والدة "عروس بشتيل": "بنتي ماتت على إيد جوزها.. وادعى انتحارها" - تحيا مصر.نت والدة "عروس بشتيل": "بنتي ماتت على إيد جوزها.. وادعى انتحارها" | تحيا مصر.نت

والدة "عروس بشتيل": "بنتي ماتت على إيد جوزها.. وادعى انتحارها"

عروس بشتيل

عروس بشتيل
قال أحمد إبراهيم المحامي، دفاع أسرة "أميرة.إ" 23 سنة، التي لقت حتفها
أغسطس الماضي في بشتيل، إن النيابة أمرت بطلب حضور زوجها بعد اتهام عائلة المجني عليه له بتدبير عملية قتلها.
وأكدت والدة "أميرة"، أنه بعد وفاة ابنتها فوجئت بمكالمة من زوجها: "تعالي خذي بنتك عشان رمت نفسها من البلكونة من الدور السادس"، فذهبت أنا ووالدها إلى منزلها، فشاهدت ابنتي جثة في الشارع أمام منزل زوجها، وترتدي عباءة سوداء وحجابًا؛ ولا يوجد بها أية كسور أو نقطة دم بالرغم من أنها سقطت من الدور السادس كما ادعى زوجها.
واستكملت: "أشعر أن ابنتي قُتلت على يد زوجها، وهو من قام بحملها ووضعها أمام العمارة في الشارع؛ باعتبار أنها لو سقطت من الطابق السادس لكان الجنين الذي بداخلها قد توفي على الفور، لكن نبضة ظل مستمرًا حتى اليوم الثاني من الوفاة، -وفق قول الطبيبة أثناء التشريح-، مضيفة: اكتشفت بعد الوفاة أن أميرة كانت حليقة الشعر، ويدها وقدمها بهما آثار قيد، وبرأسها جرح من الخلف نتيجة ضربها بآلة حادة، وأنها توفيت الساعة 3 عصرًا، وليس في الثامنة والنصف مساءً، كما يردد زوجها.
وتروي والدة أميرة: بنتي قضت سنة ونصف من الزواج في عذاب، فمنذ بداية زواجها ويقوم زوجها بالتعدي عليها بالضرب العنيف لأسباب تافهة، مستشهدة بقيامه بكسر يدها قبل ذلك، وحينما كانت تغضب وتقضي أكثر من شهر في منزل والدها؛ كانت تعود إليه مرة أخرى لأنها كانت تحبه.
وتابعت: "من شهرين فوجئت بمكالمة من زوج إبنتي الساعة 2 صباحًا "تعالي خدي بنتك"، وذهبت إليها وشاهدت عينيها بها كدمات وورم، بعد تعديه عليها، ولذلك أقامت أميرة دعوى خلع بعد هذا اليوم، وعندما علم زوجها جاء وأخذها بالقوة إلى منزله، وحملها على حبال الغسيل في البلكونة، وهددها إذا لم تتنازل عن دعوى الخلع سيلقيها من البلكونة، وعندما شعرت أميرة أن حبال الغسيل تتمزق من تحتها وحتى تنقذ نفسها وقَّعت على التنازل عن حقوقها الزوجية، وتنازلت عن دعوى الخلع أيضًا".
وأشارت والدة أميرة: "أخذ منها الموبيل وابنهما الرضيع، وطلب منها أن تحضر له 10 آلاف جنيه وإن لم تفعل لن ترى ابنها مرة أخرى، وجاءت أميرة تبكي "عايزة ابني" فأعطيتها الذهب الذي امتلكه لتبيعه وتعطي زوجها 10 آلاف جنيه كي يعطيها ابنها ثم عادت وجلست في منزل والدها".
وقالت والدة أميرة: في عيد الأضحى اتصل زوج أميرة بها، وصالحها وطلب منها أن تعود إلى بيتها، وأنا كنت معترضة على رجوعها ولكن أميرة قالت لي "معلش يا ماما عشان ابننا يعيش مع والده، ويقضي معاه العيد"، فقلت لها "لو رجعتي له تاني هتموتي"، وبعد عودتها بثلاثة أيام ماتت أميرة، مضيفة: بنتي كانت عاملة خلفية الفيس بوك صورة مقابر وكان قلبها حاسس أنها هتموت".
وقال "سلمان" زوج أميرة في التحقيقات، أن زوجته أقبلت على الانتحار بعد تعديه عليها بالضرب.
وكانت "أميرة إبراهيم"، 23 سنة خريجة سياحة وفنادق، تزوجت منذ عام ونصف من "سلمان.ر" 30 عام، بودي جارد، وصاحب جيم، ولديهما طفل 11 شهر، وحامل في الشهر الثالث، وتقيم في منزل عائلة زوجها.
وكان مأمور قسم أوسيم، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، في أغسطس الماضي، بإبلاغ الأهالي عن سقوط سيدة من علو بمنطقة بشتيل.
انتقل مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر 23 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، وأنها قفزت من شرفة المنزل، وسقطت جثة هامدة على الأرض.
تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.​

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3859,أخبار عاجلة,19635,أخبار عالمية,5981,أخبار عربية,8623,أخبار عسكرية,1486,أخبار مصرية,5728,اقتصاد وبورصة,1928,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3135,تكنولوجيا,724,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8133,سياسة,2243,صحة وطب,722,علوم,426,فن,1998,فيديوهات,5722,مقالات,479,منوعات,1168,
ltr
item
تحيا مصر.نت: والدة "عروس بشتيل": "بنتي ماتت على إيد جوزها.. وادعى انتحارها"
والدة "عروس بشتيل": "بنتي ماتت على إيد جوزها.. وادعى انتحارها"
عروس بشتيل
https://2.bp.blogspot.com/-ZCrufltzDQA/W6ELYCDGL2I/AAAAAAADzxE/0xiTIjsxaIQKH0AFLrGC6NDg5r_RR_lqwCK4BGAYYCw/s400/2018_9_18_14_53_22_376.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-ZCrufltzDQA/W6ELYCDGL2I/AAAAAAADzxE/0xiTIjsxaIQKH0AFLrGC6NDg5r_RR_lqwCK4BGAYYCw/s72-c/2018_9_18_14_53_22_376.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/09/blog-post_268.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/09/blog-post_268.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy