معركة الفضائح تشتعل فى إعلام الإخوان - تحيا مصر.نت معركة الفضائح تشتعل فى إعلام الإخوان | تحيا مصر.نت

معركة الفضائح تشتعل فى إعلام الإخوان

أيمن نور

أيمن نور
يوما بعد يوم، تتصاعد فضائح الهارب أيمن نور، مالك قناة الشرق الموالية
لجماعة الإخوان، من قبل معارضيه داخل القناة التى تبث من إسطنبول، واستخدم معارضو "نور" أساليب كثيرة لنشر فضائحه، منها على سبيل المثال الاعتصام بمحيط القناة، ونشر تسريبات صوتيه تكشف حجم الفساد المالى والأخلاقى داخل الفضائية، وفى كل مرة يحاول أيمن نور التصدى لهذه الفضائح عن طريق الاستعانة بأصدقائه فى المخابرات التركية والقطرية. 
مؤخرا، دشن معارضو الهارب أيمن نور، بالفضائية، عددا من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى، لفضح "نور" وأساليبه المشبوهة فى الحصول على نصيب الأسد من التمويلات التى تتلقها الفضائية من قطر، بينما يمنح العاملين فى القناة أموالا هزيلة، الأمر الذى خلق بينهما أزمات، وبناء عليه اتخذ أيمن نور قرارا بفصل مجموعة من العاملين، بينما اعتصام المفصولون من الفضائية بمحيط القناة الأيام الماضية.
ومن ضمن الحسابات التى دشنها العاملون، بعدما تم غلق عددا من الحسابات التى كانت تفضح أيمن نور، صفحة تحمل اسم "اسطنبول ويكيليكس"، وحساب آخر يحمل اسم "حسن البنا" قالت فى بيان مثبت على رأس الصفحة إنها ستفضح الشخصيات المصرية التى تاجرت بما يحدث فى مصر وتشمل الفساد المادى والأخلاقى والفساد الإعلامى فى قنوات اسطنبول وخاصة تليفزيون وطن وقناة الشرق والحوار ومكملين وأيضاً الصفقات القذرة لقيادات هذه القنوات.ش
حسن البنا 
فيما نشرت صفحة "اسطنبول ويكيليكس" تقريرا مطولا عن الجرائم التى ارتكابها أيمن نور، مؤكدة أنه أفسد قناة الشرق، وتآمر على هشام عبد الله ومحمد شومان وأحبطهما، ويسرق مبالغ مالية شهريا من القناة، وقد خدع باسم خفاجى ومنحه نصف أجور العاملين واستولى على الملايين؟
ويكيليكس اسطنبول 
أيمن نور لا يقف مكتوف الأيدى أمام نشر فضائحه، بل ظل يلاحق هو عدد من قيادات الإخوان الصفحات التى تنشر فضائحهم، فقد كانت هناك صفحة تسمى "رابطة الإعلاميين فى الخارج" نشرت تسريبات كثيرة عن أيمن نور وقيادات الإخوان ولكنها سرعات ما اختفت من على موقع "فيس بوك".
ويكيليكس اسطنبول 2
ووفقا لمصادر مقربة من أيمن نور قالت لـ"اليوم السابع" إن أيمن نور وقيادات الإخوان المقربة له، رصدوا أموالا لملاحقة جميع الصفحات التى تفضحهم أمام قواعد الجماعة، ليس هذا فحسب، بل تفضحهم أمام الرأى العام المصرى والخارج، وتكشف مدى فسادهم. 
وتعليقا على المعركة القائمة بين العاملين فى قناة الشرق من جانب وبين أيمن  نور من جانب آخر، قال طارق البشبيشى القيادى السابق بجماعة الإخوان: "بخصوص هذه الحرب الدائرة الآن بين العاملين بقناة الشرق الذى فصلهم أيمن نور من جهة وبين أيمن نور والموالين له من جهة أخرى تكشف لنا بكل وضوح عن هشاشة الحالة الإخوانية وحجم التناقض والضغينة التى يكنها الجميع لبعضهم وكما يقول المثل من برة هالله هالله ومن جوة يعلم الله" مضيفا: "معركة هؤلاء مع بعضهم البعض على الفلوس والتمويلات".
وأضاف طارق البشبيشى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "حقيقة أزمة أيمن نور هى حجم التمويل للقناة تقلص بعدما كانت القناة تشبه التكية، أيمن نور فصل مجموعة من العاملين، ولم يتخذ القرار بشكل منفصل أو يقوم بهذه الخطوة منفردا بل بالتنسيق مع قيادات التنظيم فى إسطنبول التى وجدتها فرصة للتخلص من منتقديها ومعارضيها". 
وتابع: "وكما استخدموا سلاح المليشيات الإلكترونية والتسريبات ضد مصر الآن يذوقون مرارتها فى حرب تكسير العظام بينهم، وبين شخصيات كانت تعمل معهم فى قنوات معادية للدولة المصرية.
وأشار إلى أن أيمن نور سيواجه سلاح التسريبات المستخدم ضده وسيؤجر ميليشيات إلكترونية مضادة مرتزقة لحماية نفسه وغلق هذه الصفحات والأموال متوفرة بأرقام كبيرة حتى يقضى على معارضيه لأنه يتمتع برضى بعض أجهزة المخابرات النافذة ويتمتع أيضاً برضى تنظيم الإخوان التقليدى عنه.
وكان رامى جان الإعلامى العائد من تركيا، كشف عن كواليس تواصل الهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية للإخوان، معه مؤخرا وطلب تسجيلات تفضح أساليب "نور" المشبوهة داخل القناة الفضائية الموالية للإخوان. 
وقال رامى جان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": " أيمن نور ساومنى عقب عودتى لمصر لإرسال تسجيلات خاصة به تفضحه وتدينه أمام القضاء التركى، مضيفا: "رفضت مساومة أيمن نور لذلك رفض إعطائى مستحقاتى المالية الخاصة بى خلال فترة عملى معهم".
وأشار رامى جان إلى أنه يمتلك تسجيلات دارت بيه وبين أيمن نور تدينه أمام القضاء التركى، وتظهر كيف كان يوجه أيمن نور العاملين فى قناة الشرق لبث أكاذيب ضد الدولة المصرية، كما أنها تظهر كيف كان يتجسس أيمن نور على جميع العاملين فى قناة الشرق. 
وأوضح رامى جان إن أيمن نور استعان بمجموعة أفراد من ضمنهم بنات من المخابرات القطرية للتجسس على العاملين فى قناة الشرق، وتوجيه القناة للعمل إعلاميا ضد الدولة المصرية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3890,أخبار عاجلة,19636,أخبار عالمية,6006,أخبار عربية,8641,أخبار عسكرية,1487,أخبار مصرية,5802,اقتصاد وبورصة,1949,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3136,تكنولوجيا,724,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8173,سياسة,2243,صحة وطب,724,علوم,428,فن,2012,فيديوهات,5737,مقالات,479,منوعات,1170,
ltr
item
تحيا مصر.نت: معركة الفضائح تشتعل فى إعلام الإخوان
معركة الفضائح تشتعل فى إعلام الإخوان
أيمن نور
https://1.bp.blogspot.com/-gOXGhJEBd_4/WuzDs9LDnwI/AAAAAAADV-w/KD3iZ88f_DggLlCmH2N_ak84_LA8QF4pACK4BGAYYCw/s400/thumbs_b_c_3dad7fa2377aaac46daba607d809073d.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-gOXGhJEBd_4/WuzDs9LDnwI/AAAAAAADV-w/KD3iZ88f_DggLlCmH2N_ak84_LA8QF4pACK4BGAYYCw/s72-c/thumbs_b_c_3dad7fa2377aaac46daba607d809073d.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/05/blog-post_542.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/05/blog-post_542.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy