فيديو مسرب للإخواني معتز مطر - تحيا مصر.نت فيديو مسرب للإخواني معتز مطر | تحيا مصر.نت

فيديو مسرب للإخواني معتز مطر

معتز مطر

معتز مطر
نشر معارضي أيمن نور "المفصولون من قناة الشرق الإرهابية" تسجيلا مسربا
للإخواني معتز مطر الهارب فى تركيا، والذي هاجم فيه إدارة قناة الشرق الإرهابية لتأخرها فى فصل العاملين المعترضين بالقناة وتهكم فيه على المفصولين من القناة بعد أزمتهم الأخيرة مع الإخواني الهارب أيمن نور رئيس قناة الشرق. 
حيث قال الإخواني"معتز مطر" فى التسجيل المسرب والذي نشره "العاملون بقناة الشرق" على صفحتهم عبر "فيسبوك" أنه للأسف الشديد إدارة القناة تأخرت كثيرا فى قرارات فصل العاملين المعترضين بالشرق . وكان هذا رأيه منذ البداية فى شهر 12 العام الماضي عندما بدأت المشاكل .
وأضاف "مطر" المناصر لأيمن نور أن المفصولين من القناة تحدثوا عنه كثيرا وأنه عمره ما رد، وتهكم المذيع الإخواني على العاملين المفصولين بالشرق قائلا " هما أحسن مننا بكتير وملهمش مكان فى القناة اللي وصفوها بالمستنقع الممول والخطيئة". 
واستكمل خلال الفيديو المسرب " الناس دي أطهر مننا بكتير يستحقوا مكان أفضل وقال عايز أسأل ليه كل الناس ساكتة ليه كل السياسيين ساكتين كل دول متواطئين" وذلك تعليقا على عدم اتخاذ قيادات الإخوان الإرهابية موقفا مع العاملين المفصولين من القناة . 
وأضاف أنه كان لا يتحدث عن الأزمة خلال الفترة الماضية لأن أي كلام يعني المثل القائل " الطرطشة هتيجي على جلبتنا" .
يذكر أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية كانت قد اتخذت موقفا إلى جانب أيمن نور رئيس القناة ضد العاملين الذي قام الأخير بفصلهم من القناة، حيث رفض حمزة زوبع القيادي بالجماعة الإرهابية ما أسماها حملة التشهير ضد أيمن نور والإساءات الأخلاقية التي صدرت بحق رئيس القناة الإرهابية حول علاقته بسكرتيرته. 
وأوضح القيادي الإخواني أنهم طالبوا العاملين بضبط النفس ولكنهم لم يفعلوا وصعدوا إعلاميا ضد أيمن نور وسربوا معلومات من داخل القناة أساءت إلى الجماعة الإرهابية. 
وكان أيمن نور قد استدعى الأمن التركي لموظفي القناة الذين اعتصموا داخل القناة ردا على ضياع حقوقهم وفصلهم وعلى رأسهم المذيع محمد طلبة رضوان، وذلك بسبب استحواذ أيمن نور على كل أموال التمويل القطري للقناة ومنح العاملين مرتبات ضئيلة للغاية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2797,أخبار عاجلة,17585,أخبار عالمية,5196,أخبار عربية,8087,أخبار عسكرية,1371,أخبار مصرية,5344,اقتصاد وبورصة,1576,تحقيقات وملفات,1505,تقارير,3011,تكنولوجيا,617,ثقافة,135,حوادث وقضايا,6972,سياسة,2103,صحة وطب,600,علوم,354,فن,1468,فيديوهات,5326,مقالات,462,منوعات,1008,
ltr
item
تحيا مصر.نت: فيديو مسرب للإخواني معتز مطر
فيديو مسرب للإخواني معتز مطر
معتز مطر
https://3.bp.blogspot.com/-UWb1ny7_kQs/Wt7hH3WbOQI/AAAAAAADVC8/HU9B00VpELMAbcNbQuJCZu2eyMk9YyUbQCK4BGAYYCw/s400/20170609120059059.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-UWb1ny7_kQs/Wt7hH3WbOQI/AAAAAAADVC8/HU9B00VpELMAbcNbQuJCZu2eyMk9YyUbQCK4BGAYYCw/s72-c/20170609120059059.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/04/blog-post_5557.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/04/blog-post_5557.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy