أعمل بها، ولحقوق الزمالة ولرغبتي في أن يتم إجراء تحقيق عادل يضمن حقوق كافة الأطراف.. بناء على ذلك، تقدمت بمذكرة لرئيس مجلس إدارة اليوم السابع أطلب فيها إجراء تحقيق إداري حول ما أثير ضدي من اتهامات من إحدى الزميلات، تتضمن الاستماع لأقوالي ولشهود الواقعة”.
تابع: “سأتقدم بطلب رسمي لحضور ممثل من نقابة الصحفيين للإشراف على سير التحقيقات الإدارية داخل اليوم السابع، وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية لمقاضاة كل من نشر أو تداول أي منشورات أو أخبار على الوسائل الإعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي، للنيل من سمعتي بالباطل وتشويه صورتي والإضرار بأسرتي”.
واستطرد: “يعلم جميع زملائي في اليوم السابع، مدى جديتي الشديدة في العمل، والحسم والعدل في اتخاذ القرارات، وتقديري واحترامي الشديد لزميلاتي، اللاتي أفخر بالعمل معهن، وجميعهن يشهدن أيضا بأنه لم يصدر مني أي تجاوز بأي شكل تجاه زميلة من الزميلات، طوال فترة عملي البالغة 10 سنوات باليوم السابع”.
وأشار الهواري إلى أنه يعمل في صالة تحرير مفتوحة ولا يوجد فيها مكان مغلق، وتضم مئات الصحفيين ومراقبة بالكاميرات، مضيفًا: “أنا صعيدي تربيت على القيم والأخلاق واحترام الجميع، وفي مقدمتهم المرأة. ويؤذيني تشويه سمعتي، وأن تدار حملة منظمة ضدي، وبشكل واسع النطاق، لعب فيها كل خصومي السياسيين الدور الأبرز، دون الاستماع لأقوالي في الواقعة أو انتظار نتائج التحقيقات الرسمية”.
كانت المحامية انتصار السعيد، أعلنت أنها وموكلتها مي الشامي، غير مسؤولتين عن أي بيانات تصدر للتضامن مع “الشامي” بدون الرجوع لهما، حيث لم تقرر “مي” إصدار أي بيانات حتى الآن، حتى لا يتم الزج باسمها في أمور لا علاقة لها بها. 
ونشرت جريدة “اليوم السابع” اليوم السبت، مقالا للكاتب الصحفي دندراوي الهواري، بعنوان: “خلال أيام.. مناورة عسكرية روسية هى الأكبر فى تاريخ موسكو.. يا ترى الرسالة موجهة لمين؟!”.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3897,أخبار عاجلة,19637,أخبار عالمية,6007,أخبار عربية,8643,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5823,اقتصاد وبورصة,1950,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3138,تكنولوجيا,724,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8183,سياسة,2243,صحة وطب,724,علوم,429,فن,2013,فيديوهات,5738,مقالات,479,منوعات,1170,
ltr
item
تحيا مصر.نت: دندراوي الهواري يصدر بيانًا للرد على اتهامه بالتحرش
دندراوي الهواري يصدر بيانًا للرد على اتهامه بالتحرش
دندراوي الهواري
https://2.bp.blogspot.com/-ipmK-KjDYAM/W4sdF-9paLI/AAAAAAADwe0/Fcl_szPyIQAj9U9jilDkzztYwuVfLFl3ACK4BGAYYCw/s400/1-3.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-ipmK-KjDYAM/W4sdF-9paLI/AAAAAAADwe0/Fcl_szPyIQAj9U9jilDkzztYwuVfLFl3ACK4BGAYYCw/s72-c/1-3.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/09/blog-post_51.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/09/blog-post_51.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy