بعد ترشحه بجانب "رونالدو ومودريتش".. رواد "تويتر" يدعمون صلاح للفوز بجائزة The Best - تحيا مصر.نت بعد ترشحه بجانب "رونالدو ومودريتش".. رواد "تويتر" يدعمون صلاح للفوز بجائزة The Best | تحيا مصر.نت

بعد ترشحه بجانب "رونالدو ومودريتش".. رواد "تويتر" يدعمون صلاح للفوز بجائزة The Best

بعد ترشحه بجانب "رونالدو ومودريتش".. رواد "تويتر" يدعمون صلاح للفوز بجائزة The Best

بعد ترشحه بجانب "رونالدو ومودريتش".. رواد "تويتر" يدعمون صلاح للفوز بجائزة The Best
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الإثنين، عن القائمة القصيرة
للمرشحين الثلاثة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 "The BEST"، والذي سينافس فيها مهاجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مجددًا لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو على الظفر بالجائزة.
وحل "صلاح" في المركز الثالث الخميس الماضي في جائزة لاعب العام في أوروبا خلف لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، عقب أن قدم "صلاح" موسمًا استثنائيًا مع ليفربول حيث قاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسروه ضد ريال مدريد 4-1 كما توج هدافًا للدوري الإنجليزي برقم قياسي من الهداف بلغ 32 هدفًا لم يسجله لاعب من قبله وبالبطولة 20 فريقًا. كما نال جائزة أفضل لاعب في الدوري باختيار اللاعبين ورابطة كتاب كرة القدم والجماهير.
وكان فيفا قد أعلن في الرابع والعشرين من يوليو الماضي عن عشرة مرشحين للتنافس على الجائزة هم "المصري محمد صلاح لاعب ليفربول - الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان - الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد - البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس - البلجيكي إيدن هازارد لاعب تشيلسي- الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد - الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة - البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي- الفرنسي رافاييل فاران لاعب ريال مدريد- الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام". واختير المرشحون بناء على مستواهم من 3 يوليو 2017 وحتى 15 يوليو 2018.
في هذا الصدد، أطلق رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج، يحمل اسم لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، متصدرًا وسوم القوائم العربية، عقب تفاعل العديد من المغردون معه: "ألف مبروك لمصر ومحمد صلاح".
وجود "صلاح"  في القائمة انجاز ونجاح كبير
يقول اللاعب حازم إمام، إن وجود محمد صلاح في قائمه أفضل ثلاث لاعبين هو نجاح وانجاز في حد ذاته "ألف مبرووووك والقادم أحسن إن شاء الله".
محمد صلاح يكتب التاريخ
بينما قال محمد إبراهيم، أحد المغردون، إن  لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يكتب التاريخ "الفرعون المصري ينافس على جائزة #TheBest.. شكرا محمد صلاح.. وربنا يكرمك أكتر وأكتر".
أسطورة ترفع الرأس
وأشاد بسام الخولي، بكفاح "صلاح": " صلاح أسطورة مصرية عربية تاريخيه ترفع الرأس وتفرح القلوب.. اشتغل على نفسه واليوم يحصد نتيجة تعبه".
يارب تكمل فرحتنا
وأعرب أحمد خليل، عن سعادته بوجود محمد صلاح ضمن قائمة أفضل ثلاث لاعبين في العالم، داعيًا له بالتوفيق: "يارب تكمل فرحتنا ونشوفك الأول.. انت رمز للاجتهاد.. وتستحق تكون الأول".
مبروك للعرب
وقال علي العنزي: " مبروك لنا كـ عرب اختيار محمد صلاح من ضمن افضل ثلاث لاعبين في العالم.. وبانتظار الحفل يوم 24 سبتمبر".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3897,أخبار عاجلة,19637,أخبار عالمية,6007,أخبار عربية,8643,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5823,اقتصاد وبورصة,1950,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3138,تكنولوجيا,724,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8183,سياسة,2243,صحة وطب,724,علوم,429,فن,2013,فيديوهات,5738,مقالات,479,منوعات,1170,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بعد ترشحه بجانب "رونالدو ومودريتش".. رواد "تويتر" يدعمون صلاح للفوز بجائزة The Best
بعد ترشحه بجانب "رونالدو ومودريتش".. رواد "تويتر" يدعمون صلاح للفوز بجائزة The Best
بعد ترشحه بجانب "رونالدو ومودريتش".. رواد "تويتر" يدعمون صلاح للفوز بجائزة The Best
https://2.bp.blogspot.com/-DgBTwylYJbw/W40-0X25u8I/AAAAAAADwz0/f4dBxT3xYqcdx8L9Z2HTZyWUdj3X-8UGgCK4BGAYYCw/s400/920.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-DgBTwylYJbw/W40-0X25u8I/AAAAAAADwz0/f4dBxT3xYqcdx8L9Z2HTZyWUdj3X-8UGgCK4BGAYYCw/s72-c/920.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/09/best.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/09/best.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy