بعد فحص كاميرات المراقبه .. هذا ما كشفوة رجال النيابه في حادث مقتل الأنبا إبيفانيوس | تحيا مصر.نت

بعد فحص كاميرات المراقبه .. هذا ما كشفوة رجال النيابه في حادث مقتل الأنبا إبيفانيوس

الأنبا إبيفانيوس

الأنبا إبيفانيوس
تواصل النيابة العامة بوادى النطرون، برئاسة المستشار محمود شتية،
التحقيقات مع الرهبان والأساقفة بدير الأنبا مقار لسماع أقوالهم، لكشف غموض وفاة الأنبا إبيفانيوس، رئيس الدير.
وفحصت النيابة كاميرات الدير لكشف ملابسات الواقعة، كما ناقشت الرهبان، فيما شهد محيط الدير حالة من الاستنفار الأمنى، وتم غلق كل الطرق المؤدية لمنطقة الأديرة بوادى النطرون، ونشر خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية لكشف لغز العثور على جثته غارقًا في بركة من الدماء إثر تهشيم رأسه.
وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث الجنائية عن استخدام مرتكب الجريمة أداة حادة لقتل رئيس الدير لدى خروجه من القلاية متجهًا لأداء القداس الإلهى.
وروى الرهبان المرافقون لجثمان الأنبا إبيفانيوس اللحظات الأخيرة له، موضحين أنهم فوجئوا أثناء الذهاب للصلاة بالقداس الإلهي بتأخر الأنبا إبيفانيوس عن الوصول لرئاسة القداس، رغم أنه اعتاد الاستيقاظ في الساعات الأولى من الصباح، فخرجوا للبحث عنه ووجدوه على السلالم عقب خروجه من قلايته في حالة إغماء، وظهرت كمية كبيرة من الدماء أسفل رأسه.
وكشفوا عن أن مرتكب الجريمة استخدم آلة حادة هشم بها رأس رئيس الدير، وسدد عدة ضربات له، فسقط غارقًا في دمائه، مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط مرتكب الجريمة وتقديمه للعدالة.
وأكد اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، تكثيف عمليات البحث وغلق جميع مداخل ومخارج دير الأنبا مقار لكشف ملابسات الحادث، وتشديد التأمين حول الأديرة بوادى النطرون وجميع الكنائس بدائرة المحافظة.
كان مأمور مركز شرطة وادى النطرون تلقى بلاغاً من المسؤولين في دير الأنبا مقار بالعثور على جثة رئيس الدير بجوار «القلاية» الخاصة به وبجانبه دماء سالت من رأسه. وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة وادى النطرون وفريق من النيابة العامة لمسرح الأحداث، وتبين من معاينة الجثة وجود إصابة في الرأس واشتباه في تهشم مؤخرة الرأس.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3535,أخبار عاجلة,18967,أخبار عالمية,5701,أخبار عربية,8440,أخبار عسكرية,1431,أخبار مصرية,5521,اقتصاد وبورصة,1772,تحقيقات وملفات,1555,تقارير,3096,تكنولوجيا,686,ثقافة,166,حوادث وقضايا,7634,سياسة,2169,صحة وطب,686,علوم,408,فن,1778,فيديوهات,5602,مقالات,478,منوعات,1108,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بعد فحص كاميرات المراقبه .. هذا ما كشفوة رجال النيابه في حادث مقتل الأنبا إبيفانيوس
بعد فحص كاميرات المراقبه .. هذا ما كشفوة رجال النيابه في حادث مقتل الأنبا إبيفانيوس
الأنبا إبيفانيوس
https://2.bp.blogspot.com/-dA73irjjIRI/W2MQz8bxlII/AAAAAAADpYk/iPqbjo-iWUcii0zFql2DhOqr2kisONbagCK4BGAYYCw/s400/66.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-dA73irjjIRI/W2MQz8bxlII/AAAAAAADpYk/iPqbjo-iWUcii0zFql2DhOqr2kisONbagCK4BGAYYCw/s72-c/66.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/08/blog-post_20.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/08/blog-post_20.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy