النتيجة أثبتت مكانتك.. العالم يهنيء السيسي بالفوز بولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية | تحيا مصر.نت

النتيجة أثبتت مكانتك.. العالم يهنيء السيسي بالفوز بولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
النتيجة أثبتت مكانتك العالم يهنيء السيسي بالفوز بولاية ثانية في
الانتخابات الرئاسية
مثلما حرص زعماء الدول العربية على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي فور إعلان فوزه بالانتخابات الرئاسية، هرول زعماء الدول العالمية بتهئة الرئيس، مؤكدين على أن الانتخابات أثبتت مكانة السيسي بين مواطنيه.
وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في وقت سابق، فوز عبد الفتاح خليل إبراهيم السيسي، برئاسة مصر فى انتخابات الرئاسة 2018  بعد حصوله على 21 مليونا و835 ألفا و387 صوتًا، بنسبة 97.08% من الأصوات الصحيحة.
وفي السطور التالية ترصد "الفجر" ما قاله زعماء الدول العالمية بعد فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.
بوتين لـ "السيسي": نتيجة الانتخابات أثبتت مكانتك
هنأ الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، على فوزه بفترة رئاسية جديدة، معربا عن أمله فى زيادة التعاون المشترك بين البلدين فى جميع المجالات.
وكتب بوتين - فى خطاب وجهه للرئيس السيسى وفقا لوكالة أنباء تاس الروسية - "إن نتيجة الانتخابات أثبتت مكانتك العظيمة بين مواطنيك ودعمهم الواسع لسياستك الهادفة إلى حل القضايا الاجتماعية والاقتصادية الملحّة، بالإضافة إلى تعزيز الاستقرار فى البلاد".
وأضاف الرئيس الروسي: "تقدر روسيا الشراكة الاستراتيجية مع مصر وأتوقع أن تحرز جهودنا المشتركة تقدما فى التعاون المفيد للطرفين فى كل المجالات، بالإضافة إلى تنسيق الأنشطة على المستوى الدولى والإقليمي، لاسيما فى مواجهة التهديدات الأمنية العالمية. بلا شك، يصب ذلك فى مصلحة شعبى بلدينا".
رئيس الصين يأمل أن يستكمل الشعب المصري الانجازات
وبعث الرئيس الصينى شي جين بينج ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبه فوزه بالانتخابات الرئاسية.
وأشار الرئيس الصينى فى رسالته إلى أن العلاقات المصرية الصينية لها تاريخ طويل وأنها خالدة، مشيدا بعمق العلاقات المشتركة بين القاهرة وبكين والثقة السياسية المتبادلة.
وأعرب الرئيس الصينى فى برقيته فى آمله أن يستكمل الشعب المصرى الانجازات على طريق التنمية بما يتماشى مع ظروفه الوطنية تحت قيادة الرئيس السيسى.
وأعرب الرئيس الصينى عن أهمية تطوير العلاقات الصينية المصرية، مؤكدا رغبته فى التعاون مع السيسى لدفع الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الصين ومصر إلى مستوى جديد لخدمة الشعبين.
رئيس إيطاليا لـ "السيسي": لم نتوانى في مساندتكم
بعث رئيس إيطاليا سيرجو متاريللا، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى لإعادة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية ثانية.
وقال فى البرقية الصادرة من سفارة إيطاليا بالقاهرة: "أنا على ثقة أن مصر ستستطيع تحقيق إصلاحات و تطورات هامة فى المجال السياسى والاقتصادى والاجتماعى خلال السنوات القادمة، وفقا لتطلعات الشعب المصرى الصديق، مؤكدا أن إيطاليا، كما هى دائما، لن تتوانى عن مساندتكم".
وأضاف: "مصر وإيطاليا متقاربتان عبر التاريخ ومن خلال علاقات واسعة ومتشعبة فى كافة المجالات وعلى كافة الأصعدة وعبر الشراكة فى الحيز الجغرافى السياسى المتوسطي، الذى تميزه تحديات كبيرة وفرص هائلة لتدعيم التعاون الوثيق والمؤازرة المتبادلة بهذه الروح وبهذه التطلعات، أعبر لسيادتكم عن أصدق أمنياتى بالتوفيق فى مهامكم العليا والنجاح فى الفترة الرئاسية الجديدة".
رئيس التشيك: تهنئة قلبية للسيسي
وبعث رئيس التشيك ميلوش زيمان، برقية للرئيس عبد الفتاح السيسى لتهنئته على فوزه بفترة رئاسية ثانية .
وقال الرئيس التشيكى - فى البرقية صادرة من سفارة التشيك بالقاهرة - "فلتسمح لى بتقبل تهئنتى القلبية لإعادة انتخابك رئيسا لجمهورية مصر العربية وأنا على ثقة بأننا سنستمر فى العمل سويا من أجل تطوير العلاقات الثنائية والتعاون لصالح كلا البلدين".
وأضاف: "أتمنى لفخامتكم كل نجاح وأتطلع إلى الترحيب بك فى جمهورية التشيك، ومن ثم سيكون من قبيل سعادتى أن استغل هذه الفرصة وأجدد دعوتى لكم لزيارة براغ".
رئيس أرمينيا يهنيء السيسي
كما بعث الرئيس سيرج سركسيان ، رئيس أرمينيا ، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى ، بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية، معربا عن تمنياته للرئيس بدوام الصحة والنشاط المثمر، والسلام الدائم ، والرفاهية للشعب المصرى "الصديق".
وأكد الرئيس الأرمينى فى برقيته ، تميز العلاقات الأرمينية - المصرية منذ قرون ، حيث تمكنت مصر وأرمينيا على مدار السنوات القليلة الماضية من تعميق التعاون المستمر "متعدد الأوجه " بين الدولتين الصديقتين ، وإقامة حوار "مستدام" رفيع المستوى القائم على الثقة والتفاهم المتبادل .
رئيس بيلاروسيا لـ "السيسي": متأكد من حكمتك السياسية
وبعث ألكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا برقية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لتهنئته على فوزه بفترة رئاسية ثانية.
وقال الرئيس البيلاروسى - فى البرقية التى حصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نصها من سفارة بيلاروسيا بالقاهرة - "إن الدعم الكبير الذى حظيت به من جانب المصريين لمسار الحفاظ على الاستقرار والتنمية للدولة، ومواصلة تعزيز المواقف على الساحة الدولية، يميزك سيادة الرئيس كمسئول سياسى يضمن مصالح وطموحات الأمة". 
وأضاف: "متأكد من أن خبرتك وحكمتك السياسية ستسهم فى تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين فى كافة مجالات التعاون بروح الثقة والدعم المشترك".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3843,أخبار عاجلة,19628,أخبار عالمية,5968,أخبار عربية,8609,أخبار عسكرية,1483,أخبار مصرية,5699,اقتصاد وبورصة,1905,تحقيقات وملفات,1574,تقارير,3134,تكنولوجيا,722,ثقافة,190,حوادث وقضايا,8102,سياسة,2242,صحة وطب,721,علوم,426,فن,1989,فيديوهات,5712,مقالات,479,منوعات,1166,
ltr
item
تحيا مصر.نت: النتيجة أثبتت مكانتك.. العالم يهنيء السيسي بالفوز بولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية
النتيجة أثبتت مكانتك.. العالم يهنيء السيسي بالفوز بولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية
الرئيس عبد الفتاح السيسي
https://1.bp.blogspot.com/-rEIAhLBY9J8/WsKFDQg3EHI/AAAAAAADPkc/2YkU-eCX1vYmZ-k03wYvMfmJ8rqWbDz6QCK4BGAYYCw/s400/81.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-rEIAhLBY9J8/WsKFDQg3EHI/AAAAAAADPkc/2YkU-eCX1vYmZ-k03wYvMfmJ8rqWbDz6QCK4BGAYYCw/s72-c/81.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/04/blog-post_89.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/04/blog-post_89.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy