صفعة جديدة يتلقاها سعد لمجرد تضعه في مازق خطير - تحيا مصر.نت صفعة جديدة يتلقاها سعد لمجرد تضعه في مازق خطير | تحيا مصر.نت

صفعة جديدة يتلقاها سعد لمجرد تضعه في مازق خطير

سعد لمجرد

سعد لمجرد
يبدو أن فرحة النجم المغربى بالإفراج المؤقت عنه إبان اتهامه باغتصاب فرنسية فى
مدينة سان تروبيه لن تدوم طويلًا، خاصة بعد قرار المحامى الفرنسى إيريك دوبوند موريتى رئيس هيئة الدفاع عن المعلم بالانسحاب "رسميًا" من تمثيل موكله، فى مفاجأة مدوية "قلبت" الرأى العام فى الإعلام الفرنسى والمغربى.
إيريك المعروف بلقب "الغول" فى ساحات المحاكم الفرنسية، مثلما وصفته مجلة فانيتى فير العالمية، نظرًا لكونه من المحامين القلائل ممن لم يخسروا قضية من قبل، واشتهر بتمثيله لاعب ريال مدريد كريم بنزيما فى قضيته "الشرائط الجنسية" منذ سنتين، قرر بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار ترك موكله لمجرد وحيدًا فى معركته الجديدة أمام تهمتين فى نفس الوقت تحت مسمى الاغتصاب، الأولى التى تعد القضية الأشهر فى تاريخ المعلم، والتى تمت منذ سنتين، بسجنه رسميًا عقب اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية بالعشرين من عمرها تدعى لورا، وتم إطلاق سراحه فى أبريل قبل الماضى بشرط وضعه تحت المراقبة القضائية، ومازالت القضية سارية فى المحاكام حتى الآن علمًا بأنه تم تعيينه وقتها بطلب من القصر الملكى للدفاع عن سعد، والثانية حديثة العهد التى تمت يوم الأحد الماضى، بتوجيه فتاة فرنسية أخرى له أصابع الاتهام بالاعتداء عليها جنسيًا، ونال مؤخرًا "إطلاق سراح مشروط"، بعد حرمانه من مغادرة الأراضى الفرنسية وسحب جواز سفره.
ونظرًا لكون المحامى الفرنسى ذائع الصيت يحظى بمنصب "رئيس هيئة الدفاع" عن سعد لمجرد فى قضيته الأولى، والتى تمكن ببراعته من إخراجه منها "زى الشعرة من العجين" مثلما يقول المثل، رغم إثبات التهمة عليه وكونه كان تحدت تأثير المخدرات و"الكوكايين" قبل اغتصابه الفتاة العشرينية، وتم إطلاق سراحه بشكل مؤقت تحت مسمى "المراقبة القضائية" أو "تحت عنينا"، فتم إلزام المعلم بارتداء سوار ممغنط يمنعه تمامًا من مغادرة الأراضى الفرنسية وتحديد إقامته داخل العاصمة الفرنسية باريس، وتم تناسى القضية تدريجيًا حتى ظهرت للنور فى يونيو الماضى، بعد طلب المدعية لورا للقضاء الفرنسى استعجال استصدار قرار بسجنه مرة أخرى واستئناف القضية، ولكن استمرارية "إيريك" معه ظلت المانع الوحيد للمجرد من دخول السجن مرة أخرى.
,عادت المياه الراكدة للسريان بشكل مفاجئ على شكل طوفان، بإعلان "إيريك موراتي" رئيس هيئة الدفاع ورئيس محامى لمجرد انسحابه م نتمثيل سعد نهائيًا، حسب حواره مع صحيفة "360" الفرنسية الرائدة، فى أول سابقة للمحامى الشهير بانسحاب م نقضية يمثلها، ورفض إبداء أى أسباب وراء قراره، مكتفًا بقوله "شرف المهنة يمنعنى من إفشاء سر قرارى"، لتبدو فى الأفق حقيقة مؤكدة واحدة، أن تكرار تصرفات سعد لمجرد "المتهورة" واتهامه مرة أخرى بنفس التهمة السابقة وهى الاغتصاب، أثارت فى داخله الشكوك حول مصداقية موكله أمامه ليقر تخليه عنه، فهو من منظوره "قضية خاسرة"، وهو لم يعتد خسارة قضاياه.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3905,أخبار عاجلة,19638,أخبار عالمية,6010,أخبار عربية,8646,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5866,اقتصاد وبورصة,1955,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3139,تكنولوجيا,725,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8199,سياسة,2243,صحة وطب,724,علوم,429,فن,2016,فيديوهات,5739,مقالات,479,منوعات,1170,
ltr
item
تحيا مصر.نت: صفعة جديدة يتلقاها سعد لمجرد تضعه في مازق خطير
صفعة جديدة يتلقاها سعد لمجرد تضعه في مازق خطير
سعد لمجرد
https://4.bp.blogspot.com/-058Iegh-PBo/W4lBR_WVsZI/AAAAAAADwJw/wUKSoUtwDror4mVdhNKQGa4VguE1dMV-wCK4BGAYYCw/s400/1535565941_article.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-058Iegh-PBo/W4lBR_WVsZI/AAAAAAADwJw/wUKSoUtwDror4mVdhNKQGa4VguE1dMV-wCK4BGAYYCw/s72-c/1535565941_article.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/08/blog-post_3214.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/08/blog-post_3214.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy