الموساد يضرب بيده... شايفينكم - تحيا مصر.نت الموساد يضرب بيده... شايفينكم | تحيا مصر.نت

الموساد يضرب بيده... شايفينكم

كتب: مجدي عيسى ما حدث من استهداف أحد إداري سد النهضة الإثيوبي .!! وما حدث عند باب المندب من استهداف سفينة نفط سعودية .!!

الموساد, مقتل إداري سد النهضة, استهداف مطار أبو ظبي, استهداف سفينة نفط سعودية, حدث اليونان, استهداف ابرياء سوريا,

كتب: مجدي عيسى
ما حدث من استهداف أحد إداري سد النهضة الإثيوبي.!!
وما حدث عند باب المندب من استهداف سفينة نفط سعودية.!!

وما قالوا أنه حدث في أبو ظبي من استهداف للمطار.!!
وما حدث في سوريا من استهداف مئات الابرياء دفعة واحدة.!! 
والمصيبة التي حدثت في اليونان واحرقت الأخضر واليابس.!!

كل ذلك ليس فعل حوثيين يتعثرون في جلبابهم.. ولا فعل دواعش همج.. ولا هو من باب كوارث الطبيعة التي تحدث بين الحين والآخر.!!

إنها أفعال رجال الظل.. الموساد الإسرائيلي.!!

انتصار مصر في كل معاركها ونجاتها من كل الافخاخ التي نصبها لها العدو الصهيوني... وصعودها خطوات متسارعة الي القمة العسكرية والاقتصادية.. ورفض صفقة القرن من قبل العرب مجتمعين.. والتوافق الروسي الترامبي علي وأد ألة الحرب في المنطقة.. وعودة المعونة العسكرية الأمريكية لمصر.!!

كل ذلك أدى لغلق الجانب الصهيوني لكل صفحات الماضي التي تعتمد علي الحلفاء لضرب الآخرين.. وفتح صفحة جديدة يعتمد فيها علي نفسة ورجالة الأوفياء.!!

صفحة جديدة سيكتبها الصهاينة بالدماء.. سفك الدماء في كل الاتجاهات.. سفك دماء أعداءه لتأجيل معركة حتمية وكسب أرض.. وسفك دماء حلفاءه عقابا لهم علي تخاذلهم في نصرته.!!

ولأن مصر تعلم أن الصهاينة اختلقوا أزمات خارجيه من خلال موسادهم.. ليفترسوا خلسة فلسطين من الداخل لكسب أرض قبل اللحظة الموعودة بحل القضية لإقرار الأمر الواقع.!!

لان مصر تعلم ذلك.. عرضت علي الجانبين الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية.. عرضت عليهم وثيقة تهدئة وإيقاف التصعيد.. ولكن لان بعض تلك الفصائل خائنه وتعمل لصالح الصهاينة.. رفضوا التهدئة.!!

وبناءا عليه وجدت زريعة لدي الصهاينة لاجتياح قطاع غزه.. وتفعيل الة الحرب من جديد داخل فلسطين.!!

يا سادة.. ان ما يحدث الآن في الجنوب وفي الشمال وفي الشرق والغرب.. ما هو إلا رصاصات طائشة لغض الطرف عما سيحدث الأيام القادمة في فلسطين من اجتياح إسرائيلي بتواطوء حمساوي.!!

ولكن مصر علي وعدها مع ربها ومع شعوبها العربية المغلوبة علي أمرها.. فالمقدسات الإسلامية والمسيحية واليهودية في حماية كنانة السهام.. وشرف سيدات العرب وهامات رجالهم وابتسامات أطفالهم في كنف ام البلاد وغوث العباد.. ما استطاعت لذلك سبيلا.. ومهما كاد الكائدون.. ومكر الخائنون.!!

وهذا قدر مصر الديني.. وعرفها التاريخي.. والتزامها الأخلاقي.!!

والشيء بالشيء يذكر.. فما حدث في اليونان من حادثة يرونها من فعل الطبيعة والطبيعة منها براء.. سيتكرر في أوروبا وأمريكا.!!

العدو الصهيوني.. سيعاقب حلفاءه أشد العقاب.. علي تحالفاتهم مع مصر.. وعلي تراجعهم عن نصرته في قضيته الأزلية.. سيكون إرهابا وقتلا وحرقا في أوروبا وأمريكا ليس له من دون الله كاشف.!!

جاء دورهم.. ليدفعوا ثمن خطاياهم.. فمصر كنانة الله.. من عاداها قسمه الله.. ولن يشفع لهم عودهم الي صوابهم.. فـ إيذاء المحروسة لا يسقط بتوبه او تقادم.!!

أيها المصريون.. اشكروا لله الذي اطعمكم من جوع وامنكم من خوف.. بـ أيدي رجال صدقوا ما عاهدوا الله وعاهدونا عليه.!!

اللواء عمر سليمان: سيكون خرابا ودمارا في العالم أجمع ومصر في أمان وسلام.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3905,أخبار عاجلة,19638,أخبار عالمية,6010,أخبار عربية,8646,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5866,اقتصاد وبورصة,1955,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3139,تكنولوجيا,725,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8199,سياسة,2243,صحة وطب,724,علوم,429,فن,2016,فيديوهات,5739,مقالات,479,منوعات,1170,
ltr
item
تحيا مصر.نت: الموساد يضرب بيده... شايفينكم
الموساد يضرب بيده... شايفينكم
https://3.bp.blogspot.com/-Qc_0PX_lX-o/W2CnCF54sqI/AAAAAAAAF_s/cgzTZOnsECIZleJUv9rVzaibrco3nw8HACK4BGAYYCw/s400/omar-suliman.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-Qc_0PX_lX-o/W2CnCF54sqI/AAAAAAAAF_s/cgzTZOnsECIZleJUv9rVzaibrco3nw8HACK4BGAYYCw/s72-c/omar-suliman.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/07/blog-post_3510.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/07/blog-post_3510.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy