سيدة تتخلص من حماتها فى محافظة المنيا بـ«كوب شاي مسموم» - تحيا مصر.نت سيدة تتخلص من حماتها فى محافظة المنيا بـ«كوب شاي مسموم» | تحيا مصر.نت

سيدة تتخلص من حماتها فى محافظة المنيا بـ«كوب شاي مسموم»

أدلت “رحمة”، قاتلة حماتها والشروع في قتل شقيق زوجها بالمنيا بوضع السم في الشاي باعترافات مثيرة أمام العميد علاء الجاحر رئيس مباحث ال...

سيدة تتخلص من حماتها, محافظة المنيا, كوب شاي مسموم,

أدلت “رحمة”، قاتلة حماتها والشروع في قتل شقيق زوجها بالمنيا بوضع السم في الشاي باعترافات مثيرة أمام العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية.


تعمد وإصرار

وقالت: “أيوة قتلتها ووضعت مبيدا حشريا في كوباية الشاي، كنت عايزة أخلص منها لأنها كانت شبحا يطاردني ليلا ونهارا حتى في أحلامى كنت أراها عزرائيل الموت يأتى لى دائما، كانت نكدية، وتسببت في إيذائي نفسيا ومعنويا وأسريا سواء بنشوب المشادات الكلامية والمشاحنات والمشاجرات”.

وتابعت: “حاولت إرضائها بشتى الطرق إلا أنها كانت شريرة، ودائما كانت تقف في استقرار حياتي مع وزوجى المغلوب على أمره، تحملت الإهانات والذل والمعاناة طيلة ٥ سنوات لكن فاض بي الكيل، فقررت التخلص منها”.

الحظ العاثر

وأضافت: “لم أقصد وضع السم لشقيق زوجى المصاب، لكنه شرب بعض من مشروب الشاى المسموم”.

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا إخطارا من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا يفيد وصول “زينب.م.ا”، ٥٠ عاما – ربة منزل وابنها “عمر.ح.م”، ١٥ عاما – طالب، مقيمين بقرية طهنا الجبل إلى قسم السموم بمستشفى المنيا العام بادعاء تناول وجبة غذائية فاسدة، مما أسفر عن وفاة ربة المنزل، وبانتداب مفتش صحة مركز المنيا أفاد بعدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية.

تضارب الأقوال

ولكن فراسة ضباط مباحث مركز شرطة المقدم أحمد يسري رئيس المباحث والرائد أحمد سامى بعد المعاينة الأولية لجثة المجنى عليها شكا في حالة وفاة المجنى عليها والادعاء بتناولها وجبة غذائية فاسدة مع تضارب أقوال ابنها المصاب، وزوجها “حسن.م س”، ٥٢ سنة – فلاح، وبسؤاله أكد أنها تناولت وجبة غذاء فاسدة مع ابنها ولم يتهم أحدا.

وبالانتقال إلى منزل المجنى عليها تبين أنها تقطن في منزل مكون من طابقين ويقطن معها ابنها محمد “٢١ سنة – عامل بالمحاجر”، وزوجته “رحمة”،٢٠ سنة، وشقيقه الصغير المصاب.

سر الوجبة

وبسؤال المتهمة عن نوع الوجبة التي تناولتها مع حماتها وابنها المصاب قالت: “تناولنا وجبة غذائية من الخارج وبسؤال نجليها عن نوع الوجبة: قالوا لم نشتر أكلا من الخارج وأكلنا ملوخية ووالدتى أعدتها لنا بالمنزل”.

وأفادت التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد مجدى سالم مدير المباحث بالتنسيق مع العميد منتصر عبد النعيم مفتش الأمن العام بأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة ابنها.

وبتضييق الخناق على الزوجة، ألقى ضباط مباحث المنيا، القبض على الزوجة، التي اعترفت بوضع السم لها داخل كوب الشاي.

قرار النيابة

وأمر أحمد العجوز، مدير نيابة مركز المنيا، تجديد حبس المتهمة 15 يوما، على ذمة التحقيق وتوجيه تهمتى القتل العمد لحماتها والشروع في قتل شقيق زوجها.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3905,أخبار عاجلة,19641,أخبار عالمية,6010,أخبار عربية,8646,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5866,اقتصاد وبورصة,1956,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3139,تكنولوجيا,725,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8201,سياسة,2243,صحة وطب,724,علوم,429,فن,2016,فيديوهات,5739,مقالات,479,منوعات,1170,
ltr
item
تحيا مصر.نت: سيدة تتخلص من حماتها فى محافظة المنيا بـ«كوب شاي مسموم»
سيدة تتخلص من حماتها فى محافظة المنيا بـ«كوب شاي مسموم»
https://4.bp.blogspot.com/-j0-mxb50HWY/W5oBMstR7YI/AAAAAAAAG1s/2SWj0wvDsRcl8O5aQIaMksbtNJmos26sgCK4BGAYYCw/s400/tea.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-j0-mxb50HWY/W5oBMstR7YI/AAAAAAAAG1s/2SWj0wvDsRcl8O5aQIaMksbtNJmos26sgCK4BGAYYCw/s72-c/tea.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/09/blog-post_465.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/09/blog-post_465.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy