طوارئ بالصعيد لاستقبال السيسي - تحيا مصر.نت طوارئ بالصعيد لاستقبال السيسي | تحيا مصر.نت

طوارئ بالصعيد لاستقبال السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
تشهد محافظات الصعيد وخاصة أسيوط وسوهاج وبني سويف بجميع أجهزتها
التنفيذية والأمنية ومختلف القطاعات جهودا مكثفة استعدادا لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة.
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات المقبلة افتتاح عدد من المشروعات القومية بمحافظات الصعيد، "أسيوط وبني سويف وسوهاج".
ويفتتح الرئيس السيسي قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية التي تضم ٤ توربينات لتوليد الكهرباء من الطاقة المائية وتعد القناطر أكبر مشروع مائي على نهر النيل بعد السد العالي ومن المشروعات التي نفذتها الدولة لتنظيم إدارة المياه في مجال الزراعة والري في ٥ محافظات بصعيد مصر.
ويفتتح الرئيس مشروعات أخرى بجانب قناطر أسيوط من شأنها توفير الآلاف من فرص العمل وتخدم الملايين من المواطنين بالصعيد مثل متحف سوهاج الذي يضم مئات القطع الأثرية النادرة من خلال ٤ محاور للعرض المتحفي الحديث ومجمعا صناعيا ضخما ببني سويف يوفر ١٨٠٠ فرصة عمل مباشرة و٨ آلاف فرصة عمل غير مباشرة وذلك في إطار عملية التنمية الشاملة التي تشهدها مصر حاليا في كافة القطاعات.
وشهدت المحافظات الثلاثة أعمال تجميل وتطوير وتركيب الأعلام وقص وتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء وصيانة البلدورات والأرصفة وأعمدة الإضاءة والدهانات ووضع الأعلام على أعمدة الإنارة ودهان وجهات بعض العمارات السكنية.
واستنفرت جميع الوحدات المحلية والمديريات الخدمية والأمنية بمختلف قطاعات المحافظات الثلاث لاستقبال الرئيس السيسي، حيث تم تكثيف أعمال المرور والمتابعة الميدانية لمختلف القطاعات وتأكيد جاهزية المحافظات تماما لاستقبال الرئيس.
وأجرت القيادة السياسية والتنفيذية بالمحافظات جولات ميدانية بمكان الزيارة لتفقد ما يجري تنفيذه من أعمال.
ووضعت الأجهزة الأمنية خطتها لتأمين الزيارة عن طريق استخدام عدة نقاط تفتيش قبل الدخول لمنطقة الافتتاحات والتمسك بالحرم الآمن وعدم السماح بترك سيارات قريبة من مكان الاحتفال فضلا عن إجراء عملية مسح شامل وكامل للمنطقة بأكملها بأجهزة البحث عن المواد المتفجرة والتشويش عليها والكلاب البوليسية.
وقامت إدارة المفرقعات بتمشيط محيط مقرات الاحتفال بالكامل للتأكد من عدم وجود أي مفرقعات أو مواد مشتبه فيها ورفع أي سيارة متوقفة في محيط مقر الاستقبال.
ووضعت الأجهزة الأمنية خطة مرورية تضمن عدم وجود أي تكدسات مرورية بمناطق الزيارة وإيجاد محاور وطرق بديلة خاصة في يوم الزيارة.
ووضعت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة في مناطق الزيارة وأقامت غرفة عمليات بمديريات أمن أسيوك وسوهاج وبني سويف وربطها بالخدمات الأمنية بالشوارع لرصد كل ما يخل بالأمن.
وتم نشر أفراد وقوات في الشوارع القريبة من مقرات الزيارة ونشر كاميرات مراقبة ودوريات ثابتة ومتحركة وعقد غرفة عمليات بمديريات أمن أسيوط وسوهاج بني سويف، وكذلك الاستعانة بضباط المفرقعات والكلاب البوليسية.
وتشهد المحافظات حالة من الاستنفار الأمني المشدد بعدد من المناطق المهمة بالمحافظة بجانب أقوال أمنية متحركة تجوب الشوارع المهمة الرئيسية لضبط الحالة الأمنية العامة.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3905,أخبار عاجلة,19638,أخبار عالمية,6010,أخبار عربية,8646,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5866,اقتصاد وبورصة,1955,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3139,تكنولوجيا,725,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8199,سياسة,2243,صحة وطب,724,علوم,429,فن,2016,فيديوهات,5739,مقالات,479,منوعات,1170,
ltr
item
تحيا مصر.نت: طوارئ بالصعيد لاستقبال السيسي
طوارئ بالصعيد لاستقبال السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
https://4.bp.blogspot.com/-3-Bow8lPVEM/W280Hm70JeI/AAAAAAADsGI/xt_TwWJWJvoxrz8dMwXDE-1_eeZqg-OeACK4BGAYYCw/s400/fsdgtrvewgrt.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-3-Bow8lPVEM/W280Hm70JeI/AAAAAAADsGI/xt_TwWJWJvoxrz8dMwXDE-1_eeZqg-OeACK4BGAYYCw/s72-c/fsdgtrvewgrt.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/08/blog-post_970.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/08/blog-post_970.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy