وزير الدفاع يتفقد الأنشطة المخططة لتدريبات النجم الساطع | تحيا مصر.نت

وزير الدفاع يتفقد الأنشطة المخططة لتدريبات النجم الساطع

الفريق أول محمد زكي

الفريق أول محمد زكي
تفقد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج
الحربي عدد من الأنشطة التدريبية المخططة بإحدى القواعد الجوية والتي تنفذها عناصر من القوات الجوية للدول الشقيقة والصديقة المشاركة في تدريبات النجم الساطع 2018 والذي ينفذ في المدة من 8-20 سبتمبر بمصر.
واستمع القائد العام إلى شرح تفصيلي تضمن الأنشطة التدريبية التي ينفذها مقاتلي القوات الجوية للوقوف على مدى جاهزية واستعداد الطيارين والأطقم الفنية والاطمئنان على مستوى التدريب والحالة الفنية والإدارية للأفراد.
كما قام القائد العام بالمرور على أحد الأسراب الجوية وشهد مراحل تلقين ما قبل الطيران وناقش عدد من الطيارين والأطقم الفنية في أسلوب التخطيط والتنفيذ للمهام المتعددة المكلفين بها ، كما شاهد بياناً  عمليا لتجهيز وإقلاع عدد من الطائرات المقاتلة المشاركة فى تدريبات النجم الساطع 2018 من مختلف الدول لتنفيذ هجمة جوية مخططة بمناطق التدريب الجوي، أظهرت الكفاءة القتالية العالية والتنسيق والتفاهم الجيد بين القوات والقدرة على تنفيذ عمل جماعي مشترك بدقة متناهية .
وتفقد القائد العام الورش الفنية لصيانة الطائرات واستمع إلي شرح مفصل لكافة مراحل الصيانة والدعم الفني للطائرات والمقاتلات متعددة المهام، لمواكبة التطور التكنولوجي المتلاحق في نظم التسليح وأساليب القتال الجوي الحديثة.
وقام القائد العام بالمرور على معرض أرضي للمقاتلات المشاركة في التدريبات، مشيدا بالمستوى المتميز والقدرات الفنية والمهارية والثقة بالنفس التي يتمتع بها رجال القوات الجوية وقدرتهم على تنفيذ كافة المهام المكلفين بها فى مختلف الظروف .
كما التقى الفريق أول محمد زكى بمقاتلي القوات الجوية، والذي بدأ بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بدمائهم دفاعاً عن أمن مصر واستقرارها، حيث نقل تحيات وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة موجهاً لهم التهنئة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ، معربا عن اعتزازه بعطاء رجال القوات الجوية وما يبذلوه من جهود ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة.
وأكد توفير كافة الإمكانات للارتقاء بنظم إعداد وتأهيل الطيارين والكوادر الفنية والهندسية ، وبناء منظومة متكاملة للتأمين الفني والصيانة والإصلاح لأنظمة ومعدات الطيران وتطوير أدائها ، لتظل القوات الجوية الذراع القوية لقواتنا المسلحة القادرة على تحقيق أي مهام تسند إليها دفاعاً عن أمن مصر وشعبها العظيم.
والقى الفريق محمد عباس قائد القوات الجوية كلمة أكد فيها أن مقاتلي القوات الجوية من الطيارين والملاحين والعناصر الهندسية والفنية هم نبت من جيش مصر العظيم الذي اقسم علي حماية الوطن والتضحية في سبيل عزته ومجده.
وأدار القائد العام حوارا مع مقاتلي القوات الجوية استمع فيه لأرائهم وإستفساراتهم تجاه مختلف القضايا والموضوعات علي الساحتين الداخلية والخارجية وتداعياتها على أمن واستقرار المنطقة ، وطالبهم بالحفاظ على أعلي معدلات الكفاءة القتالية والعمل بكل شجاعة وإخلاص من أجل حماية سماء مصر.
كما قام القائد العام بتكريم المتميزين من مقاتلوا القوات الجوية من القادة والضباط والدرجات الأخرى تقديراً لتفوقهم وتميزهم في أداء المهام والواجبات المكلفين بها بتفاني وإخلاص طوال الفترة الماضية.
حضر الجولة قائد القوات الجوية وعدد من قادة القوات المسلحة.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3741,أخبار عاجلة,19450,أخبار عالمية,5917,أخبار عربية,8560,أخبار عسكرية,1451,أخبار مصرية,5655,اقتصاد وبورصة,1863,تحقيقات وملفات,1572,تقارير,3125,تكنولوجيا,705,ثقافة,189,حوادث وقضايا,7984,سياسة,2209,صحة وطب,715,علوم,422,فن,1944,فيديوهات,5670,مقالات,479,منوعات,1154,
ltr
item
تحيا مصر.نت: وزير الدفاع يتفقد الأنشطة المخططة لتدريبات النجم الساطع
وزير الدفاع يتفقد الأنشطة المخططة لتدريبات النجم الساطع
الفريق أول محمد زكي
https://2.bp.blogspot.com/-9srFgPbPVdc/W5fiiC74QtI/AAAAAAADyZU/9TKpWfVOCcEmuAqgeAuxrvwqFPDm2MM_ACK4BGAYYCw/s400/976.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-9srFgPbPVdc/W5fiiC74QtI/AAAAAAADyZU/9TKpWfVOCcEmuAqgeAuxrvwqFPDm2MM_ACK4BGAYYCw/s72-c/976.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/09/blog-post_275.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/09/blog-post_275.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy