مصر X يوم.. متحدث البرلمان: "السيسي رئيس بدرجة مواطن ومعجون بتراب الوطن" | تحيا مصر.نت

مصر X يوم.. متحدث البرلمان: "السيسي رئيس بدرجة مواطن ومعجون بتراب الوطن"

السيسي

السيسي
ملفات عديدة اهتمت برامج التوك شو بمناقشتها خلال الساعات القليلة الماضية،
والتي يعد أبرزها كواليس عاشتها أيقونة النضال الفلسطيني، عهد التميمي، داخل سجون الاحتلال، وموعد فتح باب التحويلات للمرحلتين الأولى والثانية في تنسيق طلاب الثانوية العامة، بالإضافة إلى تعقيب وزير الكهرباء عن ارتفاع الأسعار في الفواتير.
وفي سياق ما سبق، ترصد "الفجر" أبرز ما جاء في برامج "التوك شو" خلال الساعات الماضية، وذلك خلال السطور التالية.
عهد التميمي تكشف صفعها لأحد جنود الاحتلال
كشفت عهد التميمي، أيقونة النضال الفلسطيني، أنها قامت بصفع أحد جنود الاحتلال الاسرائيلي على وجهه، بعدما قاموا بالتضييق عليها داخل السجن لمنعهما من استكمال دراستها.
وأشارت "التميمي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءا"، والمذاع على فضائية "دريم" مساء اليوم الإثنين، إلى أن محاولات منعهم باءت بالفشل لأنها كانت دائمًا ما تقاوم وتصر على استكمال تعليمها، لافتة إلى أنها تريد أن تدرس في كلية الحقوق لكي تدافع عن كل الأسرى الفلسطينيين.
وأعربت عن أملها في أن تستمر في إيصال صوت الشعب الفلسطيني للعالم، بعد أن جذبت قضيتها اهتمامًا  كبيرًا.
تنسيق الجامعات يعلن موعد فتح باب التحويلات
قال سيد عطا، المشرف على مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي، إنه سيتم فتح مرحلة التحويلات لطلاب المرحلة الأولى والثانية بدءا من يوم الخميس المقبل وحتى يوم الإثنين الموافق 6 أغسطس.
وأشار "عطا" خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الإثنين، إلى أن التحويل يهدف لتقليل اغتراب الطالب وانتقاله لمحافظته، وهناك تحويل مناظر يكون لكلية مناظرة أي من طب لطب ويكون في الحد الأدني للقطاع بنسبة 10% فقط، بينما هناك تحويل غير مناظر يعتمد على استيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها مع الالتزام بالتوزيع الجغرافي.
ونوه، إلى أنه بمجرد وصول نتيجة التظلمات المتقدم به طلاب الثانوية العامة، وبمجرد حصولهم على درجات أعلى يتم نقل الطالب للرغبة الأعلى في التنسيق مباشرة، موضحًا أن هناك حالات كثيرة من المتقدمين بتظلمات يحصلوا على درجات.
متحدث البرلمان: "السيسي" رئيس بدرجة مواطن
قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، تعقيبًا على المؤتمر الوطني السادس للشباب، إن الشعب المصري أمام رئيس معجون بتراب مصر يتحدث بمنتهى التلقائية والشفافية والصراحة مع الشباب.
وأوضح "حسب الله" خلال استضافته ببرنامج "المواجهة"  المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن أكثر ما أستوقفه بمؤتمر الوطني السادس للشباب، هو تركيز الرئيس على ضرورة الوصول لكل مواطن يستحق الدعم، وتأكيده أن نجاح الدولة الحقيقي في الوصول لمستحقي الدعم.
ولفت إلى أن حديث "السيسي" عن كافة الأمور، حتى عن رقصة "كيكي" يؤكد أن المواطنين جميعًا أمام رئيس بدرجة مواطن، فهو رئيس لم يفكر في منصب أو مكسب شخصي، وإنما يوجه رسائل مباشرة لكافة المواطنين وليس للحاضرين للمؤتمر فقط.
وزير الكهرباء عن ارتفاع الأسعار: إحنا مخدعناش حد
قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه لا علاقة بزيادة أسعار الكهرباء بقرض صندوق النقد الدولي، مشيرًا إلى أن إصلاح القطاع يتطلب إعادة هيكلة للأسعار.
وأوضح "شاكر"، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" المُذاع عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الإثنين، إلى أنه تم الإعلان عن رفع الدعم منذ 2014، معلقًا على الأمر:"إحنا ما خدعناش حد"، لافتًا إلى أن المواطن يحصل على دعم 82% من قيمة الفاتورة.
وأردف وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أنهم تلقوا 4.2 مليون شكوى، وبعضها غير جاد، وأغلبها عن انقطاع التيار الكهربائي، منوهًا إلى أنه يتلقى شكاوى على هاتفه الخاص ويحولها إلى الخط الساخن.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3745,أخبار عاجلة,19455,أخبار عالمية,5921,أخبار عربية,8561,أخبار عسكرية,1451,أخبار مصرية,5655,اقتصاد وبورصة,1863,تحقيقات وملفات,1572,تقارير,3125,تكنولوجيا,705,ثقافة,189,حوادث وقضايا,7993,سياسة,2209,صحة وطب,715,علوم,422,فن,1945,فيديوهات,5672,مقالات,479,منوعات,1154,
ltr
item
تحيا مصر.نت: مصر X يوم.. متحدث البرلمان: "السيسي رئيس بدرجة مواطن ومعجون بتراب الوطن"
مصر X يوم.. متحدث البرلمان: "السيسي رئيس بدرجة مواطن ومعجون بتراب الوطن"
السيسي
https://2.bp.blogspot.com/-HGWAjpwYtpA/W1-OjA98PyI/AAAAAAADosw/wKdA2TZn9BgBgsdrloZQSUIYziqXnxNWwCK4BGAYYCw/s400/922.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-HGWAjpwYtpA/W1-OjA98PyI/AAAAAAADosw/wKdA2TZn9BgBgsdrloZQSUIYziqXnxNWwCK4BGAYYCw/s72-c/922.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/07/x_31.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/07/x_31.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy